ظهرت نتائج قياس qiyas الآن رابط الموقع الإلكتروني للمركز الوطني للقياس يعرض نتائج الاختبارات

كتب: آخر تحديث:

المركز الوطني للقياس هو المركز الذي يقدم/ كافة أنواع المساعدات الخدمات الخاصة، ووسائل الدعم الكاملة، لجميع المنتفعين والمنتفعات من الذكور والإناث، من خلال الموقع الإلكتروني قياس ، حيث يقدم خدمة رائعة جدا، من خلال وسائل الاتصال الخاصة به، ويقبل أي أسئلة أو استفسارات، من السادة المواطنين عبر الموقع.

رابط الموقع الإلكتروني قياس لمعرفة نتائج اختبار القدرات اليوم

تجدر الإشارة إلى أن المركز، يساهم بشكل كبير جدا، في تقديم أكثر نوع من الخدمات الهامة، على مستوى الدولة، حيث يتيح للجميع معرفة أية معلومات، حول قدراتهم الخاصة، ومدى كفاءتهم ويمكن للراغبين معرفة نتائجهم، عبر الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالمركز الوطني للقياس والتقويم .

من ناحية أخرى، يقدم الموقع خدماته الإضافية، عن طريق الإجابة عن أية أسئلة، تخص المتقدمين والمتقدمات أيا كان نوعها، وذلك خلال مواعيد العمل الرسمية، وهي من الثامنة صباحا إلى الثامنة مساءا، عبر الموقع الإلكتروني، وشبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بالموقع.

نتائج اختبار القدرات على الموقع الإلكتروني للمركز الوطني للقياس الآن  

على صعيد آخر، وكميزة إضافية للمركز الوطني للقياس، تم توفير نتائج القدرات الخاصة، بالطلبة والطالبات الجامعيين، باللغة الإنجليزية أيضا، إضافة للغة العربية، وذلك حتى تكون هناك فرصة أكبر للمتقدمين، أن يتعرفوا على مدى مستواهم وقدراتهم بالإنجليزية أيضا.

جدير بالذكر كذلك، أن الموقع قد قدم خدمات مميزة جدا للمتقدمين، وحقق إفادة رائعة لهم، في مجالات الدراسات العليا، والبرامج العسكرية التي تلي التعليم الجامعي، واختبارات أيضا في مجال التوظيف في القطاعات المتنوعة، ومن المعروف أن اختباراتهم قد بدأت من 28 جمادي الآخرة 1435هـ، واستمرت إلى 4 رجب 1435 هـ.

وقد تم توزيع أماكن الاختبارات، على 31 مقر خاص للطلبة، وعلى 23 مقر خاص للطالبات، تم توزيعها فعليا على كل المناطق والمدن في المملكة العربية السعودية، حتى يتاح للجميع إجراء تلك الاختبارات، والاستفادة منها بقدر الإمكان.

كما أعلن المركز الوطني اليوم أيضا، نتائج الاختبارات الخاصة باللغة الإنجليزية، من خلال الموقع الخاص به، عبر شبكة الإنترنت، كما صرح المدير بإدارة العلاقات العامة، للمركز الوطني السيد إبراهيم بن محمد الرشيد، بأن اختبارات قياس ، تم وضعها من أجل الطلبة والطالبات الذين يرغبون، في أن يلتحقوا بالمراحل الجامعية المختلفة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.