موقع المركز الوطني للقياس والتقويم : رابط نتائج اختبار وتحصيلي وترتيب المدارس

موقع المركز الوطني للقياس والتقويم : رابط نتائج اختبار وتحصيلي وترتيب المدارس

المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، تسجيل القدرات العامة للجامعيين المرحلة الثانية، ظهرت اليوم نتائج اختبار القدرة المعرفية، وظهرت منذ أيام قليلة نتائج كفايات اللغة الانجليزية، ونتائج اختبار القدرات العامة للجامعيين، وتم توضيح طريقة فتح ملف لتسجيل دخول قياس، ومباشرة استعلام نتائج الاختبارات من قياس، ورابط تسجيل دخول موقع قياس بنهاية الموضوع.

نتائج قياس 1438 التحصيلي والقدرات العامة qiyas ، موقع المركز الوطني للقياس والتقويم فعل رابط قياس استعلام عن النتائج القدرات العامة لطلاب الثانوية العامة بالرقم المدني، و اقترب أيضاً موعد ظهور نتائج قياس التحصيلي والقدرات العامة و القدرات العامة للجامعيين وكفايات المعلمين والمعلمات 1438، وسنشير لكم لموعد ظهور نتائج قياس 1438 الرسمية عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم استعلام عن النتائج .

قياس نتائج القدرات 1439 بالرقم المدني ورقم الاشتراك.. القدرات العامة للجامعيين المرحلة الثانية ورقي

يترقب الطلاب والطالبات بالثانوية العامة معرفة نتائج القدرات 1439 من موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، حيث تقترب الساعات من إعلان قياس نتائج القدرات الفترة الأولى بالرقم المدني أو رقم الاشتراك، وذلك ضمن نتائج اختبارات قياس الورقي وقياس المحوسب التحصيلي التي سيتم الإشارة لمواعيد ظهورها تباعاً، 1439 qiyas  .

تسجيل القدرات لمعرفة نتائج اختبارات قياس التحصيلي 1439، وهو الأمر الذي يجب أن يقوم به كل طالب للدخول لموقع قياس وسنوفر لكم هنا رابط الاستعلام عن نتائج القدرات 1439، المحوسبة والورقية حيث تحدد نسب الدخول في الجامعات والوظائف الحكومية وغيرها.

رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقويم استعلام نتائج القدرات 1439

تقرر أن يكون موعد إعلان نتائج قياس 1439 القدرات العامة المرحلة الأولى ، حيث أكد موقع قياس نتائج اختبار القدرات الأولية أن الاستعلام عن نتائج قدرات قياس سيكون مساء الاثنين، وسنرفق لكم رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقويم استعلام عن النتائج القدرات العامة 1438-1439.

نرفق لكم رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقوم، وذلك لتسجيل الدخول موقع قياس ثم استعلام نتائج القدرات 1439 لطلاب الثانوية العامة وكفايات المعلمات والمعلمين والاختبار التحصيلي واختبار القدرات وكفايات اللغة الانجليزية والخدمة المدنية ضمن نتائج الاختبارات التربوية لوزارة التعليم.

الموقع الرسمي للقياس والتقويم في التعليم العالي يفتح بابه أمام اختبارات كفايات اللغة الانجليزية، و اختبارات القدرات العامة للجامعيين ،ذلك من هذا الرابط:

تابعونا خلال الساعات القادمة ويمكنكم ترك الرقم المدني أو رقم الاشتراك في التعليقات على هذا الموضوع وسنوفر لكم نتائج قياس القدرات 1439 من الموقع الرسمي الخاص بـ المركز الوطني للقياس والتقويم qiyas ، نرفق لكم تحديثات مستمرة حول نتائج قياس .

طريقة احتساب نتائج قياس : نتائج القدرات العامة للجامعيين

نرفق لكم بصور طريقة احتساب نتائج قياس 1439 هي كالتالي:

88 وينتظر المتقدمين لاختبارات المركز الوطني للقياس والتقويم التعرف على نتائج قياس 1438 التي ستصدر حلال ساعات اليوم الاثنين 28 صفر 1438 .

نتائج اختبار قدرات الطلاب البنين والبنات ضمن نتائج قياس 1438 التي ظهرت اليوم من موقع المركز الوطني للقياس والتقويم والتعليم العالي متاحة عن طريق الرقم المدني.

تسجيل اختبارات القدرات العامة للجامعيين ورقي المرحلة الثانية

تستمر عملية تسجيل اختبارات القدرات العامة للجامعيين المرحلة الثانية على موقع قياس، حتى 25-5-1438 وفقا لما هو محدد بجدول مواعيد اختبارات قياس، والذي يمكنكم التعرف علية من الرابط المرفق بعالية.

التعرف على نوعية اختبارات قدرات الطلاب الجامعيين، بخلاف اختبار كفايات اللغة الانجليزية، ومكونات كل اختبار وأهميته وفائدته من الروابط التالية:

كفايات اللغة الانجليزية

قدرات الجامعيين.

تحديث: نرفق لكم رسم بيان يعبر عن شريحة درجة المختبر بالمقارنة بباقي من اجتاز اختبارات قدرات قياس وذلك وفقا للصورة التالية:

قياسالروابط المرفقة تبين كافة الأمور المتعلقة باختبارات المركز الوطني للقياس والتقويم .

تحديث 6 ربيع ثاني، أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي عن نتائج اختبار القدرات المعرفية والذي أجري من أيام قليلة وللتعرف على النتائج الرابط مرفق بعالية.

نتائج قياس ترتيب المدارس قدرات وتحصيلي

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي عن ترتيب المدارس بناء على نتائج اختبار التحصيلي والقدرات ، وللتعرف على ترتيب المدارس موقع نتائج قياس

تحديث : المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي حدد مواعيد تسجيل قياس القدرات الفترة الثانية وذلك بعد أن تم الانتهاء من إعلان نتائج الفترة الأولى بخلاف مواعيد تسجيل التحصيلي 1439 على جدول مواعيد المركز.

تحديث / اعلن المركز القويم للقياس والتقويم في التعليم العالي، نتائج ترتيب المدارس في المملكة العربية السعودية بناء على نتائج اختبار التحصيلي والقدرات وفق المعاير المتبعة والمبينة بعالية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *