عروض صفقة امازون Amazon : تخفيضات موقع Souq.com في الجمعة السوداء Black Friday

شركة امازون المحدودة، هي شركة أمريكية شهيرة في تجارة الإلكترونيات، يقع مقرها في مدينة سياتل الأمريكية، تسعى شركة Amazon ، إلى امتلاك حصة بقيمة مليار دولار، حيث يعتبر خبراء الاقتصاد حول العالم، صفقة شراء امازون ، للموقع التجاري العالمي سوق دوت كوم ، أفضل الصفقات الرابحة للشركة.

امازون تقدم أفضل عرض لشراء موقع التجارة العالمي سوق كوم

ويبحث سوق دوم على أفضل العروض المتاحة، ويدرس العطاءات المقدمة من قبل الشركات، حيث يسعى إلى اختيار العرض الأفضل من بينها، ويعتبر حتى الآن عرض الشركة هو أفضل العروض المتاحة، أمام موقع سوق، والذي يبلغ قيمة مليار دولار على الأقل، وهو بالطبع عرض مميز جدا أمام سوق دوت كوم .

السيرة الذاتية لشركة امازون Amazon تعرف عليها الآن

تعد شركة Amazon هي أكثر الشركات انتشارا، والمتخصصة في مجال البيع عبير الإنترنت، وهي شركة محدودة، قام بتأسيسها جيف بيزوس، وأنشأت الكثير من المواقع الإلكترونية، في كل من كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك، ومناطق أخرى كثيرة على مستوى العالم.

كيف تعمل شركة امازون على موقعها اكتشف الآن بالفيديو

ساهمت الشركة الأمريكية أمازون، في نجاح العديد من رجال الأعمال، الذي أصبحوا مشهورين وناجحين حول العالم، في مجال أعمالهم التجارية، حيث تعتبر واحد من أهم الشركات الإلكترونية، في حقول بيع المنتجات والسلع الاستهلاكية، عن طريق المواقع الإلكترونية، فتوفر الشركة Amazon كافة الاحتياجات التي تتطلبها الحياة العصرية.

امازون
امازون في مصر

 

وتعتبر امازون ، من الشركات الرائدة في مجال التسويق عبر الإنترنت، على الرغم من أنها لاقت بعض الصعوبات، في بداية مشوارها، إلا أنها سرعان ما تمكنت من إثبات جدارتها، كسوق تجاري متكامل، واستطاعت أن تحصد أرباحا طائلة، عقب أن حققت النجاح المطلوب منها، لتتصدر قائمة الشركات الإلكترونية، في مجال التسويق والبيع الإلكتروني.

تأسست شركة Amazon العالمية في سنة 1994، وبدأت مشوارها، واجتازت كل المعوقات التي وقفت في طريقها وتمكنت من النهوض قدما بكل تصميم وإرادة، على يد مؤسسها جيف بيزوس.

والآن يمكنكم التعرف على آلية عمل Amazon وسر نجاحها من خلال الفيديو التالي

https://www.youtube.com/watch?v=BaYUJvZTdcc

تحديث: نقلا عن إحدى المصادر الإخبارية، بأن صراعا قويا يجري الان، بين شركة أمازون العالمية، وشركة إعمار الإماراتية، على شراء موقع سوق دوت كوم، عقب أن قدمت الأخيرة، عرضا قويا لا يقاوم، بقيمة 800 مليون دولار، وبذلك توجه شركة إعمار مولز ، تحديا قويا جدا، لشركة أمازون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *