خلفيات عيد الأم متحركة وصور معبرة عن عيد الأم 2021

خلفيات عيد الأم وصور عيد الأم 2021 للفيس بوك وواتس أب يبحث عنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر محركات البحث المختلفة، حيث يحتفل الشعب المصري والشعوب العربية  بعيد الأم 2021 في يوم الأحد 21 مارس أب، فمع اقتراب هذا اليوم نجد صور وخلفيات معبرة عن عيد الأم على أغلفة الفيس بوك وحالات الوات، وفيما يلي نقدم لكم باقة من  أجمل الصور عن الأم، فتابعونا.

خلفيات عيد الأم متحركة

الأم هي وصية رسولنا الكريم لنا، كما وصانا ربنا بالوالدين من فوق سبع سماوات، وجاءت هذه الوصايا لمكانة الأم الرفيعة وتعكس التقدير الإلهي لدورها الكبير في حياة أبنائها، ونحن نحتفل بالأم في يوم محدد في السنة لكن تقديرنا للأم واحترامنا لتعبها وكبدها سعيًا على راحة أولادها وبناتها ليس له مثيل ولا يكفيها كل الأيام ولا كل الأعوام، ولكن نقدم باقة من خفيات معايدة بعيد الأم وأجمل صور عيد الأم 2021 تحمل كلمات الحب والامتنان بمكانة أمهاتنا العظيمة في نفوسنا داعيين المولى عز وجل أن يرزقنا رضاهن، وأن يجعل أبنائنا بارين بنا.

صور معبرة عن عيد الأم

نحتفل بيوم عيد الأم اعترافًا صريحًا مننا بفضل أمهاتنا وبتضحياتهن العظيمة، فالأم هي نهر من العطاء لا تنتظر منا شي غير النجاح وأن نكون في أفضل حال، فسعادة الأم دائما ترتبط بسعادة وفرح وراحة أبنائها، فعطاء الأم لا ينتهي ولا ينفذ ومتجدد بشكل لا نهائي، ويستعد رواد مواقع التواصل الاجتماعي لاستقبال احتفال عيد الأم من خلال مشاركة كروت معايدة عيد الأم وخلفيات عن عيد الأم متحركة، وتتميز رمزيات عيد الأم الجديدة 2021 بإطلالاتها الدافئة والناعمة التي تجسد كل معاني الحب والتقدير لمشاعر الأمومة الفياضة، وفيما يلي أجمل صور عيد الأم 2021 يمكن أن نرسلها كرسالة إلى أمهاتنا أو مشاركتها عبر غلاف الفيس بوك أو حالة في أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي لدينا.

أجمل رسائل تهنئة بعيد الأم

يقدم الأبناء إلى أمهاتهم الهدايا في عيد الأم، ولكن للكلمة أيضا قوتها فالأم لا تحتاج مننا إلى هدايا عينية بقدر رغبتها في المعاملة الحسنة من أبنائها وتقديرهم واحترامهم لتعبها معهم طوال حياتهم، والأم هي اللبنة الأولى في نجاح الأبناء وصلاحهم في حياتهم العلمية والعملية، ورضا الأم هي التي تنير للولد أو البنت الطريق، وندعو الله سبحانه وتعالى أن نكون أبناء بارين بأمهاتنا، فرضا الأم هي النجاة من كل المهالك ودعوات أمهاتنا تصل إلى عنان السماء، ونقدم لكم فيما يلي أجمل العبارات والكلمات المعبرة عن الأم مؤثرة، فتابعونا.

  • أمّي يا نبع الحنان، يا صوت الآذان، يا ضوءًا يسرقني من بين الأصحاب، من بين أضواء المدائن، من مطارات العواصم، 5 مُردِّدًا لحن الحنين وأغنية العودة.
  • أمّي الحبيبة أنتِ النور الذي يضيء حياتي، والنبع الذي أرتوي منه حبًا وحنانًا، أنتِ الأم الذي يٌشار إليها بالبنان، ويفتخر بها بين الأنام، فهنيئًا لي بكِ أيتها الأم العظيمة.
  • أمّي أنتِ بنظر الناس أمي، لكن بنظري أروع ملاك و لو اقدر لأهديتك عمري.
  • أمّي ما أتخيل حياتي دونك، العمر ما يحلى غير بوجودك وكل ما يمر عيدك بحضورك، أدعي ربي 0 ما يحرمني من وجودك، كل عام وأنت بخير.
  • لقد منحنا الله نعم كثيرة في هذه الحياة، ولكن هناك شخص واحد فقط يجلب لنا الخير هو أنتِ 2 يا أمي، نعم أنتِ من تحملي لنا الحب والمودة والفرح والاهتمام.
  • يا أُمي سأكتب لكِ وأنا أعرف أن كتابتي اختراق غير مأمون المشاعر لتفاصيلك الرائعة ل ذاتكِ الملائكية لروحكِ النقية ولعمرك النازف بكل حُب وعطاءً.

في نهاية هذا المحتوى  نتمنى أن تكون صور وخلفيات تهنئة بعيد الأم 2021 قد  لاقت إعجابكم، وبهذه المناسبة نتمنى أن ينتبه كل ابن وابنة على والدته وأن يكسب رضاها وأن يعوضها عن كل تضحياتها وتعبها من أجله وأن  تكون معالمتهم لها باللين واليسر حتى نكسب رضاهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *