تقديم الأمن العام نساء ابشر للتوظيف jobs.sa رابط التسجيل وشروطه 1444

نرفق رابط تقديم الأمن العام نساء 1444 عبر منصة ابشر للتوظيف jobs.sa العسكري، وذلك للتسجيل في وظائف المديرية العامة للأمن العام للحاصلات على مؤهل الثانوية العامة كحد أدنى، للتعيين على رتبة جندي بالقطاع عبر منصة ابشر توظيف الإلكترونية.

وذلك بعد أن تم الإعلان رسمياً عبر المنصة المخصصة لعرض الإعلانات الوظيفية العسكرية عن حاجة المديرية العامة للأمن العام لعناصر جديدة للتعيين على رتبة جندي، وقد تم تخصيص هذه الوظائف للمواطنات السعوديات الحاصلات على المؤهل المطلوب من داخل المملكة أو من خارجها، بشرط أن يتم معادلة الشهادة الحاصل عليها من وزارة التعليم مع التصديق عليها، ومن خلال المقال نوضح موعد فتح باب القبول في وظائف الأمن العام 1444، بالإضافة إلى إرفاق رابط دخول بوابة ابشر للتوظيف لتعبئة نموذج التسجيل المبدئي.

تقديم الأمن العام نساء 1444

تم الإعلان من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالإعلان عن توفر عدداً من الوظائف العسكرية الشاغرة للكادر النسائي من الحاصلات على مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأكدت على تفضيل المتقدمة التي لديها مؤهلاً أعلى.

كما حددت الإدارة موعد فتح باب القبول والتسجيل في المديرية العامة للأمن العام للتعيين على رتبة جندي بالإدارة العامة للمرور للكادر النسائي، حيث من المقرر أن تبدأ منصة ابشر في استقبال طلبات التقديم على الأمن العام خلال الفترة الموضحة بالنقاط التالية:

  • يبدأ التسجيل في الأمن العام للنساء اعتباراً من الساعة العاشرة من صباح يوم السبت بتاريخ 14 ذو القعدة 1444هـ، الموافق لتاريخ 3 يونيو 2023م.
  • يستمر التقديم على الأمن العام حتى العاشرة من صباح يوم الخميس بتاريخ 19 ذو القعدة 1444هـ، الموافق لتاريخ 8 يونيو 2023م.

رابط التقديم على الأمن العام للنساء 1444

يتم التقديم في وظائف المديرية العامة للأمن العام من خلال الدخول غلى منصة ابشر للتوظيف، المختصة باستقبال طلبات التقديم على الوظائف العسكرية التابعة لوزارة الداخلية، حيث تختص منصة أبشر للتوظيف في عرض الإعلانات الوظيفية العسكرية للقطاعات العسكرية المستفيدة من هذه الخدمة.

ويجب العلم أن التقديم على وظائف ابشر توظيف لا يحتاج إلى وجود حساب بشكل مسبق على البوابة، وإنما يتم التقديم مباشرةً بواسطة اتباع الخطوات العامة للتقديم التي تتمثل في إدخال البيانات المطلوبة بالنموذج الأولي فقط، ويمكن الحصول على رابط التسجيل في الأمن العام من خلال التالي:

رابط تقديم الأمن العام نساء ابشر للتوظيف (https://jobs.sa).

تقديم الأمن العام نساء
مديرية الأمن العام تقديم

شروط التسجيل في الأمن العام 1444

تتيح منصة ابشر توظيف إمكانية الإطلاع على شروط الأمن العام للتقديم على الوظائف المتاحة لديها، كما يمكن الإطلاع عليها من خلال التالي:

  1. تم تخصيص وظائف الأمن العام المعلن عنها للمواطنات السعوديات فقط.
  2. حصول المتقدمة على الدرجة العلمية المطلوبة وهي مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها كحد أدنى.
  3. ويتم تفضيل المتقدمة التي لديها مؤهلاً أعلى.
  4. أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ.
  5. ويتم استثناء من كانت نشأتها مع والدها أثناء خدمة المملكة في خارجها.
  6. ضرورة تناسب الوزن مع الطول وفق اللائحة الطبية.
  7. أن تكون حسنة السيرة والسلوك.
  8. ولا يكون قد سبق الحكم عليها بالإدانة في جريمة تخل بالشرف والأمانة.
  9. كما يجب ألا يكون قد سبق له التعيين على وظيفة تخضع لنظام الخدمة العسكرية.
  10. ولا تكون قد أنهيت خدماتها من المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب.
  11. بالإضافة إلى وجود هوية وطنية مستقلة سارية المفعول.
  12. ألا تكون موظفة بأي جهة أو قطاع حكومي.
  13. كما يجب ألا تكون متزوجةً من غير مواطن سعودي.
  14. اجتياز الإجراءات الخاصة بالقبول واختباراته.
  15. بالإضافة إلى ضرورة اجتياز المقابلة الشخصية.

كما أوجبت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية على الراغبات في تقديم الأمن العام نساء للتعيين على رتبة جندي ضرورة معادلة الشهادات التعليمية الصادرة من خارج المملكة من وزارة التعليم، بالإضافة إلى التصديق عليها.

تقديم الأمن العام نساء
التقديم على وظائف الأمن العام

تقديم الأمن العام للنساء 1445

تم الإعلان عن توفر وظائف عسكرية شاغرة بقطاع المديرية العامة للأمن العام السعودي، وتم التأكيد من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن إتاحة التقديم على وظائف مديرية الأمن العام من خلال منصة ابشر للتوظيف العسكري، حيث يتاح أمام من تنطبق عليهن شروط القبول إمكانية تعبئة نموذج التسجيل المبدئي الآن، وذلك بالدخول أولاً إلى منصة ابشر للتوظيف العسكري، ثم اتباع التالي:

  • النقر على الوظائف المتاحة.
  • اختيار الوظيفة المناسبة “جندي” بقطاع مديرية الأمن العام للنساء.
  • قراءة شروط التقديم.
  • ثم التأشير في مربع الموافقة على الشروط والأحكام.
  • ومن ثم النقر على تقديم الطلب.
  • ثم تعبئة بيانات المتقدمة الشخصية، ثم موافق.
  • ومن ثم البدء في تعبئة بيانات نموذج التقديم المبدئي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *