رابط موقع قوة الصواريخ الاستراتيجية smf.gov.sa : مواعيد و رابط تقديم وظائف الصواريخ الاستراتيجية 1438

رابط موقع قوة الصواريخ الاستراتيجية smf.gov.sa : مواعيد و رابط تقديم وظائف الصواريخ الاستراتيجية 1438

وزارة الدفاع رابط موقع قوة الصواريخ الاستراتيجية التجنيد، أعلنت قوة الصواريخ الاستراتيجية عن مواعيد و رابط تقديم وظائف الصواريخ الاستراتيجية 1438، وفتح باب التقديم و التسجيل والقبول لخريجي المعاهد الفنية وكليات التقنية وما يعادلها، وتم نشر شروط التقديم والقبول والتسجيل برابط موقع قوة الصواريخ smf.gov.sa ، بخلاف تحديد التخصصات والمستندات المطلوبة، وسنرفق لكم رابط موقع قوة الصواريخ الاستراتيجية التابع لوزارة الدفاع السعوية.

فتحت قوة الصواريخ الاستراتيجية باب التسجيل والقبول أمام عدة تخصصات حددتها بالإعلان الصادر عبر بوابة التسجيل والقبول “التجنيد”، وتم تحديد شروط القبول وسنرفق لكم إعلان ورابط موقع قوة الصواريخ الاستراتيجية بنهاية هذا الموضوع، وإليكم  مواعيد و رابط تقديم الصواريخ الاستراتيجية 1438.

تبدأ عملية التقديم والتسجيل والقبول ببوابة التجنيد التابعة لموقع قوة الصواريخ خلال الفترة من 27-2-1438 وحتى تاريخ 9-3-1438 هجريا الثانية ظهراً،

التجنيد مواعيد و رابط تقديم الصواريخ الاستراتيجية 1438شروط القبول

نرفق لكم رابط بوابة التجنيد للإطلاع على إعلان فتح باب التسجيل والقبول في قوة صواريخ الاستراتيجية، وسمكنكم التعرف على كافة الشروط والمستندات والأوراق المطلوبة من المتقدمين والتخصصات المطلوبة، وتم الإشارة لإتمام عملية المفاضلة بناء على الشهادات والتقديرات العلمية ومن اهم شروط القبول:

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أصل ومنشأ ، ويستثني من نشأ مع والدة أثناء خدمته الدولة بخارج المملكة.
  2. عمر المتقدم يتراوح ما بين 17 عام وحتى 30 عام وفقا لبيانات بطاقة الهوية عند مواعيد التقديم.
  3. حسن السير والسلوك وغير موقع على المتقدم أي أحكام تتعلق بجرائم تخل بالشرف أو الأمانة، وألا يكون طرد من إحدى الكليات العسكرية أو المعاهد ما لم يكن رد غليه اعتباره.
  4. ألا يكون متزوج من غير سعودية
  5. ألا يكون عمل كموظف بأي جهة حكومية أو الخدمة العسكرية.
  6. أن يكون لائقا طبيا ولا يقل طوله عن 160 سم.
  7. اجتياز إجراءات المقابلة الشخصية
  8. أن يكون حاصل على التخصصات الجامعية المطلوبة بالصورة التي سنرفقها لكم أدناة.

التخصصات المطلوبة للتسجيل بقوة الصواريخ الاستراتيجية

نرفق لك بيان بالتخصصات المطلوبة للتسجيل والقبول في بوابة التجنيد من موقع قوة الصواريخ الاستراتيجية التابعة لوزارة الدفاع:

قوة الصواريخ الاستراتيجية

التسجيل والقبول رابط موقع قوة الصواريخ الاستراتيجية smf.gov.sa

التقديم ببوابة التجنيد عبر رابط موقع قوة الصواريخ الاستراتيجية الرسمي

يمكنكم الآن الإطلاع على تفاصيل إعلان طلب متقدمين للالتحاق بقوة الصواريخ الاستراتيجية والتعرف على المستندات والأوراق المطلوبة من المتقدمين وشروط القبول ومواعيد فتح باب التسجيل والقبول في رابط موقع قوة الصواريخ من الروابط المرفقة بعالية.

تحديث : البيانات المطلوبة من المتقدمين للالتحاق بقوة الصواريخ الاستراتيجية التابعة لوزارة الدفاع السعودية مبينة بهذا الموضوع، بخلا كافة تفاصيل إعلان قوة الصواريخ الاستراتيجية 1438 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *