تردد قنوات MBC Pro Sports ام بي سي برو سبورت 2017 الناقلة لمباريات دوري جميل ومباراة الهلال والنصر اليوم

تردد قنوات MBC Pro Sports الناقلة لممباريات دوري جميل للمحترفين، من المحبب لدى جماهير كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط متابعة الدوري السعودي، والذي يحمل اسم دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ولأن الدوري السعودي يعد من أقوى الدوريات العربية، وأكثرها متابعة، فتقوم قنوات ام بي سي برو سبورت بنقل مباريات دوري عبداللطيف جميل على الهواء مباشرة، عبر شاشاتها، مع تعليق من أروع نجوم التعليق في المنطقة، بالإضافة لاستديوهات تحليلية تضم نخبة من ألمع نجوم التحليل الكروي بالسعودية.

وحرصاً منا على متابعة المشاهد العربي لقنوات MBC Pro Sports الرياضية، والتي تقوم بنقل فاعليات ومباريات الدوري السعودي( دوري عبداللطيف جميل)، لذا فإننا نضع بين أيديكم أحدث الترددات لقنوات إم بي سي برو سبورت.

وقد قامت إدارة قناة إم بي سي برو سبوت بإيقاف بث قنواتها عبر القمر الصناعي نايل سات، بسبب الشكاوى من قبل المشاهدين، و التي كانت بسبب ضعف تردد قنواتها على القمر الصناعي المصري.

ومن أجل أن مشاهدة قنوات MBC pro sports الناقلة لمباريات الدوري السعودي، فعليك توجيه الطبق الخاص بك لمدار القمر الصناعي بدر6 وقمر العرب سات، من أجل التقاط تلك القنوات.

تردد قنوات MBC Pro Sports الجديد 2017 على العرب سات:

ويمكن للمشاهد العربي متابعة قناة إم بي سي برو سبورت  على القمر الصناعي بدر 6 والعرب سات على تردد 12341 ومعدل الترميز 27500، وبمعدل تصحيح الخطأ 4/3.

موعد مباراة الهلال والنصر ديربي العاصمة:

هذا  ومن المقرر أن تقام مساء اليوم الخميس مباراة ديربي العاصمة الرياض بين الهلال والنصر في إطار مباريات الأسبوع الثامن من دوري جميل للمحترفين لكرة القدم، المباراة ستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناتي mbc rpo sports1 ، و mbc pro sports 2 واللتان ستنقلان المباراة على الهواء مباشرة بتعليق فهد العتبي، وعيسى الحربيين، و محمد البكر، وناصر الأحمد.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة ديربي الرياض بين النصر والهلال في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة إلا عشر دقائق مساءاً بتوقيت القاهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *