أجمل كروت عيد الأم كروت باللون الوردي لتهنئة الأم في عيدها

أجمل كروت عيد الأم كروت باللون الوردي لتهنئة الأم في عيدها

الأم هي أعظم هبة في حياة الإنسان، فأفضال الأم لا يمكن أن تحصى أو تعد، ولذلك يرى البعض أن الاحتفال بالأم في يوم واحد فقط في العام أمر غير مناسب لأن الاحتفال بالأم يجب أن يكون في كل الأوقات وأن هذا اليوم مجرد تقليد أعمى للغرب حيث بدأ الاحتفال بهذا اليوم لأول مرة في الولايات المتحدة عندما قررت آنا جارفيس الاحتفال بوالدتها آن ريفز جارفيس وهي سيدة من وست فرجينيا ساعدت في إنشاء “نوادي عمل عيد الأم” لتعليم النساء المحليات كيفية رعاية أطفالهن بشكل صحيح.

ومع ذلك فإن الاحتفال بيوم الام على المستوى العام يعد تكريم لدور الأم في الأسرة  وكذلك هو نوع من الاعتراف بتأثير الأم في المجتمع، وبالفعل فإن الإسلام قد كرم الأم وأوصى بها وجعل برها مفتاحًا لدخول الجنة، لذلك فإن إدخال السرور على الأمهات في أي وقت هو أمر جميل.

تاريخ عيد الأم 2021

يتسائل البعض عن تاريخ يوم الأم 2021م ، وهو يوافق في الوطن العربي أول أيام من فصل الربيع أي يوم الأحد 21 مارس الموافق 8 شعبان 1442هجرية.

والسبب في اختيار يوم 21 مارس للاحتفال في الوطن العربي بيوم الأم، هو أنه يوافق بداية فصل الربيع والذي يصاحبه تفتح الزهور في كل مكان، وقد كان أول من اختار هذا اليوم في الوطن العربي الكاتب الصحفي المصري علي أمين.

عيد الأم في المغرب 2021

بالرغم من أن أغلب الدول العربية تحتفل بيوم الأم في 21 مارس، إلا أن بعض الدول مثل المغرب تونس والجزائر تحتفل بيوم الأم في أخر يوم أحد من شهر مايو وهذا العام سيوافق  عيد الأم في المغرب 2021، الأحد 30 مايو.

أجمل كروت تهنئة الأم

في يوم يحرص الأبناء على جلب الهدايا لأمهاتهم حتى لو كانت هدايا رمزية صغيرة، فالهدية دليل على الحب وهي تدخل السرور في النفس، ويمكن أن تصاحب الهدية كلمة قصيرة من الابن لوالدته ليعبر فيها عن مدى حبه لها.

وحتى إذا لم يستطيع الابن جلب هدية بسيطة لوالدته، فيمكنه أن يهديها كارت رقيق ليعبر به عن مشاعره، وهذه مجموعة كروت رقيقة للأم :

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *