التخطي إلى المحتوى

تشكيل ريال مدريد أمام خيتافي،  ستقام هذه المباراة في تمام الساعة 6:15 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، على أرضية ملعب ملعب كولسيوم الفونسو بيريز،  حيث تعد هذه المباراة الذهاب ضمن مباريات الأسبوع الثامن من  الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2017 لكرة القدم.

تشكيلة ريال مدريد أمام خيتافي اليوم

سنقدم لكم الآن تشكيلة ريال مدريد أمام خيتافي المتوقعة اليوم السبت في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، إلى حين إعلانها رسمياً.

  • حراسة المرمي: نافاس
  • خط الدفاع: سيرجيو راموس، بيبي، كارفخال، مارسيلو
  • خط الوسط: توني كروس، مودريتش لوكا، إيسكو
  • خط الهجوم: رونالدو، بزيمة، جاريت بيل

حيث يحتل ريال مدريد المركز الخامس في الترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم برصيد 14 نقطة، أما فريق خيتافي في المركز الثامن برصيد ثماني نقطة في جدول الترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم .

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي والقنوات الناقلة

سيطلق الحكم الدولي الأسباني “دافيد فيرنانديز بوربالان “والذي يبلغ من العمر 44 عاما صفارة الحكم في تمام الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية،  أما بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين في تمام السابعة والربع مساءا، ويتم إذاعة المباراة على قناة بي إن سبورت الرياضية أتش دي بجودة عالية وصورة واضحة دون انقطاع من خلال استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة حيث يقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

beIN SPORTS HD 3
beIN SPORTS HD 2 FR
Canal 9 Denmark
beIN LaLiga HD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.