وزارة التعليم اسماء المعلمات المعينات 1439 النهائية : أسماء المعلمين والمعلمات الجدد

أعلنت وزارة التعليم، اسماء المعلمات المعينات 1439 النهائية، ونشر مبارك العصيمي أسماء المعلمين والمعلمات المعينين الدفعة الأخيرة، عبر بوابة وزارة التعليم الإلكترونية، حيث صدر قرار مدير عام الشؤون الإدارية والمالية التابع لوزارة التعليم بنشر كشوف قوائم الأسماء النهائية للمعينين على الدرجة الرابعة، وسنرفق لكم رابط وزارة التعليم أسماء المعلمات المعينات 1439 النهائية.

أوضح الدكتور مبارك العصيمي المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم في السعودية، أن المعلمات والمعلمين ضمن قائمة أسماء المعينات والمعينين الجدد 1439، عليهن مراجعة حسابهن على موقع نظام ور للمعلمات الجدد ، للتعرف على حركة توجيه المعلمات، لبدء استلم العمل ويمكنكم الاستعلام عن رابط أسماء المعلمات المعينات 1439 من نهاية هذا الموضوع.

اسماء المعلمات المعينات 1439 النهائية موقع وزارة التعليم

المتحدث باسم التعليم السيد “مبارك العصيمي، أعلن عن تهنئة إلى 8941 معلمة  ومعلم جدد من المعلمات المعينات، تمهيداً لاستلام عملهم، وللتعرف على الأسماء النهائية يمكنكم مراجعة الرابط أدناة.

أسماء المعلمات والمعلمين الجدد النهائية 1439

التفاصيل حول عدد المستبعدين وكذلك عدد من لم يجتاز المقابلة الشخصة موضحة بجانب أسماء 58 من محضري المختبرات.

نتائج مسابقة العام الماضي

تحديث : دعت إدارة التعليم جميع المعلمات المعينات الجدد للتوجه وتسجيل الدخول إلى الحساب الخص بكل معلمة على نظام نور، للتعرف على نتائج حركة التوجية والتوزيع على المدارس، وأسماء القطاعات التعليمية.

أثار قرار تعين المعلمات الجدد 1438 بوظائف وزارة التعليم النسوية على المستوى الرابع، حالة من الضيق والغضب، حيث تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الهشتاجات التي تحمل عدم رضاء المعلمات عن هذا القرار وصدمتهن من التعيين على المستوى الرابع.

رابط اسماء المعلمات المرشحات في جدارة الدفعة الاخيره : اسماء المعلمات 1438

ننشر لكم الآن الرابط الخاص بكشوف اسماء المعلمات 1438 أو اسماء المرشحات في جدارة الدفعة الأخيرة، أو اسماء المعلمات المعينات 1438 النهائية بوزارة التعليم والتي اعلنها الدكتور مبارك العصيمي

كشف اسماء المعلمات الجدد 1438 والمعينات بالوظائف التعليمية النسائية بوزارة التعليم لعدد 4940 معلمة موجودة بالرابط الموضح بعالية.

تحديث: نقدم لكم بتحديثات مستمرة ما يتعلق بالمعلمات الجدد 1438 التي تم نشر أسمائهن بالرابط المرفق بعالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *