طريقة تحويل خط زين الى لا يمكن الاتصال به

نقدم لكم طريقة تحويل خط زين إلي لا يمكن الاتصال به، حيث توفر شركة الاتصالات زين لجميع عملاؤها في كافة الدول العربية العديد من الخدمات المتعلقة بالمكالمات والأنترنت من خلال الاتصال بعض من اكواد مختصرة يمكن من خلالها تفعيل أو إلغاء خدمة توفرها الشركة لجميع العملاء بكل سهولة ويسر، بدون الحاجة للذهاب إلى فروع الشركة المنتشرة في العديد من المحافظات السعودية أو الكويتية أو العراقية أو السودانية، حيث تختلف تلك الاكواد من دولة إلى اخري، لذالك سوف نعرض لكم أكواد التفعيل والإلغاء في بعض الدول العربية فرجاءً تابعونا من خلال هذا المقال.

طريقة تحويل خط زين الى لا يمكن الاتصال به

نستعرض مع حضراتكم خطوات كيف احول خط زين إلي الرد لا يمكن الاتصال به، وذلك حتي يتمكن الجميع من أتمام عملية التحويل بنجاح المكالمات الواردة الداخلية إلي رقم اخر عبر هذه الطريقة التي سوف تناولها مع حضراتكم من خلال النقاط التالية.

  • قم بالاتصال على الكود التالي **21*ضع رقمك هنا#، لتفعيل خدمة تحويل جميع المكالمات الواردة عند غلق الهاتف أو خروجه عن التغطية أو إلغاء جميع المكالمات المحولة في أي حالة ولتأكيد العملية اضغط على الكود الآتي ##21#.
  • كما يمكن الاتصال برمز تحويل خط زين الأردن من خلال الكود التالي #ضع رقمك هنا*67** لتفعيل خدمة الانتظار، ولتاكيد العملية اضغط علي الكود الآتي ##67#.
  • استخدام كود #ضع رقمك هنا*61**ثم النقر على كلمة إرسال، في حالة عدم ردك على أي أرقام، ولتأكيد العملية اضغط علي كود ##61#.
  • استخدام كود **62*ضع رقمك هنا# لتحويل المكالمات زين لفترة محدودة أو لغلق الهاتف أو الانشغال بمكالمة أخرى، ولتأكيد العملية اضغط علي كود ##62#.

بهذه الطريقة الموضح لكم بعالية سوف يتم تحويل جميع المكالمات إلي رقم أخر خاص بك وذلك في حال الرقم كان مغلق سوف يتم الرد لا يمكن الاتصال به الآن منعا للإزعاج في حالة وجودك بالعمل أو لأسباب اخرى بكل سهولة والتي تناولنا كافة التفاصيل الخاصة بالخدمة، وذلك من خلال الخطوات السابقة.

كيفية تحويل خط زين الى لايمكن الاتصال به
كيفية تحويل خط زين الى لايمكن الاتصال به

قدمنا لكم خطوات كيفية تحويل خط زين الى لايمكن الاتصال به لجميع عملاء الشركة وذلك حتي يتمكن الجميع تحويل خط زين لا يمكن الاتصال به بكل سهولة ويسر، وذلك حتي نسهل الأمر علي جميع المواطنين والمقيمين التعامل بكل سهولة مع خدمات الشركة المتنوعة التي توفرها لجميع، وفي الختام في حالة وجود آي استفسارات حول هذه الخدمة يمكن تركها بالتعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم علي الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *