كيف يمكن شحن شدات ببجي مجانا 2021 | PUBG MOBILE FREE UC

كيف يمكن شحن شدات ببجي مجانا 2021 | PUBG MOBILE FREE UC

شحن شدات ببجي مجانا 2021، لكل من يبحث أو يرغب في الحصول على PUBG MOBILE FREE UC، توجد العديد من الطرق مجانية للحصول على شدات ببجي؛ فمنها تكون غير شريعة وهو ما لا يفضل استخدامه لعدم التعرض للمسائلة القانونية أو غلق حساب PUBG MOBILE، ومنها طرق شرعية لكن لا يعلمها كل اللاعبين الذين يرغبون في الحصول على شدات ببجي مجاناً.

يحصل اللاعبون المحترفون على FREE UC دون دفع المال، ويقومون بشراء الأسلحة والمعدات وحقائب بألوان مختلفة لكي يتميزوا عن باقي اللاعبين، أما استخدام UC cash تمنح ترقية RIYALE وتعطي مهام جديدة ومراحل أكثر صعوبة، يزداد الحماس في القتال منذ بداية الموسم ال17 بعد أن تم تحديث اللعبة  حيث أصبحت أصعب لزيادة عدد اللاعبين المحترفين، عن طريق الخطوات التالية تستطيع الحصول على طريقة شحن شدات ببجي مجاناً 2021.

كيف يمكن شحن شدات ببجي مجانا 2021

عليك تنفيذ الخطوات التالية بالترتيب للحصول شدات ببجي، بالإضافة إلى حقيبة M416 SKIN، والتي لا يحصل عليها غير اللاعبين المحترفين، إليكم الخطوات:

  • تحميل برنامج VPN مجاني وتفعيل دولة تركيا لتغيير عنوان IP.
  • فتح اللعبة وتغيير الدولة إلى تركيا أيضاً.
  • أضغط على الحدث ثم أختار Daily Battles، للحصول على حزمة الحمى وقسيمة الصندوق الذهبي.
  • عند شراء 600 UC تحصل على 80 UC إضافي كهدية مجانية.

شحن شدات ببجي عن طريق ID هي الطريقة الأساسية التي يستخدمها اللاعبين، سنعرض عليكم طرق مجانية للحصول على FREE UC دون أن تدفع أي مبلغ من المال بطرق شرعية بدون أي تهكير أو خطوة غير قانونية، لتساعدك على فتح مهمات جديدة والحصول على الزي المناسب لكل معركة للتمتع بكل إمكانيات لعبة PUBG MOBILE.

شدات ببجي مجانا للاندرويد

للحصول على شدات ببجي مجانية للأندرويد يجب تحميل هذا التطبيق وأتّباع الخطوات التالية:

  • فتح متجر جوجل للتطبيقات من الهاتف Play Store.
  • تحميل تطبيق mGamer وتثبيته على الجوّال.
  • يعطي التطبيق 8 UC مقابل ألف قطعة نقدية.
  • يعطي التطبيق 75 UC مقابل 4000 قطعة نقدية.
  • يساعد التطبيق على لعب المزيد من الألعاب وشحن شدات ببجي بدون كذب.

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الموجودة للحصول على FREE UC بالمجان، حيث يمكن توفير مبالغ كبيرة من الدولارات التي يتم صرفها على الألعاب والحصول عليها بدون مقابل، كما يدعم بعض الألعاب الأخرى مثل الحصول على جوار فري فاير مجاناً أيضاً، تطبيق صادق يساعد في الحصول على شدات ببجي مجانا مجرب.

شحن شدات ببجي مجانا عن طريق الايدي

يمكنك استخدام موقع PUBG Midasbuy، وهو أحد المواقع الموثوقة التي تتيح فيه شركة TENCENT شحن شدات ببجي عن طريق ID؛ لتحصل على المزيد من المعدات والأسلحة والأزياء المناسبة والاستعداد للقتال، يقدم لك الموقع أقوى العروض والخصومات لن تجدها على غيره حيث يعطيك 6000 شدة مجانية عند شرائك 6000 شدة مع خصومات هائلة على الأسعار.

الموقع ومجرّب من اللاعبين المحترفين، لمعرفة الخطوات يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع PUBG Midasbuy.
  2. تحديد الدولة ثم الضغط على ” أنطلق”.
  3. أختيار لعملة UC” Unknown Cash.
  4. إدخال ال ID الخاص بك.
  5. أختيار وسيلة الدفع المتاحة في بلدك.
  6. تحديد عدد العملات المرغوب في شراؤها ثم الضغط على “أدفع الآن”.

بعد الانتهاء من جميع الخطوات ستجد عدد الشدات التي تم شحنها عن طريق ال ID مع العرض الذي تم أختياره في حسابك في اللعبة، كما يتيح الموقع شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد في العديد من الدول العربية مثل العراق والمملكة العربية السعودية والكويت والإمارات والبحرين ومصر والجزائر والمغرب وتونس وليبيا.

طريقة الحصول على FREE UC PUBG MOBILE

  1. الطريقة الأولى: يمكنك الحصول على شدات مجانية عن طريق مشاهدة الفيديوهات من داخل اللعبة، عند مشاهدة كل فيديو حتى النهاية وعدم الخروج من الاعلانات الظاهرة تمنحك شركة TENCENT المصممة للعبة شدات تستطيع ن تستفيد بها، حيث يبحث العديد من الاشخاص على الحصول على شدات ببجي بدون فيزا.
  2. الطريقة الثانية: تحميل تطبيق ROZWIN وهو أفضل الطرق المجانية للحصول على FREE UC PUBG MOBILE، يمكنك متابعة وتطبيق الخطوات بالتفصيل الموجودة في شحن شدات ببجي بالخطوات.

في النهاية يمكن الحصول على كل ما تريد من الشدات ومواجهة الأعداء أثناء القتال؛ والفوز بال CHICKEN DINNER بعد معرفة أفضل لشحن شدات ببجي مجانا 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *