الآن | التقديم على وظائف الحج والعمرة عبر مسار جدارة

الآن | التقديم على وظائف الحج والعمرة عبر مسار جدارة

مسار جدارة تم فتح التقديم في وظائف وزارة الحج والعمرة ابتداءً من اليوم الأربعاء 17-3-2021م الموافق 4-8-1442هـ إلى الثلاثاء يوم 23-3-2021م الموافق 10-8-1442هـ حيث تم الإعلان عن 44 وظيفة شاغرة لكل من الجنسين الرجال والنساء، وذلك في مكة المكرمة ويمكن للمواطنين الحاصلين على مؤهلات مختلفة التقديم عن طريق موقع جدارة، وأيضاً هذا الإعلان يهدف إلى توظيف الشباب والشابات الخريجين حديثاً للدرجات البكالوريوس والماجستير وكذلك الدكتوراه بالإضافة إلى الحاصلين على دبلومات التعليم المتوسط بعد إنهاء الثانوية العامة، والوظائف والمعاهد التي تم الإعلان عنها وهي وظائف إدارية تابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والآن سوف نقدم لحضراتكم كل التفاصيل عن وظائف وزارة الحج والعمرة.

إن العديد من المواطنين يبحثون في الوقت الحالي عن طريقة التسجيل في الوظائف التابعة لمنصة جدارة في المملكة العربية السعودية، وتعتبر منصة جدارة هي المنصة الرسمية التابعة لوزارة الخدمة المدنية السعودية، والتي يوجد بها العديد من الوظائف التي تناسب جميع الشباب والشابات الخرجين وأيضاً ذو الخبرة، وأيضاً تقوم منصة جدارة بعرض طلبات الوظائف الخاصة بأمارة نجران، وسبق لها أن عرضت وظائف الحج والعمرة وغيرها، تساعد تلك المنصة في تقليل نسبة البطالة، وتوظيف الأفراد في جميع المجالات والتخصصات، ويبلغ عدد الذين تم تسجيلهم في منصة جدارة مليون شخص، وذلك في سنة 2017 م، وتقدم أيضاً منصة جدارة مسابقات للحصول على وظيفة، وفيها يتم قياس المهارات والقدرات التي يتمتع بها الأشخاص المتقدمين لها، والتي يتم اكتسابها عن طريق الخبرة في مجال العمل، كما أن منصة جدارة تأخذ الوظائف الحكومية التي تشمل الوظائف الصحية والتعليمية، وكل وظيفة أخري على السلم الوظيفي حتى الدرجة ال 10.

الوظائف الشاغرة بوزارة الحج والعمرة

لقد قدمت وزارة الحج والعمرة العديد من الوظائف الإدارية الشاغرة التي تتناسب مع كافة المؤهلات والتخصصات وهي :

  • باحث تنظيم مساعد
  • باحث مشاريع مساعد
  • باحث توظيف مساعد
  • مصمم جرافيك
  • محامي مساعد
  • محلل نظم
  • مراقب خدمات
  • مراقب
  • مراقب حج وعمرة
  • مأمور علاقات عامة

وأيضاً العديد من الوظائف الشاغرة الأخرى يمكن التعرف عليها عن طريق مراجعة الإعلان الرسمي على موقع جدارة.

خطوات التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة

  1. يجب على المتقدم الدخول إلى الموقع الرسمي لجدارة.
  2. ثم يضغط المتقدم على خدمات وزارة الموارد البشرية.
  3. بعد ذلك يضغط المتقدم على أيقونة تقديم وظائف الحج والعمرة.
  4. يجب الدخول على الإعلان الرسمي لهذه الوظائف الشاغرة التابعة لوزارة الحج والعمرة.
  5. بعد ذلك يكتب المتقدم كل المعلومات المطلوبة والموافقة على التعهد المكتوب، ثم يضغط على كلمة حفظ.
  6. طباعة ورقة التقديم للاستفادة منها في حالة إذا تقدم بطلب مراجعة أخرى أو شكوى ما.

الشروط الواجب توافرها في المتقدم للوظائف الشاغرة

  1. ينبغي ان يتوافر مع المتقدم مستند من وزارة التعليم يفيد بأنه حصل علي درجته العلمية من دولة خارج المملكة العربية السعودية.
  2. يشترط ان يكون المتقدم قد حضر مسبقاً الاختبار المهني الذي يحدد للطلاب في الجامعة سواء رجال او نساء علي المرتبة 6 ، 7 ، 8.
  3. وأيضاً ينبغي علي المتقدم ان يجتاز المقابلة الشخصية.
  4. شروط القبول في وظيفة مراقب ان يكون المتقدم متقن لأي لغة من اللغات التالية ( لغة اوزباكستاني – اللغة التركية – اللغة الفارسية – لغة اردو ).

موعد التقديم علي وظائف وزارة الحج والعمرة

التقديم علي وظائف الحج والعمرة وهي تعتبر وظائف إدارية قد بدء من يوم الأربعاء الماضي الموافق 2021/3/19 م سيستمر حتي يوم الثلاثاء القادم الموافق 2021/3/23 م وسوف نتعرف الان علي موقع جدارة هو عبارة عن منظمة للتوظيف تابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وهي تستقبل العديد من طلبات التوظيف كل يوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *