التخطي إلى المحتوى

اختيار مواقع سكنات عدل 2 ، بصيغة البيع بالإيجار عدل، بدأت وزارة السكن والعمران والمدينة بدولة الجزائر، فتح تسجيلات جديدة لطالبي السكن، بسكنات عدل، وذلك في عدد من الولايات الجزائرية المختلفة، والتي سجلت فائضا من سكنات عدل 2.

سكنات عدل، هذا ويمكن لراغبي الاكتتاب في سكنات عدل 2، الدخول علي موقع وزارة السكن والعمران والمدينة ، ومن ثم التسجيل بفائض وحدات سكنات عدل 2.

اختيار مواقع سكنات عدل 2

هذا وقد أعلن وزير السكن والعمران والمدينة بالجزائر، عن بدء تسليم عدد أكثر من 1100 سكن من صيغة سكنات عدل 2، بولاية خنشلة، يوم الخميس بأذن الله تعالي.

سكنات عدل 2

وأشار وزير السكن في تصريح له اليوم أن جميع الأحياء السكنية المدرجة بسكنات عدل، ستكون جاهزة بكامل مرافقها، لتسليمها يوم 11 ديسمبر 2016.

وأكد الوزير أن أي ولاية من الولايات الجزائرية سيكون به افائض، سيتم فتح مجال الاكتتاب فيها بنظام سكنات عدل 2.

تحديث: بدأ من اليوم يبدأ اختيار مواقع سكنات عدل 2، لمكتتبي عدل من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي المعد لاختيار المواقع السكنية، ولاختيار موقع سكنات عدل 2 يمكن للمكتتبين أختياره عن طريق الرابط www.aad.com.dz ، فقط بكلمة السر الخاص بكل مكتتب.

ومن ثم اختيار الرغبات من خلال  choix du site، وكتابة جميع البيانات الخاصة باختيار الموقع السكني، وسيعلن بعد 15 يوما عن نتيجة اختيار سكنات عدل لكل المكتتبين.

شرح طريقة إختيار موقع السكن لكمتتبي سكنات عدل AADL – choix de site aadl

تحديث: أعلنت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل، أنه بدء من اليوم الاثنين في تمام الساعة الحادية عشر  مساء، حيث سيقوم أكثر من 100 ألف مكتتب لاختيار المواقع السكنية على المستوى الوطني، منهم أكثر من 40 ألف مكتتب علي مستوي العاصمة.

تحديث: أكد اليوم المكلف بالأعلام أحمد مدني، أن موقع سكنات عدل 2 لازال مفتوح، ولن يتوقف حتي تمكين 129 ألف مكتتب من التسجيل بموقع سكنات عدل 2.

تحديث: هذا وأكدت عدة مصادر إعلامية أنه لا صحة علي الإطلاق لخبر دفع الأقساط المتبقية دفعة واحدة.

تحديث : يبدأ من اليوم مكتتبي سكنات عدل 2 بدء من اليوم الاثنين تسديد الشطر الثاني من مستحقات سكناتهم، وذلك عبر موقع وكالة عدل “خانة عدل2 الشطر الثاني ” www.aadl.com.dz.

هذا وسيتم الإعلان علي موقع عدل عن نتائج اختيار الموقع ستنشر بعد خمسة عشر يوما ، وذلك حتى يتسنى للمكتتبين دفع الشطر الثاني من قيمة المساكن .

التعليقات

  1. و الله غير ماينة ما عندنا ما نديرو ربي وكيلهم حابة نفهم برك ادا في الجزائر كاين برك ولاية الجزائر حنا في المدية ما كاين والو و لو حتى أمل بوجود مشروع العدل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.