نظام تمويل الراجحي الجديد 2021 أنواعه وطرق إعادة التمويل

نظام تمويل الراجحي الجديد 2021 أنواعه وطرق إعادة التمويل

نظام تمويل الراجحي الجديد 2021 يتم البحث عنه من قبل الأفراد داخل المملكة العربية السعودية سواء أكانوا سعوديين أو وافدين من القادمين للعمل داخل المملكة، ويقوم بنك الراجحي بعمل عروض تمويل شخصي للأفراد بالإضافة إلى تمويل الراجحي العقاري والذي يستفاد منه عدد كبير من المستخدمين داخل المملكة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على تمويل الراجحي الجديد 2021.

نظام تمويل الراجحي الجديد 2021

يحصل المواطنين والوافدين على تمويل الراجحي الجديد 2021 وذلك لمساعدتهم في التخلص من العديد من الأزمات والمشاكل المالية التي قد يواجها الأفراد، وكذلك يتم إنعاش الاقتصاد الوطني من خلال تمويل بعض المشروعات الخاصة بالمواطنين.

نظام تمويل الراجحي الشخصي

نظام تمويل الراجحي الجديد 2021

يعد التمويل الشخصي من أفضل أنظمة التمويل التي يقوم بتقديمها بنك الراجحي للعملاء ويتميز بنك الراجحي في إمكانية تقديم التمويل الشخصي للأفراد في غضون ثلاثون دقيقة فقط في حالة توافر الشروط والمستندات المطلوبة من العميل.

وهناك أكثر من نظام للتمويل الشخصي ببنك الراجحي وهم:

التمويل الشخصي وطني

وهو تمويل يتم الحصول عليه من قبل السعوديين والوافدين على حد سواء ويمكن الحصول عليه لسد الاحتياجات التي تطرأ على الأفراد من تجهيزات زواج، أو تسديد المصاريف الخاصة بالأطفال، أو شراء أثاث منزلي.

تمويل وطني المرن

وهو تمويل يتم منحة للأفراد الموشكين على الوصول إلى سن التقاعد، حتى وأن قلة الفترة المتبقية على التقاعد عن خمسة سنوات.

التمويل بضمان العقار

وهو من أفضل أنواع التمويلات التي يتم استخدامها في المملكة حيث يمكن للمواطن الحصول على التمويل بضمان العقار المملوك له بالفعل.

وتتميز جميع عروض التمويل الشخصي من بنك الراجحي بتوافقها مع الشريعة الإسلامية، كما أن البنك يتيح للعملاء تقديم طلبات الحصول على التمويل الشخصي يوميًا من التاسعة صباحًا وحتى العاشرة ليلًا خلال أيام العمل الرسمية.

إعادة تمويل الراجحي

يتيح بنك الراجحي لعملائه إمكانية إعادة التمويل الشخصي وذلك بمجرد سداد العميل إلى ما قيمته تساوي خمسة وعشرون بالمائة من قيمة التمويل المستخدم حاليًا، وبعد ذلك يقوم البنك باستقبال الأقساط بصورة طبيعية لحين الانتهاء من القسط الحالي ومن ثم يتم البدء في خصم أقساط المبلغ المستفاد منه وقت إعادة التمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *