الآن اشحن ببجي موبايل.. كيفية شحن شدات ببجي موبايل pubg mobile uc 2022

الآن اشحن ببجي موبايل.. كيفية شحن شدات ببجي موبايل pubg mobile uc 2022

يبحث الكثير من عشاق لعبة ببجي عن طريقة  شحن شدات ببجي  سواء بطريقة مجانية أو من خلال الموقع الرسمي للعبة الذي يوفر أسهل طريقة لشحن كروت اللعبة التي تمكنهم من شراء البطاقات في السعودية وأكثرها أمانًا، والآن أصبح من الممكن شراء تلك البطاقات وشحن ألعاب بلايستيشن من بلايستيشن ستور، بالإضافة إلى سهولة شحن الألعاب على جوجل بلاي أو آيتيونز.

شحن شدات ببجي

يمكنك الآن شحن بطاقات جوجل بلاي لشراء التطبيقات والألعاب المتوفرة به مثل لعبة كول أوف ديوتي وببجي من خلال موقع موقع لعتبة ببجارن  ي ن الرديد سمي أو من خلال موبقع بطاقاتي، ا بالإضافدية إلى إمكانية شرباءت بطااقاتة  آيتيوان ز التين  تقدمتل مميزات بطاقبات جلروجل بلاي ولكن بنم مظام Ios.

من أفضل مميزات متجر بطاقاتي أنه يتيح لك فرصة شراء بطاقات المتاجر الأوروبية مثل المتجر البريطاني والأمريكي، فقد بادر موقع أمازون أولًا بطرح بطاقات للحسابات الأمريكية التي تتميز بالسرعة والأمان في توصيل الكود إلى المستخدم عن طريق البريد الإلكتروني الخاص به، ثم انطلقت الكثير من المواقع الإلكترونية بتوفير تلك البطاقات لمستخدمي الهواتف الذكية في كل مكان.

 شحن شدات ببجي من الموقع الرسمي

نجح موقع بطاقاتي في استقطاب أكبر عدد من لاعبي ببجي وغيرها من الألعاب الإلكترونية التي يفضلها الكثيرون، فهو يوفر العديد من البطاقات والخدمات الأخرى مثل خدمات الإنترنت والاتصال، ولشراء بطاقات اللعبة من الموقع عليك باتباع الخطوات التالية:

  • اشحن بطاقة آيتيونز أو جوجل بلاي.
  • قص كود جوجل بلاي إذا كان هاتفك يعمل بنظام أندرويد أو آيتيونز إلى كان الهاتف يعمل بنظام آيفون واضغط على زر استرداد القيمة.
  • انتقل إلى لعبة ببجي وانسخ الكود.

استمتع بفرصة شراء أحدث بطاقات الشحن المتوفرة على موقع بطاقاتي والتي تقدم لك فرصة شحن الكثير من الألعاب وشراء الأدوات الجديدة المتوفرة لأشهر الألعاب الإلكترونية بأسعار مناسبة.

شحن شدات ببجي بطريقة رسمية
شحن شدات ببجي بطريقة رسمية

تحديث ببجي الجديد 1.8

أطلقت الشركة المطورة للعبة ببجي تحديث جديد يحمل رقم 1.8 تمتع بالعديد من المزايا الجديدة، ويأتي على رأسها إضافة الجودزيلا وكونج في ببجي الجديدة وبشكل يحاكي الواقع، كما شمل تحديث ببجي الجديد 2022 إضافة صوت محمد هنيدي، ويمكن الحصول علي الصوت من خلال صندوق خاص له يحتوي علي سكنات مع حزمة صوت محمد هنيدي عن طريق شدات ببجي موبايل.
وكانت شركة ببحي قد أطلقت السيزون 21 من لعبة ببجي موبايل شمل العديد من التحسينات التي طالما انتظرها لاعبي ببجي حول العالم حيث شمل الموسم 21 إطلاق العديد من الأسلحة الجديدة والخرائط ذات الجودة العالية، بالإضافة إلى مود جودزيلا وكينج كونج مما يضفي على اللعبة المزيد من المتعة والإثارة.

طريقة شحن شدات ببجي

على اللاعبين الراغبين في شحن شدات ببجي إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع لعبة ببجي الرسمي
  • إنشاء حساب جديد على موقع ببجي
  • أختيار الدولة التابع لها اللاعب
  • اختيار عدد الشدات التي يرغب اللاعب في شرائها وذلك حسب الملبغ المحدد
  • الضغط على شراء شدات ببجي
  • إدخال كود التأكيد المرسل على الهاتف
  • تأكيد عملية الشراء

تأمين حساب ببجي موبايل بعد شحن الشدات

يذكر أنه يجب تأمين حساب اللاعبين بعد شحن شدات ببجي موبايل وذلك بإتباع العديد من الخطوات :

  • مسح بيانات الفيزا من موقع شحن الشدات
  • ربط الحساب بإيميل حتى تصل عليه كل المعاملات
  • ربط الحساب برقم هاتف حتى تصل عليه رسالة تأكيد عمليات الدفع وبذلك يأمن الحساب بعد عمليات الشحن.

الجدير بالذكر أن شدات ببجي موبايل هي العملة الرسمية التي من خلالها يمكن شراء كل مستلزمات لعبة ببجي سواء كانت أسلحة أو ملابس أو معدات أو مركبات وزاد البحث مؤخرا عن شدات ببجي موبايل بعد إطلاق التحديث الجديد من ببجي خاصة وأنه يعمل العديد من المزايا اتلي طالما بحث عنها جمهور لعبة ببجي.

تعتبر اسعار شدات ببجي موبايل 2022 من أكثر الأمور التي تشغل بال اللاعبين خاصة وأن اسعار الشحن تختلف من دولة إلى أخرى لذا يجب عند الشحن تحديد الدولة التي يرغب اللاعب الشراء منها سوء تحديد عدد الشدات واختيار وسيلة الدفع المناسبة، وتساعد تلك الشدات اللاعبين على شراء كل ما يلزمهم من مركبات وأسلحة وغيرها من المعدات.

تسعى لعبة ببجي إلى إضافة المزيد من الحماسة والإثارة على اللعبة وذلك بإطلاق الكثير من المنافسات الخاصة باللعبة خاصة بين اللاعبين المحترفين سواء في الوطن العربي أو في الشرق الاوسط، لذا يسعى هؤلاء اللاعبين إلى شحن شدات ببجي موبايل لكي يتمكنوا من المنافسة في تلك المباريات الحماسية والفوز بها بكل سهولة.

وتختلف أسعار شدات ببجي من دولة لأخري حيث يجب اختيار الدولة التي يرغب اللاعب في الشحن منها ويتم بعدها تحديد عدد الشدات المطلوبة، كما يجب أن يقوم اللاعب بتأمين حسابه في ببجي بعد شراء شدات ببجي وذلك باستخدام كلمة مرور قوية وربط الحساب بإيميل موثوق، كما يجب استقبال رسالة نصية عند كل عملية شحن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *