10 طرق شحن جواهر free fire مجانا 2021 بدون كذب للحصول علي 1500 جوهرة

10 طرق شحن جواهر free fire مجانا 2021 بدون كذب للحصول علي 1500 جوهرة

10 طرق لشحن جواهر free fire مجانا 2021 بدون كذب ولا تضليل في خطوات محددة وثابته يمكنك إتباع وحصد ما قد يتجاوز 1500 جوهرة مجانية، فقد تري الكثير من الطرق الكاذبة المنتشرة حالية في بعض المواقع الإلكترونية، ولكننا هنا سنقدم 10 مجانية تتيح لك شحن جواهر فري فاير بدون معاناة البحث في أماكن أخري، لذا حاول جاهداً أن تركز جيداً في كل الفقرات التالية حتي تتمكن في القيام بشحن free fire مجاناً.

الجواهر المجانية التي يبحث عنها الجميع هي الوقود اللازم للإستمرار في لعبة free fire، لهذا يجب علي الشباب الراغبين في شحن الجواهر المجانية عدم التسرع والدخول في أي طرق مجهوله لعدم تعرض حساباتكم إلي الخطر، لهذا قمنا بتجهيز طرق شحن فري فاير مجانا.

10 طرق لشحن جواهر free fire مجانا 2021 بدون كذب

10 طرق شحن جواهر free fire مجانا 2021 بدون كذب للحصول علي 1500 جوهرة
Free fire

يمكنك لأي شخص يحب لعبة فري فاير القيام بشحن لعبة فري فاير بالكثير من الطرق المستخدمة حديثا في شحن لعبة فري فاير منها المواقع المجانية والتطبيقات الأساسية المعتمدة وكذلك موقع فري فاير الرسمي الذي يعطيك الجوائز المجانية للشحن بالإضافة إلي بطاقات جوجل بلاي الموجودة بالعديد من المواقع والتطبيقات وقنوات اليوتيوب، لهذا السبب قمنا بتجمع افضل 10 طرق شحن جواهر free fire  مجانا.

  1. الشحن مجانا من موقع oonoo.
  2. الشحن مجانا من تطبيق Sgamer.
  3. الشحن مجانا من تطبيق Ezcash.
  4. الشحن مجانا من تطبيق Rozwin.
  5. الشحن مجانا من تطبيقات جوجل بلاي المجانية.
  6. الشحن مجانا من موقع payprizes.
  7. الشحن مجانا عبر تطبيقات جوجل بلاي من المتجر الأمريكي.
  8. الشحن هدايا موقع شحن shop2game.
  9. الشحن من موقع free fire.2021.com.
  10. الشحن من تطبيق Google opinion rewards.

يمكنكم الآن الاختيار ما بين الطريقة التي تسهل عليكم عملية شحن فري فاير مجانا، فقد تجد كل طريقة من الطرق السابقة تعتمد على الإعلانات المرئية لا تمام عملية الشحن المجاني لجواهر فري فاير بالمجان.

كما يمكنك الشحن من خلال عروض شركات المحمول بالاتصال 555 أو إرسال رسالة قصيرة على نفس الرقم وتسجيل رقم الأيدي في الرسالة ثم إضافة نجمة في نهاية الرقم، أما في حالة الاتصال برقم 555 سيتطلب منكم متابعة الرد الآلي والضغط على رقم 1 والذي يطلب منكم تسجيل رقم الأيدي أيضاً ثم النقر على رقم نجمة، بشرط أن يكون لديك رصيد في خطك يمكنك من شحن جواهر فري فاير.

خطوات شحن جواهر فري فاير مجانا

10 طرق شحن جواهر free fire مجانا 2021 بدون كذب للحصول علي 1500 جوهرة
جواهر مجاناً

يتم شحن جواهر فري فاير مجانا فور الانتهاء من إتباع خطوات كل طريقة، حيث تختلف عملية الشحن من كل طريقة عن الأخري، فقد تجد أن طريقة الشحن عبر التطبيقات تعتمد على قيام اللاعب بتنزيل هذه التطبيقات ثم القيام بالتسجيل في هذه التطبيقات ثم اللعب بداخلها لمدة زمنية معينة والمرور بعدة مستويات وتجميع النقاط من هذه التطبيقات، كما يوجد طرق أخري لشحن فري فاير عبر هدايا قنوات اليوتيوب ولكن معظمها غير مضمونة.

طريقة الشحن من التطبيقات

لكي تتمكن من الشحن المجاني من التطبيقات يستلزم الأمر في البداية تحميل هذه التطبيقات والتي من أبرزها تطبيق شحن فري فاير casharma ثم عليك بعد ذلك عليك باتباع تعليمات الخطوات الأساسية لتجميع النقاط والتي تؤهلك للحصول علي الجواهر المجانية.

كيف تفوز بلعبة فري فاير free fire

لكي تتمكن من الفوز بلعبة فري فاير يجب عليك قتل 49 لاعب وهم المنافسين لك في اللعبة، حيث الصراع المستمر الذي يبدأ في لعبة فري فاير بعد السقوط من الطائرة الجوية، حيث يجب الابتعاد عن المنطقة الخطرة في لعبة فري فاير وهي المنطقة الحمراء.

عليك أيضاً عدم التسرع في السقوط من الطائرة، كي تقترب من الأماكن التي بها الأسلحة والملابس واحتياجات الحرب، كما يجب عليك متابعة الخريطة الصغيرة للتعرف على المنافسين وحركة إطلاق النيران، كما يمكنك أيضاً مراقبة المنافس والسير ببطء وعدم الكثرة في ركوب المركبات كي لا تكون فريسة سهلة للقتل، الوصول جيداً من الرابط التالي على أدوات شحن فري فاير.

طريقة الشحن عبر Google opinion rewards

هذه الطريقة الرسمية المعتمدة من جوجل تتم وفقا لبعض الأليات البسيطة منها علي سبيل المثال الدخول علي احدي متاجر تحميل التطبيقات مثل جوجل بلاي أو ابل ستور ثم القيام بالبحث عن التطبيق Google opinion rewards ثم القيام بتنزيل هذا التطبيق والقيام هنا ببعض المهام البسيطة التي يحددها هذا التطبيق للحصول علي جواهر فري فاير مجانا، أبرزها هي المشاركة في التطبيق في استطلاعات الرأي، بعدها ستتحصل علي بعض النقاط التي بالطبع ستقوم بفتح اللعبة وتحويل الرصيد الذي حصلت عليه من هذا التطبيق.

قدمنا لكم افضل 10 طرق شحن جواهر free fire مجانا 2021 بدون كذب ونستعد للرد علي تعليقاتكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *