نتائج الأمن الدبلوماسي 1444 رجال منصة أبشر للتوظيف jobs.sa

نتائج الأمن الدبلوماسي 1444 رجال منصة أبشر للتوظيف jobs.sa

ننشر رابط الاستعلام عن نتائج الأمن الدبلوماسي 1444 بعد أن تم الإعلان عن أسماء المقبولين مبدئياً بوظائف القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي للتعيين على الرتب من وكيل رقيب وحتى جندي عبر منصة أبشر للتوظيف الإلكتروني اليوم الأربعاء بتاريخ 17 أغسطس 2022م، وقد أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي تعليمات هامة يجب التقيد بها، بالإضافة إلى المتطلبات الخاصة بالتحضير للدورة التدريبية، كما أوضحت أيضاً المستندات الواجب إحضارها، ومن خلال المقال نوفر رابط الاستعلام عن أبشر نتائج قبول الأمن الدبلوماسي عبر موقع ابشر توظيف الرسمي.

رابط نتائج الأمن الدبلوماسي 1444

أعلنت الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالمملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء بتاريخ السابع عشر من شهر أغسطس لعام 2022م الموافق لتاريخ التاسع عشر من شهر محرم 1444هـ عن إتاحة الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي للمتقدمين للالتحاق بالخدمة العسكرية لدى القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي.

حيث أتاحت إدارة القبول إمكانية التقديم على الوظائف العسكرية التابعة للقوات الخاصة للأمن الدبلوماسي للرجال الحاصلين على مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها أو الحاصلين على شهادة البكالوريوس للتعيين على الرتبة المناسبة سواء وكيل رقيب أو عريف أو جندي أول أو جندي بمختلف المناطق بالمملكة.

ويتاح استعلام نتائج قبول الأمن الدبلوماسي رجال 1444 الآن من خلال النقر على إشعارات القبول، ثم إدخال البيانات المطلوبة للمرشح أو المقبول مبدئياً على وظائف القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي بعد تسجيل دخول منصة ابشر توظيف عن طريق اتباع الرابط الرسمي المرفق بالتالي:

رابط استعلام نتائج الأمن الدبلوماسي 1444 رجال (jobs.sa).

نتائج الأمن الدبلوماسي 1444 رجال منصة أبشر للتوظيف jobs.sa
نتائج القبول الأمن الدبلوماسي

المستندات المطلوبة للمقبولين في الأمن الدبلوماسي

بعد أن يتم الاستعلام عن أسماء المقبولين مبدئياً بقطاع الأمن الدبلوماسي، وفي حال وجدت اسمك ضمن الأسماء المقبولة التي يمكن الإطلاع عليها عن طريق منصة ابشر التوظيف التابعة لوزارة الداخلية، فيجب عليك إحضار بعض المستندات والوثائق والتي تتمثل في التالي:

  1. أصل الهوية الوطنية للمقبول نهائياً + 2 صور منها.
  2. نموذج موعد المراجعة المطبوع من منصة ابشر توظيف.
  3. أصل أو صورة مصدقة من شهادة المؤهل التعليمي “الثانوية العامة أو ما يعادلها”.
  4. عند الحصول على الشهادة من خارج المملكة، فيجب إحضار أصل المعادلة الصادرة من وزارة التعليم، مع إحضار صورة مصدقة منها.
  5. إحضار أصل الشهادات الإضافية مثل البكالوريوس أو الدبلوم أو الدورات المسجلة في منصة أبشر عند التقديم، مع مراعاة أن تكون المؤهلات والشهادات التدريبية مصادق عليها.
  6. نتيجة اختبار قياس القدرات العامة.
  7. إحضار عدد 4 صور ملونة مقاس 3*4 مكشوف الرأس بالزي المخصص للدورة ذات خلفية بيضاء، وكتابة الاسم والسجل المدني خلف كل صورة.
  8. قلم أزرق جاف.
  9. ملف يوضع به كافة المتطلبات الموضحة.

متطلبات الأمن الدبلوماسي للمقبولين مبدئياً

  • تحضير عدد 6 من كل نوع من الأنواع التالية (بدلة رياضية – فنيلة بيضاء سادة كم قصير – بنطلون رياضي لونه أزرق – قبعة رياضية لون أبيض سادة).
  • تحضير عدد 12 من كل نوع من الأنواع التالية (ملابس داخلية فنيلة كم قصير على شكل سبعة – سروال قصير – جوارب قطنية لون أبيض وأسود).
  • تحضير عدد 1 حذاء حمام بلاستيك بدون قماش.
  • تحضير عدد 2 من كل نوع من الأنواع التالية (منشفة للحمام مقاس كبير – منشفه للوجه لون كحلي).
  • تحضير عدد 100 قطعة من الكمامات الطبية.
  • تحضير عدد 2 حذاء رياضي مخصص للجري والحرص على أن يكون من النوع الجيد للحفاظ على السلامة ولونه أبيض.
  • تحضير عدد 2 من كل نوع من الأنواع التالية (بجامة نوم لون كحلي – شرشف سرير أبيض – بيت مخدة أبيض).
  • تحضير عدد 1 من كل نوع من الأنواع التالية (سجادة صلاة قماش خفيف يفضل لون كحلي – حقيبة متوسطة الحجم لون أسود علاقي – مصحف صغير).
  • حلاقة الرأس رقم صفر.
  • تحضير ما يكفي لمدة الدورة للأنواع التالية (مستلزمات شخصية مثل الفرشاة – معجون -معطر جسم – عطر – صابون سائل للاستحمام ولليدين – معقم يد صغير – شامبو – مزيل عرق – ليف جسم – أدوات حلاقة للاستخدام الواحد – مقص أظافر بدون سكين – بودر – قفل دولاب صغير – بوبة حذاء سوداء – فرشاة تلميع حذاء).
  • مصروف مالي لا يتجاوز 500 ريال.
  • إحضار ماكينة حلاقة شخصية، ويتاح استعلام نتائج الأمن الدبلوماسي 1444 من خلال منصة ابشر للتوظيف الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *