Epic Games: نيمار سيظهر في لعبة فورت نايت

Epic Games: نيمار سيظهر في لعبة فورت نايت

قامت شركة Epic Games بالتصريح رسميا أن اللاعب البرازيلي المميز نيمار سيظهر في احداث لعبة فورتنايت وهذا مع انطلاق الموسم السادس من لعبة فورتنايت المميزة، وقد تم نشر مقطع فيديو عبر تويتر من خلال الحساب الرسمي لشركة ايبك جيمز وفيها برومو للموسم السادس من لعبة فورت نايت، وقد ظهر قميص اللاعب البرازيلي نيماز وعليه الرقم 10 من الخلف، وقد كان هذا القميص هو قميص نيمار في مباريات كأس العالم كرة القدم لعام 2014، والتي اقيمت بالبرازيل وشارك نيمار بها.

وقد قام نيمار بإعادة تغريد التويتة التي تحمل الفيديو علي حسابه الشخصي علي تويتر مضيفا رمز العيون تعبيرا عن التشوق والترقب، والذي اعتبره الكثيرون أنه تأكيد علي ظهور نيمار في لعبة فورت نايت الموسم السادس الذي يصدر خلال العام الحالي.

فورت نايت

هناك العديد من التفاصيل الغير واضحة حول كيفية ظهور نيمار في لعبة فوت نايت، لكن الجدير بالذكر أنه قد تم إطلاق مهمة جديدة في لعبة فورت نايت وهي مهمة اللاعب الفردي Zero Crisis Finale، وقد كانت مهمة اللاعب الفردي هي محور الفيديو المتداول علي تويتر.

والجدير بالذكر أن شركة ايبك جيمز العالمية الشهيرة قد صرحت أن مهمة اللاعب الفردي Zero Crisis Finale تهدف إلي أن يكون دخول اللاعبين واللاعبات في الفصل الثاني من الموسم السادس أكثر سهولة ومتعة.

وقد قامت شركة ايبك جيمز الشهيرة بالإعلام رسميا عن أنها تتعهد في شهر يناير من العام الجاري 2021 بأن تقوم بتقديم 20 مليون دولار امريكي كمنحة للرياضات الإلكترونية في فورت نايت، والتي انتشره بشكل كبير بين العديد من الفئات العمرية بكافة الدول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *