الدولار يواصل ارتفاعه لليوم الثاني علي التوالي في السوق السوداء ويسجل رقماً جديداً لم يصل إليه من قبل

الدولار يواصل ارتفاعه لليوم الثاني علي التوالي في السوق السوداء ويسجل رقماً جديداً لم يصل إليه من قبل

الدولار الأمريكي يواصل ارتفاعه لليوم الثاني على التوالي ليتخطى كل التوقعات الذي صرح بها المصرفيون وخبراء الاقتصاد وسط حالة من التوتر وعدم الاستقرار التي تسيطر على السوق السوداء في ترقب وانتظار لتجار العملة حتى استقرار الأسعار.

وننقل لكم الآن آخر سعر للدولار في السوق السوداء من داخل جمهورية مصر العربية، حيث توقع الخبراء الاقتصاديين أن الورقة الخضراء تمر بأزمة من نتيجة توقف حركة البيع والشراء في السوق السوداء، وسوف ينخفض سعر العملة الأمريكية الدولار ليصل في آخر العام ل11 جنية مقابل الجنية المصري.

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء داخل جمهورية مصر العربية:

وسط حالة من اكتراث المستثمرين للورقة الخضراء وكثرة الطلب عليها في السوق السوداء سجل سعر الدولار الأمريكي ارتفاعات متتالية خلال اليومين الماضيين ،حيث وصل سعر الورقة الخضراء 18.30 جنية للبيع ،وسجل سعر الشراء للدولار 18.55 جنية وسط توقعات بارتفاع السعر وتخطية حاجز ال19 جنية للدولار مقابل الجنية المصري في السوق السوداء.

اخر تحديث اليوم 27 فبراير : وبعد فترة من الإنخفاضات المتتالية لسعر صرف الدولار استمرت لاكثر من شهر كامل انخفض فيه سعر الدولار ليصل الي 15 جنيه ، ليصعد مرة اخري مقابل الجنية لاكثر من 18 جنيه في السوق السوداء .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *