التخطي إلى المحتوى

برنامج سفير ، رابط التقديم على برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي 1439 ، عبر موقع ثقفني نستعرض على حضراتكم كافة التفاصيل من اجل التقديم في برنامج الابتعاث الخارجي لخادم الحرمين الشريفين للعام الحالي 1439 عبر موقع وزارة التعليم السعودية، والتي قد أعلنت منذ قليل عن بدء موعد التقديم على برنامج الابتعاث الخارجي بوزارة التعليم.

التقديم في برنامج الابتعاث الخارجي

التقديم على برنامج الابتعاث الخارجي 1439، والآن نقدم لجميع الراغبين في التقديم على برنامج الابتعاث الخارجي 1439 طريقة التقديم وطريقة الدخول والانضمام لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي تحت اسم بعثتك وظيفتك، وفى ذات السياق فقد أوضحت وزارة التعليم التخصصات المطلوبة حيث أن برنامج الابتعاث هذا العام سيكون متاحا في تخصصات متنوعة تتناسب، وتتمثل في المجالات الصحية والهندسية والتقنية والطيران والطاقة، وتحلية المياه، والاستثمار، وغيرها من التخصصات.

وأوضحت الوزارة أن الموقع الإلكتروني الخاص بها عبر بوابة برنامج الابتعاث الذي سنوفره لحضراتكم اسفل المقال هو المرجع الرئيسي والوحيد للتعليمات المتعلقة بالابتعاث، وسيساعد الربط الإلكتروني مع عشر جهات في استمارة التسجيل على التدقيق الإلكتروني المباشر عند التسجيل.

موعد التقديم لبرنامج الابتعاث الخارجي 1439 الدفعة الثالثة عشرة

أوضحت وزارة التعليم بأنها حددت موعد فتح التقديم على برنامج الابتعاث الخارجي 1439 المرحلة الثالثة عشرة في يوم 10-10-1439، ولمدة ثلاثة أسابيع، كما يمكن لجميع المتقدمين من معرفة المزيد من التفاصيل والاطلاع على جميع التعليمات الخاصة ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي 1439 من خلال الدخول على الموقع الرسمي للوزارة.

رابط التقديم في برنامج الابتعاث الخارجي 1439 برنامج خادم الحرمين وزارة التعليم

يمكنكم الآن الدخول على رابط الموقع الخاص بالتقديم على الابتعاث الخارجي 1438 عبر الرابط: التقديم على برنامج الابتعاث الخارجي .1439 تسجيل دخول.

رابط للتعرف علي التخصصات المطلوبة للمرحلة الثانية عشر.

الجدير بالذكر أن هذه السنة الثانية عشر من بدء انطلاق برنامج الابتعاث الخارجي لخادم الحرمين الشريفين ، وبدأ منذ اليوم انطلاق التقديم على برنامج الابتعاث الخارجي 1439 المرحلة الرابعة، ويمكنكم الآن الدخول على الرابط اعلي المقال والتسجيل في برنامج الابتعاث الخارجي من وزارة التعليم السعودية.

برنامج سفير للتقديم في الابتعاث الخارجي المرحلة الرابعة 1439 وظيفتك وبعثتك

الجدير بالذكر أن برنامج سفير هو نظام فرعي من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في المرحلة الثالثة, ويأتي من أجل تحقيق التنمية الشاملة على المستوى التعليمي داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

علماً بأن التقديم الإلكتروني في التخصصات المطروحة  سيكون بإدخال رقم السجل المدني, وكود التفعيل الذي سيتم إرسال رسالة على رقم الجوال الخاص بالطلاب.

تحديث: قال السيد وكيل برنامج الابتعاث الخارجي 1438 جاسر الحربش أن إعلان كافة التفاصيل عن برنامج #وظيفتك_وبعثتك سيكون خلال نهاية الشهر الجاري.

صرّح وكيل الابتعاث جاسر الحربش عن إعلان تفاصيل برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، #وظيفتك_وبعثتك، نهاية الشهر الجاري، وقال سيتم إعلان أسماء المرشحين لبرنامج الابتعاث الخارجي خلال هذه الأيام.

تحديث جديد بتاريخ اليوم 1-3-2018

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن موعد إطلاق الدفعة الثالثة عشر من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي المعروف باسم مسار وظيفتك بعثتك حيث سيبدأ التقديم في برنامج الابتعاث الخارجي يوم العاشر من شوال 1439، وذلك بعد اعتماد معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.