نتائج الأفواج الأمنية 1442 برقم الهوية عبر ابشر للتوظيف jobs.sa

ننشر رابط الاستعلام عن نتائج الأفواج الأمنية 1442 للاستعلام عن أسماء المقبولين عبر منصة أبشر للتوظيف استعلام برقم الهوية الوطنية 1442هـ، وذلك بعد أن تم الإعلان رسمياً من جانب وكالة شؤون الأفواج الأمنية اليوم الخميس بتاريخ 11 مارس 2021م الموافق لتاريخ 27 رجب 1442هـ عن إطلاق نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لشغل وظائف الأفواج الأمنية للتعيين على رتبة (رقيب – وكيل رقيب – عريف – جندي أول – جندي)، كما أعلنت إدارة القبول العامة عن المستندات المطلوب إحضارها عند إجراء المقابلة الشخصية، وبعض الملاحظات الهامة التي يمكنكم التعرف عليها ومن ثم الحصول على رابط الاستعلام عن نتائج قبول الأفواج الأمنية من خلال المقال.

نتائج الأفواج الأمنية 1442

أعلنت الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية المسؤولة عن عملية التوظيف والإعلانات الوظيفية عبر موقع ابشر للتوظيف العسكري بالمملكة العربية السعودية عن إتاحة الاستعلام عن أسماء المقبولين مبدئياً لوكالة شؤون الأفواج الأمنية للتعيين على الرتب التالية (رقيب – وكيل رقيب – عريف – جندي أول – جندي).

كما حددت إدارة القبول المركزي مواعيد الحضور لإجراء المقابلة الشخصية لمطابقة المستندات والوثائق المقدمة أثناء التقديم في وظائف الأفواج الأمنية مع المستندات الموجودة مع المتقدم المقبول مبدئياً، حيث يتم التعرف على الموقع والوقت المحدد للمقابلة من خلال نموذج القبول عبر منصة ابشر توظيف الإلكترونية إلى جانب إحضار بعض المستندات.

المستندات المطلوبة للمقبولين مبدئياً

اشترطت الإدارة العامة للقبول المركزي ضرورة الحضور إلى مقر لجنة القبول والتسجيل مصطحباً بعض المستندات والشهادات التي يمكنكم التعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. الدخول إلى أبشر للتوظيف (jobs.sa) ثم طباعة نموذج موعد المراجعة لإحضاره وقت المقابلة.
  2. أصل بطاقة الهوية الوطنية وصورتان منها.
  3. إحضار أصل أو صورة مُصدقة من شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  4. في حال كان المقبول مبدئياً حاصلاً على المؤهل من خارج المملكة، فيجب إحضار أصل المعادلة الصادرة عن وزارة التعليم العالي بالمملكة العربية السعودية.
  5. إحضار أصل الشهادة الإضافية “البكالوريوس – الدبلوم – الدورات” التي قام المتقدم بتسجيلها أثناء التقديم عبر منصة أبشر التوظيف إلى جانب إحضار الأساس للمطابقة، ويجب أن تكون الشهادات قد تمت مصادقتها.
  6. إحضار إشعار درجة المركز الوطني للقياس.
  7. إحضار 4 صور شخصية (ملونة – خلفية بيضاء – حديثة – مقاس 6*4 – مكشوف الرأس)، إلى جانب كتابة الاسم ورقم الطلب وتسجيله في خلف الصور.
  8. قلم أزرق جاف.
  9. ملف يتم وضع كافة المستندات به.

تعليمات الحضور لمقر المقابلة الشخصية للمقبولين بالأفواج الأمنية 1442

يجب على المقبول مبدئياً لوظائف الأفواج الأمنية التقيد بالإجراءات الوقائية الصادرة عن وزارة الصحة مثل ارتداء الكمامة وتحقيق التباعد الاجتماعي، إلى جانب الالتزام بالحضور مرتدياً زياً رياضياً مع الاهتمام بالمظهر العام، والالتزام بالحضور في المكان والوقت المحدد بنموذج القبول.

ولن يتم السماح بدخول مقر اللجنة إلا بتفعيل تطبيق توكلنا، كما يتم منع استخدام الهاتف الجوال داخل المقر الخاص بلجنة القبول المركزي، وسيتم استبعاد المخالف لهذه التعليمات، ويجب العلم أن القبول المبدئي لا يعني أنه قد تم قبول المتقدم نهائياً.

وسوف يتم استبعاد من يوجد لديه اختلافاً في بيانات التسجيل مع المستندات المقدمة، ومن يرغب في الاستعلام عن أسماء المقبولين أو دخول منصة أبشر للتوظيف التابعة لوزارة الداخلية السعودية، يمكنه ذلك الآن من خلال اتباع رابط استعلام نتائج الأفواج الأمنية 1442 الرسمي المرفق عبر ثقفني.

استعلام أسماء المقبولين مبدئياً

بعد اتباع الرابط الرسمي المرفق بالمقال، قم بالنقر على إشعارات القبول أو النقر على الإعلان الوظيفي الخاص بنتائج قبول الأفواج، وسيتم التحويل إلى صفحة إشعارات القبول، وسيطلب منك النظام تعبئة البيانات والمعلومات للاستفسار عن إشعار القبول، حيث يتم تعبئة البيانات التالية:

  • رقم الهوية الوطنية.
  • تاريخ الميلاد.
  • اختيار الجنس (ذكر – أنثى).
  • اختيار الحالة الاجتماعية.
  • رقم هوية الأب.
  • رقم الوظيفة ثم النقر على “عرض”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *