الاتحاد والشباب وموعد مباراة الهلال ضد الوحدة القادمة في الدوري السعودي أحمد حجازي يقود النمور

الاتحاد والشباب وموعد مباراة الهلال ضد الوحدة القادمة في الدوري السعودي أحمد حجازي يقود النمور

أحمد حجازي في مباريات الدوري السعودي 2021. ينتظر الفريق الأول لاتحاد كرة القدم ، الفريق الذي يضم المدافع المصري القوي احمد حجازي مواصلته المستمرة في تفوقه على الشباب للمرة الخامسة على التوالي كالعادة في الدوري السعودي، وسيستضيفه اليوم في مدينة جدة في تمام الساعة 7:45 الثامنة إلا ربع بتوقيت مدينة القاهرة وكذلك الساعة 8:45 التاسعة الأربع وذلك وفق توقيت المملكة العربية من ضمن الجولة الـ23 من دوري السعودية.

هكذا حقق فريق الاتحاد النصر و نجاح في مباراتين وخرج منهما منتصرا وتعادل في مباراتين آخرين، وكان ذلك ضمن اخر اربع مواجهات دورية تمت بينهم ، وقام الفريقان بالالتقاء 25 لقاء في دوري المحترفين السعودي ، وحقق الاتحاد الفوز 9 مقابل 8 بالنسبة لنادي الشباب، ويوجد 8 تعادلات لمباره ، كما سيقوم خالد صلوي بقيادة مباراة الاتحاد والشباب والتي ستتم على أستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية الموجودة بمدينة جدة في مساء اليوم

أحمد حجازي في مباريات الدوري السعودي وتاريخ انضمام أحمد حجازي لصفوف الاتحاد السعودي

قام اللاعب احمد حجازي بالانضمام لصفوف اتحاد مدينة جدة في الميركاتو خلال الصيف الماضي، في شهر شهر أكتوبر عام 2019، بعد رجوعه من وست بروميتش الإنجليزي، ولقد كان متواجد في تشكيلة فريقة الأساسية منذ تعاقده مع فريقة الحالي ولم يقوم بالغياب عن التشكيلة نهائيها، وقام أحمد حجازي بخوض 18 مباراة من مباريات مع اتحاد مدينة جدة، حقق 4 منها بـ اللقب بشباك نظيفة.

أحمد حجازي الأفضل في اتحاد جدة كما قال مدرب الرياضية القادسية السعودي

تحدث مدرب نادي القادسية السعودي “التونسي يوسف المناعي” عن أن الترتيب بالنسبة لـ أحمد حجازي هو افضل لاعب في تقديره بالنسبة لنادي الاتحاد للمحترفين، وقد زادت صلابة الدفاع لنادي الاتحاد بوجود أحمد حجازي وذلك لخبرته الكبيرة وبنيته الجسدية الضخمة وان غيابه خساره كبيرة لنادي الاتحاد.

كما تحدث عن أن القادسية هي من افضل الخطوط الهجومية وصاحب رابع أقوى خط هجومي ولكن دائما تضيع فرص سهلة والدليل علي ذالك اخر مبارة وهي ضد الباطن وأنه يجب عليهم التركيز أكثر من ذلك.

موعد مباراة الهلال ضد الوحدة القادمة في الدوري السعودي

جدول الدوري السعودي هنا نضع لكم موعد مباراة الهلال من ضمن مباريات الدوري السعودي وهي ألمباره التالية والتي تكون في مواجهة مع الوحدة والتي ستقام علي ارضيه استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، وذلك عبر مجموعة من منافسات الجولة 23 من دوري  كأس الأمير محمد بن سلمان  ضمن الدوري السعودي كما يطمح الهلالي للاستمرار في التقدم للصدارة في أثناء احتلاله المركز الثاني بـ 42 نقطة، بـ 3 نقاط عن المتصدر الشباب.

وستقام مباراة الهلال ضد الوحدة القادمة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في تمام مساء يوم الخميس الموافق 11 مارس 2021 من ترتيب الدوري السعودي.

وذلك في تمام الساعة 7:05 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:05 مساء بتوقيت مدينة مكة المكرمة ، وفي تمام الساعة 9:05 مساء حسب توقيت أبوظبي وسيتم البث المباشر للمباراة بواسطة و عبر شبكة قنوات المملكة العربية السعودية الرياضية مباشر.

الدوري السعودي التعاون يهزم أبها بفوز صعب

حقق فريق التعاون الفوز أثناء ضيافة نظيره أبها خلال المباراة التي قد انتهت والذي كانت ضمن مجموعة مباريات ومنافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التعاون يفوز على أبها فوزا صعب

لقد قام فريق التعاون باستضافة نظيره أبها برئاسة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، وأقيمت المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله ضمن الجولة الثالثة والعشرين من مباريات الدوري السعودي 2021.

وأجريت المباراة بشكل متكافئ فترات كبيرة مع تفوق بسيط لفريق التعاون ، حيث اعتمد فريق أبها علي أنجاز الهجمات المرتدة بشكل تكراري وحقق التعادل السلبي في الشوط الأول للمباراة.

https://twitter.com/i/status/1369700672929751050

وحقق فريق التعاون نزعه هجومية قوية خلال الشوط الثاني من المباراة ورغبته في تحقيق هدف ليتقدم على فريق أبها لذلك قام بتكرار الهجمات للضغط على فريق أبها الضيف.

وحتى الدقيقة 71 من المباراة لم يتم تحقيق سوا التعادل السلبي للفريقين، ومن خلال هذا الفوز القوي يصل رصيد فريق التعاون إلى 35 ليصل إلى المركز الرابع 4 في جدول ترتيب الدوري السعودي ، بينما يصبح رصيد فريق أبها لـ 28 نقطه في المركز أل 11.

ها قدمنا لكم مقالنا عن  الاتحاد والشباب وموعد مباراة الهلال ضد الوحدة القادمة في الدوري السعودي أحمد حجازي يقود النمور

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *