تحديث ببجي الجديد 2022 أخر إصدار PUBG MOBILE 2.3 طريقة تنزيل بوبجي موبايل

ننشر إضافات ومزايا تحديث ببجي الجديد 2022 للتعرف على عناصر التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل أخر إصدار المعلن عنه رسمياً من جانب لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE الأصلية العالمية، حيث أعلنت اللعبة عن إطلاق نسخة ببجي موبايل الجديدة برقم 2.3 لشهر نوفمبر 2022م الجاري متضمنةً العديد من المزايا والتحسينات والإضافات الجديدة التي ستحظى على إعجاب العديد من اللاعبين.

وقد تمثل التحديث الجديد لبوبجي موبايل في إضافة وضعاً جديداً وهو هوس كرة القدم بالتعاون مع ليونيل ميسي، وأضافت أسلحة ومركبات جديدة، إلى جانب إضافة تحسينات على الخرائط الكلاسيكية، ومن يرغب في التعرف على أنواع البنادق الهجومية في ببجي موبايل الآن، بالإضافة إلى مزايا تحديث ببجي الأخير، يمكنه ذلك من الآن.

تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 2.0
تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 2.2

تحديث ببجي الجديد 2022

تقوم لعبة ببجي موبايل العالمية بإصدار تحديثات للعبة بإضافة مزايا ومحسنات جديدة من أجل زيادة الإثارة والتشويق أثناء اللعب مع الأصدقاء، حيث يتم إضافة خرائط وأسلحة جديد، كما يتم إضافة مركبات ببجي الجديدة ضمن التحديثات المتوالية التي تجريها لعبة ببجي موبايل الأصلية.

وقد تم الإعلان عن إصدار تحديث ببجي موبايل أخر إصدار برقم 2.3 لشهر نوفمبر لعام 2022م، حيث بدأ التحديث الجديد اعتباراً من تاريخ الخامس عشر من شهر نوفمبر الجاري، وقد تم التأكيد من جانب اللعبة على توفر التحديث الجديد لببجي موبايل على المتاجر الإلكترونية الرسمية للهواتف الجوالة لكافة اللاعبين بجميع المناطق.

ومن المحتمل أن يظهر التحديث الجديد لببجي موبايل عند بعض اللاعبين، ولكنه لم يظهر عند البعض الأخر، وهنا يرجع ظهور تحديث ببجي موبايل في المتجر الإلكتروني للاعب دون الأخر نظراً لاختلاف المناطق الجغرافية فقط، ويمكن الإطلاع على كافة مزايا تحديث ببجي الجديد 2022 من خلال موقع ببجي موبايل الرسمي الآن.

مكافأة التحديث الجديد لبوبجي موبايل

أعلنت ببجي موبايل الأصلية عن وجود مكافأة للاعبين عند تنزيل تحديث ببجي الجديد خلال الفترة من 15 إلى 17 من شهر نوفمبر الجاري، حيث تتمثل مكافأة تحديث بوبجي الجديد لمن يقوم بتنزيله خلال الفترة المحددة في التالي:

  • الحصول على 3000BP، و100 AG وخوذة الليل السحرية لمدة 3 أيام.

مزايا تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد

أوضحت ببجي موبايل التحديثات الرئيسية على اللعبة لشهر نوفمبر 2022م برقم 2.3 الإصدار الأخير، حيث تم الإعلان عن وضع هوس كرة القدم الجديد بالتعاون مع ليونيل ميسي لخوض تجربة طريقة اللعب الجديدة التي تحمل طابع كرة القدم، إلى جانب إطلاق وضع ما بعد الصدمة الرسمي.

وإحداث بعض التحسينات على الأسلحة النارية والمركبات والرسوم المتحركة، ويمكن للاعب استخدام مجموعة متنوعة من أساليب التصوير لالتقاط صور أو مقاطع فيديو إبداعية لمشاركتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال نظام المبدع الذي أطلقته اللعبة ضمن التحديث الأخير لبوبجي موبايل.

وتم الإعلان أيضاً عن تحويل منطقة المنجم إلى كرنفال كرة قدم عملاق، حيث سترى الهندسة المعمارية الرائعة بالشرق الأوسط، وسوف تحصل على الإمدادات والعناصر ذات الطابع الخاص، وذلك بالتزامن مع انطلاق مباريات كأس العالم قطر 2022، وتتيح اللعبة إمكانية استخدام مركبة كرة القدم الفقاعية من أجل التنقل بشكل سريع حول الكرنفال بواسطة نظام السكك الحديدية.

تحديث ببجي موبايل 2.0 الجديد

تم الإعلان من جانب لعبة ببجي موبايل عن إطلاق تحديث جديد للعبة خلال الشهر الجاري، حيث أوضحت بأنه سيتم طرح تحديث ببجي موبايل الجديد في تاريخ الحادي عشر من شهر مايو الجاري لعام 2022م، ويأتي التحديث الجديد لببجي موبايل برقم PUBG MOBILE 2.0 متضمناً للعديد من المزايا والتحسينات التي ينتظرها كافة اللاعبون.

حيث قامت بالإعلان عن إطلاق الخريطة الرسمية الجديدة وترقية الخريطة الكاملة في إصدار ليفيك الرسمي، وقد تم إعادة تصميم كافة المناطق الحضرية والقيام بترقية كل هياكل المراحل والرسومات الجرافيكية من أجل توفير تجربة قتالية أكثر تنوعاً، كما أعلنت أيضاً عن توفير مركبة جديدة بالتحديث الأخير لببجي، حيث يمكن تجربة المركبة في بعد الصدمة UTV.

ومن جانبها أوضحت أنه عند بدء المباراة سوف تظهر منطقة إمداد متقدمة “لون ذهبي” بمنطقة حضرية عشوائية على خريطة ببجي موبايل، وهذه المنطقة تمتلئ بالإمدادات وعملات المتاجر الرمزية، كما تمتلئ أيضاً بالعديد من الخصوم أو الأعداء، وأكدت على إضافة أسلحة جديدة ضمن تحديث ببجي الجديد 2022 والتي يمكن الإطلاع عليها كاملةً من خلال موقع ببجي الرسمي، ومن يرغب في الإطلاع على التحسينات الجديدة لببجي موبايل، يمكنه ذلك من خلال الفيديو التالي:

تحديث ببجي موبايل 1.9 مارس

أعلنت لعبة ببجي موبايل الأصلية عن إجراء تحديث جديد يتميز بالعديد من المزايا والتحسينات الجديدة، حيث وصلت لعبة ببجي موبايل تحت عنوان الاحتفال بالذكرى الرابعة، وأكدت على أنها ستقوم بدفع التحديث الجديد في المتجر الإلكتروني للجوالات الذكية وفق نظام التشغيل خلال فترة محددة لضمان تحديث سريع وسلس.

وقد أكدت لعبة ببجي موبايل على عدم قطع السيرفر أو الخادم أثناء إصدار التحديث الجديد، ولكن يجب على اللاعبين التأكد من تحديث ببجي في بيئة شبكة مناسبة من حيث القوة والاستقرار، إلى جانب توفير المساحة الكافية على الهاتف للحصول على الإصدار الجديد لبوبجي، كما أوضحت مزايا تحديث لعبة ببجي الجديد 1.9 أخر إصدار.

حيث أعلنت عن ساحة المعركة الجوية التي يمكنك القفز إليها وارتداء ملابس ملونة، وعندما يضرب الأعداء اللاعبين يزداد غطاء الرأس ويطفو في السماء، وسوف يعود اللاعبون إلى ساحة المعركة بعد القضاء عليهم، ويتقلص غطاء الرأس ليعود إلى أرض ساحة المعركة في حال تعرض اللاعبين للضرب من جانب زملائهم بالفريق، ويجب العلم أن ساحة المعركة الجوية النابضة بالحياة تتوفر في أول 5 دقائق من المباريات.

تحديث ببجي الجديد 2022 أخر إصدار مارس PUBG MOBILE 1.9 طريقة تنزيل بوبجي
تحديث ببجي PUBG MOBILE 1.9

تحديث ببجي موبايل أخر إصدار 2022

تم الإعلان بشكل رسمي من جانب لعبة ببجي موبايل عن إطلاق تحديث ببجي الجديد 2022 أو تحديث لعبة بوبجي اعتباراً من اليوم، حيث من المقرر أن يتوفر أخر إصدار لببجي موبايل اليوم في المتجر الإلكتروني الخاص بالهاتف لديكم سواء كان بنظام تشغيل iOS أو نظام تشغيل أندرويد.

ويجب العلم أنه قد يتوفر تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile Update في المتجر بالموعد المذكور عالية لبعض اللاعبين، وقد يتأخر ظهور التحديث الجديد لبوبجي موبايل عند البعض الأخر، وسبب ذلك هو اختلاف المناطق الجغرافية بالنسبة للاعبين، ففي حال عدم ظهور تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE فيجب الانتظار والرجوع مرة أخرى حتى يكتمل الظهور.

تحديث ببجي الجديد 2021 طريقة تنزيل لعبة PUBG MOBILE 1.5 إصدار مهمة الإشعال
تحديث لعبة ببجي PUBG Mobile الإصدار الجديد برقم 1.5 للحصول على المكافأة من بوبجي

كيفية دخول ملعب التدريب في ببجي موبايل

في حال كنت مُستخدماً جديداً للعبة PUBG MOBILE الأصلية أو ترغب في ممارسة مهارة الألعاب والدخول إلى ملعب تدريب ببجي موبايل، فيمكنك ذلك من خلال مراجعة الوضع التعليمي من خلال الضغط فوق الرمز الثلاثي على الجانب الأيمن أسفل الشاشة وتحديد الوضع التعليمي في القائمة المنبثقة.

كما يمكنك الدخول إلى منطقة تدريب ببجي موبايل من خلال الضغط فوق اختيار الوضع، وعند الوصول إلى منطقة وواجهة تحديد الوضع، سوف تتمكن من رؤية منطقة التدريب في الركن الأيسر السفلي من الواجهة، وسوف يتاح أمامك الوضع التعليمي للتعرف على كيفية دخول الوضع التعليمي لببجي.

وقد حثت لعبة ببجي موبايل اللاعبون في التحديث السابق على البحث عن تكنولوجيا المستقبل في مهمة الإشعال، واستكشاف مصنع تسلا المتطور، والقتال حتى النصر بواسطة استخدام أسلحة ببجي النارية والمركبات الجديدة ضمن تحديث ببجي موبايل الجديد أخر إصدار.

مزايا تحديث لعبة ببجي الداخلية

تم الإعلان عن إضافة العجلة السريعة الجديدة داخل اللعبة للعناصر القابلة للإلقاء والعناصر القابلة للاستهلاك من أجل جعل استخدام هذه العناصر أكثر يسراً وسهولةً، وحيث يمكنك سحب أيقونة العناصر القابلة للإلقاء والقابلة للاستهلاك من أجل فتح العجلة وتغيير العناصر أو القيام باستخدامها.

أما عن طريقة تفعيل خاصية الإلقاء السريع في ببجي موبايل فتتم من خلال الدخول إلى قائمة الإعدادات، وبعد التفعيل قم بالضغط بشكل مطول على أيقونة العناصر القابلة للرمي من أجل استخدام خاصية أو ميزة الرمي السريع، كما يستطيع اللاعبون إلقاء الحقائب الطبية المحمولة من مسافة قريبة على هيئة طرود، ويمكن التقاط الحقائب التي تم إلقاؤها.

ببجي فك ارتباط الحساب باللعبة

في حال الرغبة في إلغاء ارتباط حساباً بإحدى حسابات التواصل الاجتماعي المرتبطة باللعبة، فيجب العلم أن اللعبة تتيح فقط إمكانية إلغاء ربط الحساب الذي لم يتم تسجيل الدخول به إلى ببجي، كما يجب أن يكون الحساب المرتبط بلعبة ببجي موبايل قد مر على ارتباطه ما يزيد عن مدة 21 يوماً.

وبعد قيامك بإرسال طلب إلغاء ربط الحساب باللعبة الإلكترونية، سوف يكون الطلب ساري الصلاحية أو المفعول عند تسجيل الدخول لأول مرة بعد سبعة أيام، وفي حال تسجيل الدخول إلى الحساب الذي ترغب في إلغاء ربطه، فسوف يؤدي ذلك إلى إلغاء الطلب المقدم منك خلال هذه المدة، ويمكنكم الحصول على تحديث ببجي الجديد 2022 برقم 1.5 من خلال المتجر الخاص بالهاتف لديكم.

تحديث لعبة ببجي موبايل أخر إصدار

أعلنت لعبة ببجي موبايل رسمياً عن إتاحة تحديث ببجي موبايل أحدث نسخة على المتجر الإلكتروني للهواتف الجوالة خلال الشهر الجاري، وقد تم بالفعل إضافة النسخة الجديدة لببجي موبايل على متجر جوجل بلاي للهواتف ذات نظام التشغيل أندرويد، وعبر متجر أب ستور للهواتف ذات نظام تشغيل iOS أيفون.

وفي ظل إجراء التحديث الجديد للعبة PUBG MOBILE من قبل مطور اللعبة، لم يتعطل السيرفر أو الخادم الخاص باللعبة كما كان في السابق، حيث كان يتم قطع السيرفر الخاص بلعبة ببجي موبايل لحين الانتهاء من إجراء تحديث ببجي موبايل العالمية، وقد أعطت هذه الميزة تجربة لعب أفضل للاعبي ببجي موبايل.

فقد أضافت وضع المائة إيقاع الجديد وأعلنت عن موعد تطبيقه على اللعبة وإتاحة على المتجر الإلكتروني الخاص بالهاتف الجوال لديك (جوجل بلاي – أب ستور)، وقد أعلنت أيضاً عن موعد إطلاق أسلوب لعب حيل المهرجين المنتظر إضافته، إلى جانب إضافة أسلحة ببجي الجديدة ضمن تحديث ببجي الجديد 2022 الموسم الثامن عشر من رويال باس.

متطلبات ببجي موبايل الأصلية

يجب العلم أنه قبل البدء في تنزيل ببجي موبايل الجديدة أنه يجب توفير الحد الأدنى من المتطلبات الخاصة بكل نظام تشغيل من الأنظمة المتوفرة، ويمكنكم التعرف على متطلبات تحميل ببجي موبايل للأندرويد و iOS من خلال التالي:

Android iOS
  • تحديث نظام التشغيل لـ أندرويد 5.1.1 أو ما تلاه.
  • توفير 2 جيجابايت كحد أدنى من الذاكرة العشوائية.
  • توفير 640 ميغابايت من مساحة التخزين للتحديث.
  • حجم اللعبة على متجر Google play يتباين بحسب الجهاز.
  • تحديث نظام التشغيل لـ iOS 9 أو ما تلاه.
  • توفير مساحة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كحد أدنى.
  • توفير 1.55 جيجابايت من مساحة التخزين لتحديث ببجي.
  • حجم اللعبة على متجر App Store يبلغ 1.7 جيجابايت.

طريقة تنزيل تحديث PUBG MOBILE

يجب أن يقوم اللاعب بالدخول إلى متجر الهاتف الخاص به بواسطة تسجيل حساب جيميل ثم إجراء تحديث ببجي موبايل يدوياً، حيث يجب العلم أنه لن يتم تحديث اللعبة من تلقاء نفسها حين توفر التحديث الجديد على المتجر، وإنما يجب تنزيل ببجي التحديث الجديد بشكل يدوي من خلال الدخول إلى متجر الجهاز وتحميل تحديث ببجي لكي تتمكن من دعوة الأصدقاء للعبة.

حيث أعلنت لعبة ببجي عن أن اللاعبين الذين يستخدمون إصدارات مختلفة من ببجي موبايل لن يتمكنوا من تكوين فرق مع بعضهم البعض، ويتم تحديث ببجي موبايل نسخة رقم 1.3 المتوفر على المتجر الإلكتروني حالياً عن طريق اتباع الخطوات اليسيرة التالية:

  • هواتف أندرويد > إنشاء حساب جيميل لكي تتمكن من دخول المتجر Google Play، ثم البحث عن تطبيق “ببجي موبايل”، ثم النقر على “تحديث”.
  • هواتف iOS > الدخول إلى متجر أب ستور App Store، ثم البحث عن تطبيق لعبة ببجي موبايل الأصلية، ثم النقر على أيقونة “تحديث”.

ويجب الانتباه عند تثبيت أو تنزيل تحديث ببجي الجديد 2022 إلى أنك تقوم بتثبيتها في وحدة التخزين الداخلية للهاتف، وأن يكون نظام التشغيل مُحدثاً، وأن يتوفر لديك اتصال قوي ومستقر بـ واي فاي، كما يجب عدم استخدام الهاتف الجوال لأداء مهام أخرى عند التثبيت أو التحديث حتى لا يتوقف التنزيل أو التحديث.

طريقة تنزيل خريطة في ببجي موبايل

قامت لعبة ببجي موبايل بمساعدة اللاعبين على تقليل حجم تطبيق ببجي من خلال فصل تنزيل خرائط سانهوك وميرامار أثناء تنزيل اللعبة، وفي حال الرغبة في الحصول على الخريطتين يمكنه ذلك من خلال الانتقال إلى قائمة عمل التنظير الموجودة أسفل أيقونة “البدء”، ثم النقر على “تنزيل” للحصول على الخريطة الجديدة التي ترغب في تنزيلها، ثم الضغط على أيقونة “حسناً”.

وخلال تنزيل خريطة ببجي الجديدة يجب التأكد من أن تنزيل خريطة ببجي موبايل يكون التنزيل في الذاكرة الداخلية للجهاز، وأن يوجد مساحة كافية على وحدة التخزين الداخلية لا تقل عن 4 جيجابايت، كما يجب يكون لديك اتصالاً جيداً بالإنترنت وأن يكون مستقراً، وعدم استخدام الجهاز لتأدية أي مهام أخرى خلال تنزيل الخريطة، وأن يكون نظام تشغيل الجهاز مُحدثاً وفق أخر تحديث.

طريقة تغيير الاسم في ببجي موبايل

تتيح لعبة ببجي موبايل العالمية أمام اللاعبين إمكانية تغيير الاسم المستعار في لعبة ببجي موبايل عن طريق استخدام بطاقة إعادة التسمية التي يتم الحصول عليها بشكل مجاني أو عن طريق الشراء من متجر بوبجي موبايل، حيث يتم الحصول على بطاقة إعادة التسمية المجانية من خلال البعثات والأحداث وإكمال المهام المطلوبة.

كما يتم الحصول على البطاقة من خلال الشراء من متجر لعبة ببجي موبايل عن طريق الذهاب إلى المتجر أو shop ثم الذهاب إلى treasures وستتمكن من الحصول على بطاقة إعادة التسمية من القائمة، ويجب العلم أنه لن تتمكن من تغيير اسمك المستعار إلا مرة واحدة يومياً، ثم ستختفي البطاقة من الحساب الخاص بك مرة واحدة.

وسوف يكون مطلوباً منك لتغيير الاسم الحصول على بطاقة أخرى، وفي حال لم تتمكن من استخدام لقب معين أو محدد، فيجب عليك التأكد من عدم وجود حروف خاصة لا يتم السماح بها، ولا تسمح ببجي بالأسماء المكررة، ففي حال ظهر أمامك أن اللقب قد تم أخذه، فيجب عليك اختيار لقباً أخر مناسباً وغير مأخوذ من قبل لتلاشي تكرار الأسماء.

حل مشكلة تعطل لعبة ببجي 2022

في حال واجهة تعطل لعبة ببجي موبايل ولم تتمكن من تسجيل دخول ببجي موبايل، فيجب العلم أن هذه المشكلة تحدث عادةً بسبب مساحة التخزين الداخلية للجهاز الخاص بك، لذلك يجب عليك في حال مواجهة هذه المشكلة أن تقوم بتجربة الخروج من اللعبة، وتفريغ بعض الذاكرة على الجهاز، ومن ثم إعادة تشغيل ببجي مرة أخرى.

والقيام بإلغاء تثبيت بعض التطبيقات التي لا تحتاج إليها في الجهاز لتفريغ مساحة كافية بذاكرة الجهاز الداخلية، والتأكد من توافق الجهاز مع الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل (أندرويد – iOS) وذاكرة الوصول العشوائي، ثم القيام بالنقر على زر إصلاح بالجانب الأيمن في شاشة تسجيل الدخول من أجل إصلاح ببجي موبايل، أو القيام بتنزيل ببجي مرة أخرى والمحاولة.

تنزيل تحديث ببجي موبايل 2021

أعلنت ببجي موبايل بشكل رسمي عن صدور إصدار ببجي الجديد وإتاحته في متجر Google Play ومتجر iTunes بالموعد الرسمي المحدد، كما أوضحت أنه من المحتمل أن يكون هناك تأخيراً في إتاحة التحديث الجديد لببجي موبايل لبعض اللاعبين، ويرجع ذلك للاختلافات الجغرافية، ويجب تنزيل تحديث ببجي للاستفادة من المزايا الجديدة وتجربة لعب مختلفة.

وفي حال حدوث تأخير في توفير تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 على المتجر الخاص بالهاتف الجوال لديك، أو لم تتمكن من اللعب مع أصدقائك بسبب التحديث الجديد برقم 2.3، فيجب عليك الانتظار لمدة 12 ساعة ثم إعادة محاولة تنزيل ببجي التحديث الجديد مرة أخرى، ومن يرغب في التعرف على طريقة تنزيل ببجي لايت يمكنه ذلك من خلال ثقفني.

تعليقات

    1. يمكنك تنزيل التحديث الجديد من خلال الدخول إلى المتجر، وفي حال إصدار النسخة الجديدة برقم 1.6 قم بالنقر على تحديث، وقد يتأخر ظهور التحديث الجديد قليلاً نظراً لاختلاف المناطق الجغرافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *