طريقة شحن شدات ببجي موبايل 2021 بسهولة

طريقة شحن شدات ببجي موبايل 2021 بسهولة

طريقة شحن شدات ببجي موبايل 2021 بسهولة هي إحدى طرق المستخدمة من قبل لاعبي لعبة pubg الشهيرة والتي من خلالها سوف تحصل على إمكانية شراء العديد من المعدات والملابس القيمة الموجودة داخل اللعبة من أجل ترقية مستواك بها، فالآن أصبحت اللعبة ليست مقتصرة على لاعبيها فقط الماهرين في لعبها ولكن يمكن لأي شخص جديد اللعب في اللعبة وتحقيق أعلى أداء من خلال شحن شدات ببجي المجاني.

مجانا شحن شدات ببجي

من الممتع أن أصبح يوجد الكثير من الوسائل التي تساعد لاعبي لعبة ببجي أن يحصلوا مجانا على unknown cash وهي نوع العملة التي تستخدم داخل اللعبة في الحصول على أسلحة او معدات للعب تحسن من أداء اللاعب وتمكنه من النجاح في كل مهام اللعبة التي يصعب القيام بها وإتمامها بسهولة بدونها، لهذا يقدم كبار مصممي لعبة ببجي بعض النصائح الهامة للاعبين والتي من أهمها لاجتياز المهام أن يتم تشكيل طاقم من اللاعبين للعب سويا حتي يستطيعون بسهولة تخطي جميع المتاهات والمستويات بصورة أسرع.

شحن شدات ببجي موبايل 2021

حاليا يستطيع كل مستخدمي لعبة ببجي ان يقومون بتحميلها على أجهزتهم المحمولة الحديثة التي تعمل بنظام Android phone والحصول على رصيد من عملات لعبة ببجي وهذا عن طريق تحميل بعض أنواع البرامج التي تمنح مستخدميها العملات مجانا مثل تطبيق المكافآت من شركة جوجل والذي من السجل تثبيته على أجهزة المحمول من خلال البحث عنه في متجر جوجل بلاي، وبعد أن تقوم بتثبيته قم بالرد على بعض الأسئلة السهلة والتي بدورها سوف يتم بناء ملف خاص بك شخصي على التطبيق يمكنك هنا جني المكافآت المجانية والتي من خلالها تستطيع شحن شدات ببجي بدون أي رسوم.

طريقة شحن شدات ببجي موبايل 2021

بسهولة جدا يمكنك أن تحصل اكثر من 13 ألف من شدات ببجي المجانية وذلك عن طريق اتباع التعليمات التالية:

  • في الصفحة الرئيسية من اللعبة قم بتسجيل الدخول باستخدام اسمك ثم قم بالضغط على زر start بعد إتمام تلك الخطوة ودون الحاجة إلى إدخال كلمة سر أو أي إضافات أخرى سوف تحصل من قبل اللعبة عدد 2 من الدولارات مجانا.
  • ثاني خطوة وعند إتمام عملية تسجيل الدخول سوف تقوم اللعبة بإرسال رسالة لهاتفك تحمل كود قم باستخدام هذا الكود عن طريق إرساله إلى جميع أصدقائك ومعارفك والذين عند استخدامهم لهذا الكود عند تسجيل دخولهم في اللعبة سوف تحصل على 10 دولار إضافية مجانية لك.
  • قم بإرسال invitation للعبة ببجي لعدد لا يقل عن مائة وخمسون لاعب غير أصدقاءك الذي سبق وأرسلت لهم الكود وسوف تحصل على 150 شداد ببجي مجانا.

كيف يمكن شحن شدات ببجي

هناك طرق عديدة للحصول على شحن شدات ببجي بجانب التي سبق وأن شرحناها ومن الطرق الأخرى التي تمكن من الحصول على عملة unknown cash:

  • يوجد هدايا يتم تنظيمها تحت إشراف عدد من اليوتيوبرز ولاعبي ببجي المحترفين حول العالم ويتم منح تلك الهبات من خلال بعض مواقع التواصل الاجتماعي مثل ديسكفري و الانستقرام واليوتيوب.
  • من الممكن أن تشارك في احدي الدوريات الخاصة في حصول الفائز بشدات ببجي مجانا ومن أشهر تلك البطولات على موقع اليوتيوب لجوائز Uc تلك المنظمة تحت إشراف اليوتيوبر ماركو جيمنج.
  • الدخول في تحديات كبيرة الآي تسمي بتحدي الفوز والتي تمنح فائزيها عملات نقدية من الممكن تغييرها إلى عملات unknown cash لاستخدامها في لعبه ببجي.
  • طلب شحن شدات ببجي بديل لهدية عيد ميلادك من رفقائك وأهلك فكل ما عليك فعله أن تخبرهم بأن قاموا بتقديم شدات unknown cash كهديه لك ستزيد من سعادتك عن الهدايا التقليدية.
  • قم بتحميل تطبيقات الهاتف التي تساعد في ربح الأموال مقابل مشاهدة بعض مقاطع الفيديو والقيام بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي وهنا سوف تربح أموال يمكنك تبديلها إلي بطاقات شراء من payPal والقيام بشراء عملات لعبة ببجي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *