عروض الراجحي على السيارات الجديدة وأفضل الطرق لتقسيطها ومميزاتها

عروض الراجحي على السيارات الجديدة وأفضل الطرق لتقسيطها ومميزاتها

عروض الراجحي على السيارات الجديدة وأفضل الطرق لتقسيطها من بنك الراجحي. حيث يعتبر بنك الراجحي من أهم وأكبر البنوك التي توجد داخل المملكة العربية السعودية وتمتد فروعه خارج المملكة. حيث إن بنك الراجحي يمتلك العديد من الفروع خارج المملكة في كثير من الدول. وأهم ما يميز بنك الراجحي عن غيره من البنوك هو إنه يقوم دائما بتقديم العديد من أشكال التمويل المختلفة. كما يقوم بتقديم العديد من القروض بأنواعها العديدة، ويكون سدادها بطريقة سهلة وبسيطة على العميل. ومن أهم الخدمات التى يقوم بتقديمها بنك الراجحي لعملائه هو تقديم العروض على السيارات المختلفة ومن بينها سيارات هيونداي. واليوم سوف نقوم في هذا المقال بعرض هذه العروض وكيفية القيام بتقسيط السيارة من قبل بنك الراجحي، تعرف أيضا على قروض السيارات بدون مقدم الراجحي وأهم الشروط والمستندات المطلوبة 

عروض الراجحي على السيارات الجديدة

حيث يقوم البنك بتقديم العديد من الخدمات والعروض المختلفة وأهم هذه العروض هي العروض على السيارات والخصومات المختلفة، فيتمكن كل من كان عميل في بنك الراجحي باختيار ما بين أنواع العروض المختلفة المتاحة من قبل البنك سواء كان يريد التقسيط أو يرغب بالإيجار التمليكي للسيارة على حسب ما يتناسب مع إمكانيات العميل الخاصة وحسب الماركة التي يريد، كما أن هذه العروض متاحة أيضا لعملاء تحويل الراتب، كما يتيح البنك إمكانية الاشتراك في هذه العروض من خلال الموقع الإلكتروني لبنك الراجحي.

ومن أهم العروض المقدمة من البنك على امتلاك هناك سيارة هيونداي 2021، ويوجد أيضا سيارات مرسيدس بنز، وعروض أيضا على سيارات كيا، وفي حالة الرغبة في التقسيط للسيارة فتتمكن من الحصول على المميزات على قروض تمويل السيارات  ومن أهمها هو إمكانية الحصول على السيارة دون الحاجة إلى سداد رسوم إدارية، ودون الحاجة أيضا إلى سداد دفعة أولى للقرض، كما إنها تمكنك من الحصول على أقساط منخفضة القيمة.

تقسيط السيارة عن طريق تحويل الراتب

كما قمنا بعرض عروض الراجحي على السيارات الجديدة والمختلفة. يمكننا عرض طرق تقسيط السيارة من خلال بنك الراجحي عن طريق تحويل الراتب على البنك كما يلي:

  • بالنسبة لعملاء البنك الذين يقومون بتحويل الراتب إلى المصرف فيتمكنوا من الحصول على السيارة مع فرصة سداد الأقساط على 60 شهر.
  • كما يوفر لهم ميزة أن القسط الأخير يبلغ نسبته 35٪ فقط.
  • قيمة التمويل تبلغ 75 ألف ريال سعودي في حالة السيارات الهيونداي، وبالنسبة للمرسيدس بنز تبلغ القيمة 395565 ريال سعودي، أما بالنسبة للسيارة كيا تبلغ القيمة 78 ألف ريال سعودي، يتم تقسيمها على فترة التقسيط.
  • تصل مدة التقسيط إلى خمس سنوات.

وتكون قيمة الأقساط الشهرية 1110 ريال سعودي بالنسبة للسيارات من النوع الهيونداي، أما سيارة مرسيدس بنز بقيمة 2447 ريال سعودي.

تقسيط السيارة دون تحويل الراتب

وبعد توضيح عروض الراجحي على السيارات الجديدة وطريقة تقديم طلب لتقسيط السيارة مع تحويل الراتب. يقدم البنك أيضاً ميزة الحصول على تقسيط السيارة بدون الحاجة إلى تحويل الراتب كما يلي:

  • وفي هذه الحالة يقوم العميل بسداد أول دفعة من القسط والتي تبلغ نسبتها على أقل تقدير حوالي 10٪.
  • كما يمكنه المصرف من الاستمتاع بالقسط التمويلي دون الحاجة لدفع أي رسوم إدارية.
  • قيمة الأقساط تعتبر منخفضة جدا.
  • تصل مدة سداد الأقساط إلي 60 شهر.
  • قيمة الأقساط الشهرية  1080 ريال سعودي بالنسبة للهيونداي، أما المرسيدس 5252 ريال سعودي.
  • وفي هذه الحالة تكون نسبة الدفعة الأخيرة من الأقساط 30٪.

طريقة التقديم للحصول على عروض الراجحي على السيارات الجديدة

كما يتمكن العميل الذي لديه الرغبة في الحصول على أي من المزايا التي يقدمها مصرف الراجحي على السيارات من التقديم بسهولة. حيث يتمكن من التقديم عن طريق الذهاب إلي فرع البنك أو عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك وكذلك عن طريق تطبيق الراجحي موبايل. فقط كل ما عليك القيام به هو الدخول علي الموقع ثم إدخال جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح. وبعد ذلك الضغط على إرسال ليتم إرسال طلبك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *