تحديثات وإضافات مذهلة في لعبة ببجي الجديدة 2021 PUBG New State

تحديثات وإضافات مذهلة في لعبة ببجي الجديدة 2021 PUBG New State

لعبة ببجي الجديدة 2021 والتي من المنتظر إطلاقها خلال وقت قصير في العام الجاري من المنتظر أن تأتي بعدد هائل من المميزات والتحسينات الأكثر من رائعة والتي تم الإعلان عن بعض منها، حيث إن هذه اللعبة منذ إطلاقها من عدة سنوات قد جذبت الانتباه إليها نظرًا لما تقدمه من فكرة لعب فريدة ومميزة من بين ألعاب الأكشن، ولا تزال تبهر اللاعبين بما تقدمه من تحسينات هائلة، وسوف يتم التطرق لاحقًا إلى بعض المميزات والمواصفات الخاصة بإصدار ببجي 2021 الجديد.

لُعْبَة بَبجي PUBG الجَديدة 2021

في كل عام ؛ تقوم الشركة المنتجة للعبة بوبجي PUBG العالمية بتقديم إصدار جديد وحديث من اللعبة بقدر أكبر من المميزات والتحديات التي تجعل اللاعب قادر فعلًا على أن يخوض تجارِب قتال قريبة إلى حد بعيد من الواقعية ومحاكاة الواقع سواء في وضع اللعب الفردي أو الجماعي أون لاين ، ويُذكر أن لعبة ببجي متاحة على جميع أجهزة الجوال الذكية سواء أندرويد أو آيفون بشكل مجاني تمامًا ، فضلُا عن إصدار نسخة متوافقة مع أجهزة الحاسوب أو الاعتماد على محاكي أندرويد مثل محاكي Tencent لممارسة إصدار الأندرويد على نظام تشغيل ويندوز، ويُذكر أنه يمكن نقل لعبة pubg من موبايل لاخر أو من جهاز لآخر أيضًا بسهولة.

أهم 10 معلومات عن لعبة ببجي الجديدة PUBG New State 2021

من أهم المعلومات المتوفرة حتى الآن عن إصدار لعبة بوبجي الجديد للعام الجاري 2021م، ما يلي:

  • يُمكن وصف لعبة ببجي الجديدة على إنها لعبة جديدة كليًا وليست مجرد مرحلة أو إضافة إلى إصدارات PUBG السابقة.
  • يُمكن الحصول على اللعبة من خلال التسجيل على الأولى على جوجل بلاي، وكذلك على آبل ستور.
  • سوف تتضمن اللعبة الجديدة من ببجي على معارك فئة رويال باتل Royale battle القتالية كاملة.
  • في مقدور اللاعب هاهنا توقع التجربة القتالية التي يُمكنها تعلمها بسهولة، ولكن عليه أن يتحلى بالذكاء والفطنة لكي يتقن خوض تلك التجربة.
  • تتضمن لعبة ببجي الجديدة PUBG New State على رسومات ذات حدود كبيرة قادرة على أن تزيد مساحة وحدود ألعاب الهاتف من خلال السيطرة على أكبر قدر ممكن من مساحة الشاشة ؛ لكي يشعر اللاعب بالانغماس الكامل في أحداث اللعب ولا سيّما أن اللعبة تعتمد على تقنية إضاءة ورسوم وجرافيك عالمية اكثر من فائقة.
  • هناك مِيزة مهمة للغاية تأتي بها اللعبة ؛ ألا وهي إمكانية تخصيص الأسلحة ؛ حيث يُمكن للاعب إعداد مجموعات الأسلحة بنفسه داخل اللعبة بحرية تامة.
  • عبر هذه المجموعات يُمكن التحكم في مِيزة كل سلاح سواء فيما يخص القذائف اليدوية والقنابل أو إطلاق النار أو غير ذلك.
  • هناك إضافات أخرى داخل هذه اللعبة غابت عن إصدارات ببجي القديمة ، مثل: الطائرات المسيرة ، قوائم القتال ، الدرع الباليستي ، والمزيد.

تدور أحداث لعبة ببجي الجديدة المنتظر إصدار هذا خلال هذا العام في المستقبل وتحديدًا في عام 2051م وسوف ينزل بها اللاعبين إلى ساحة لعب أخر جديدة كليًا وهي تحمل اسم TROI وعبرها سوف يستكشف اللاعب العديد من الأشياء القابلة للتفاعل داخل الكون والعديد من الاستراتيجيات الجديدة أيضًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *