فتح حساب في البنك الاهلي التجاري السعودي

طريقة فتح حساب في البنك الأهلي التجاري السعودي، بخطوات بسيطة جدا هذا ما سوف نستعرضه مع حضراتكم متابعي موقع ثقفني الإخباري، حيث يبحث الكثير من المواطنين عن كيفية فتح حساب في البنك الأهلي التجاري وذلك حتي يتمكن من الاستفادة من خدمات البنك المصرفية، حيث يوفر البنك العديد منها حصول أي عميل علي قرض شخصي من البنك الأهلي السعودي وهذا ما قمنا بشرحه لكم سابقا.

فتح حساب في البنك الأهلي التجاري السعودي

نوضح لمتابعينا خطوات كيفية فتح حساب في البنك الأهلي التجاري وذلك حتي يتمكن جميع المواطنين الراغبين في الاستفادة من خدمات البنك الإلكترونية بان يتبعوا الخطوات الموضحة أدناة.

  • الدخول علي موقع الخاص البنك الأهلي التجاري السعودي من ثم.
  • اختيار خدمة “فتح حساب جاري”.
  • داخل النموذج الفارغ سنقوم بكتابة رقم الهوية الوطنية الخاص بالعميل من ثم.
  • كتابة الاسم بالكامل وتاريخ الميلاد، والجنس، وباقي البيانات الشخصية من ثم.
  • الاطلاع على الشروط والأحكام للخدمات الإلكترونية للبنك.
  • من ثم يقوم العميل بالنقر علي أيقونة التالي من ثم.

سوف تظهر صفحة بيها حقول فارغة تطلب منك أدخال البريد الإلكتروني والرقم الخاص بالجوال وأيضا طبيعة العمل وطرق التواصل مع المنشأة التي تعمل بها من ثم تقوم بالنقر علي أيقونة التالي لكي تظهر لك صفحة بها بيانات الإعدادات المالية والتي سوف تقوم بإدخال قيمة الدخل الشهري متمثلة في الراتب الشهري وكل المعلومات التي تخص الدخل بشكل عام وقبل النقر علي أيقونة تسجيل يجب مراجعة كافة البيانات التي قمت بتسجيلها داخل الموقع الرسمي لبنك الأهلي السعودي.

تغيير رقم الجوال في بنك الأهلي التجاري

بعدها سوف تظهر لك رسالة بانه تمت عملية إنشاء حساب في البنك، وبذالك قد نكون أوضحنا لكم طريقة فتح حساب في البنك الأهلي التجاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *