تحديث الضمان الجديد 1439 : موقع وزارة العمل طريقة تحديث الضمان الاجتماعي واستعلام المساعدة المقطوعة

تحديث الضمان الجديد 1439 و استعلام المساعدة المقطوعة من موقع وزارة العمل، ننشر لكم مستفيدي الرعاية الاجتماعية 1438، شرح طريقة تحديث التأهيل الشامل والضمان الاجتماعي من رابط بوابة التحديث التي خصصتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للمستنفدين من الإعانات، بخلاف توضيح طريقة تسجيل دخول تحديث الضمان الجديد موقع وزارة العمل.

طريقة طريقة تحديث التأهيل الشامل أو تحديث الضمان الاجتماعي ، سنوفر لكم شرح مصور لها، وذلك بهدف تسهيل الإجراءات التي ينبغي عليكم اتباعها خلال تحديث الضمان الجديد بموقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، من خلال بوابة التحديث الإلكترونية.

رابط تحديث الضمان الجديد

خصصت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رابط أطلقت علية بوابة تحديث الخدمات الإلكترونية لخدمات المستفيدين من الرعاية الاجتماعية والتأهيل الشامل 1438 والتي تم تفعيلها بداية من شهر صفر وحتى شهر شعبان من العام الهجري الحالي 1438.

ونشرت وزارة العمل توضيح حول إجراءات تحديث بيانات المستفيدين والتي شملت تسجيل حساب جديد في بوابة الخدمات الإلكترونية، وتحديث بيانات المستفيد المسجل، وهي البيانات الشخصية، وبينات الحساب البنكي “الآيبان”، وبيانات الدخل، وبيانات العنوان وكيفية التواصل مع المستفيد، ثم الموافقة على الشروط.

رابط بوابة الخدمات الاجتماعية الإلكترونية لتحديث الضمان الجديد

رابط وزارة العمل تحديث بيانات الضمان الجديد

طريقة تحديث التأهيل الشامل والضمان الاجتماعي 1438

نقدم لكم الشرح الذي خصصته وزارة العمل بشكل رسمي تحت مسمى دليل المستخدم لخدمات بوابة التحديث الإلكترونية ، وسنوضح لكم بالصور طريقة تحديث الضمان الاجتماعي أو تحديث التأهيل الشامل .

نقدم لكم جميع المعلومات المتعلقة بتحديث الضمان الاجتماعي، حيث نعمل جاهدين على توفير كافة التفاصيل التي تخص عملية تحديث بيانات الضمان الاجتماعي .

تحديث حذرت وزارة العمل من وجود بعض الأخطاء في بعض الفيديوهات و الشروحات المتداولة على مواقع التواصل، ومصدر الشرح الأدق هو المرفق والمعد من قبل وزارة العمل.

تحديث: نشر بيان منقول عن مسئولي وزارة العمل أن عدد من قاموا بتحديث بيناتهم من ذوي الإعاقة ومستفيدي الضمان الاجتماعي قد بلغ 625 ألف مواطن تقريباً.

تحديث قريبا تبدأ المرحلة الثانية من تحديث الضمان الاجتماعي وفقا للمخطط الذي أعلنت عنه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

رابط استعلام المساعدة المقطوعة 1438

استعلام المساعدة المقطوعة يتم من خلال بوابة وزارة العمل خدمات الضمان الاجتماعي، وبعد الدخول لموقع سجل حقول البيانات المطلوبة للتعرف على مقدرا دفعتك.

رابط استعلام المساعدة المقطوعة

تحديث: رابط موقع وزارة العمل البوابة الإلكترونية لتحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي تتلقى التقارير الطبية من قرابة نصف مليون مواطن من ذوي الإعاقة لاستكمال تحديث بياناتهم.

تحديث 9 يناير: نشرت وزارة العمل صورة تلخص خطوات تحديث بيانات ذوي الإعاقة، ونشرت وزارة العمل مقياس يوضح أعداد من قاموا بتحديث بيناتهم ضمن تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438 .

تحديث: 14 يناير، أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن إيداع المساعدات المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي الجديد، ويمكنكم الاستعلام عن مقطوعة الضمان الآن برقم الهوية أو رقم السجل المدني .

تحديث: فعلت وزارة العمل الخدمات الإلكترونية الجديدة ونشرت رابط البوابة الإلكترونية لتسجيل معاش الضمان الجديد للأرامل والمطلقات وبالغي سن الشيخوخة، للحصول على المعاش الضماني الشهري.

تحديث 12 يونيو 2017 :

تحديث 7-11-2017 : انتشر خبر حول تحديث الضمان الاجتماعي للمستفيدين حتى يوم 20 صفر الحالي، وإلا سيتم إسقاط الضمان، وهو ما أثار التساؤلات للجهات الرسمية بوزارة العمل، أنه في حالة صدور قرارات تنشر على الربط الرسمي.

تحديث 20-2-2018 : حددت الجهات المعنية اليوم الأول من كل شهر هجري لإيداع معاشات الضمان الاجتماعي، ويتم الانتهاء من رفع التقارير الطبية لمستفيدي الرعاية خلال فترة السماح لإنهاء عملية التحديث .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *