التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم مواعيد مباريات مصر القادمة فى تصفيات كأس العالم 2018، فبعد ان تغلب منتخب مصر الوطني فى اخر مباراة له أمام غانا بنتيجة هدفين مقابل لا شيئ فى اللقاء الذى أُقيم على ملعب استاد برج العرب بالاٍسكندرية، ستكون الجماهير على موعد مباراة مصر وأوغندا القادمة فى تصفيات افريقيا وكاس العالم بروسيا 2018 ضمن المباريات التى يخوضها المنتخب الوطني فى التصفيات، ومزيد من التفاصيل نستعرضها على حضراتكم.

مباريات منتخب مصر القادمة فى تصفيات كأس العالم 2018، كانت القرعة العلنية قد أوقعت المنتخب الوطني المصري ضمن المجموعة الخامسة التى تضم كلا من : غانا والكونغو وأوغندا، في تصفيات أفريقيا 2016 المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وعن جدول مواعيد مباريات مصر القادمة في تصفيات كاس العالم 2018 هذا ما نوضحة لكم حيث ستكون المباراة القادمة للمنتخب الوطنى أمام اوغندا والتي ستقام خارج الأراضي المصرية بقيادة المدير الفني هيكتور كوبر ، كما ستضم قائمة منتخب مصر الوطنى اللاعبين المحترفين دوليا ونجوم الكرة المصرية المحليين.

موعد مباريات مصر القادمة في تصفيات كاس العالم 2018

 موعد مباراة مصر وأوغندا القادمة 28 أغسطس 2017 ،، ذهاب

5 سبتمبر 2017  – مصر وأوغندا  العودة

10 أكتوبر 2017  – مصر والكونغو العودة

14 نوفمبر 2017  – غانا ومصر العودة

 

تحديث: ومن خلال تغطية كاملة عن مباريات منتخب مصر القادمة فى كأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون, قُمنا بعمل مقال منفرد عن جدول مباريات مصر القادمة فى كأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون, حيث يلتقي منتخب مصر الوطني فى أول مشوارة ببطولة كأس الأمم الإفريقية بمنتخب مالي, ويمكنكم الإطلاع على مواعيد مباريات مصر القادمة فى كأس أمم إفريقيا بالجابون عبر رابط المقال الأتى: جدول مباريات مصر القادمة فى أمم إفريقيا 2017, كا سنوفر لحضراتكم أيضا القنوات الناقلة لمباريات مصر فى كأس أمم إفريقيا 2017 مجاناً.

إنتهت مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعه التي يوجد بها منتخب مصر, وقد إستطاع منتخب مصر الفوز علي غانا بنتيجة هدف وحيد دون رد, وبهذه النتيجة ستكون الجماهير علي موعد مباراة مصر والمغرب يوم الأحد الموافق 29 يناير 2017 في إطار مباريات دور الثمانية بأمم إفريقيا 2017 ولمعرفة موعد مباراة مصر والمغرب القادمة يمكنكم الدخول علي موعد مباراة مصر القادمة والمغرب في أمم إفريقيا 2017.

من خلال متابعة مباريات مصر القادمة في أمم إفريقيا 2017 ستكون الجماهير العربية علي موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو القادمة في نصف نهائي أمم إفريقيا 2017 بعدما إستطاع الفراعنه التغلب علي أسود الأطلسي منتخب المغرب بنتيجة هدف دون رد للاعب محمود عبد المنعم كهربا في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة ليتأهل المنتخب المصري للدور نصف النهائي ويضرب موعداً أمام بوركينا فاسو.

موعد مباراة مصر القادمة – إستطاع المنتخب المصري التغلب وتحقيق الفوز على منتخب بوركينا فاسو فى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون عن طريق ركلات الترجيح التى بسببها تأهلت مصر للمباراة النهائي، وستكون الجماهير المصرية والعربية علي موعد مباراة مصر القادمة أمام الفائز من مباراة غانا والكاميرون التي ستقام يوم الخميس 2-2-2017 فى الجابون.

تحديث: مواعيد مباريات مصر القادمة فى تصفيات كأس العالم 2017

نستأنف معكم تقديم مواعيد مباريات مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2018 الذي من المقرر ان يقام في روسيا الدولة المنظمة للبطولة ، وحن علي أعتاب إنطلاق المواجهات الاولي لمنتخب مصر الوطني في تصفيات كأس العالم 2018 نستعرض عليكم جدول مباريات مصر القادمة.

مباراة مصر وأوغندا في كامبالا ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2018 في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس.

في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر يحل منتخب الكونجو ضيفا على مصر في الجولة الخامسة من تصفيات المونديال.

في الأسبوع الأول من نوفمبر يرحل منتخب مصر لمواجهة منتخب غانا في أكرا بالجولة الأخيرة من تصفيات المونديال 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.