وزارة التعليم : مبارك العصيمي اسماء المعلمات والمعلمين الجدد 1439 النهائية

وزارة التعليم : مبارك العصيمي اسماء المعلمات والمعلمين الجدد 1439 النهائية

أعلن مبارك العصيمي المتحدث الرسمي لـ وزارة التعليم، عن أسماء المعلمات والمعلمين الجدد 1439 ، بوابة التكامل الإلكترونية، والمعلن أسمائهم عبر جدارة وزارة الخدمة المدنية، بعد ظهور النتائج النهائية لمفاضلة الوظائف التعليمية 1439، وشملت قائمة أسماء المعلمات المعينات والمعلمين المعينين بإجمالي 8941 معلم ومعلمة من بين من تم ترشيحهم للمقابلة الشخصية ونشر متحدث التعليم الرسمي كشوف أسماء المعلمات  والمعلمين الجدد.

مبارك العصيمي المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم أوضح أعداد المعلمين والمعلمات من اجتازوا بشكل نهائي المفاضلة والمقابلة الشخصية لشغل المناصب والوظائف التعليمية الشاغرة، ومن بينهم 58 من محضري المختبرات، وسنرفق لكم الرابط الذي يشمل على كافة التفاصيل حول نتائج مسابقة الوظائف التعليمية 1439 .

مبارك العصيمي  اسماء المعلمات الجدد 1439

نشر المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم اليوم الخميس الموافق 26-7-2018 أسماء المعلمات  والمعلمات المعينين والمعينات الجدد 1439 هجريا، والاستعلام عن المعينات على الوظائف التعليمية مباشرة من خدمات موقع ثقفني:

استعلام اسماء المعلمين والمعلمات الجدد

فاعليات إجراء مسابقة الوظائف التعليمية 1439 قبل صدور النتائج النهائية

يجدر الإشارة لإعلان الدكتور مبارك العصيمي عن الأوراق المطلوبة وأماكن إجراء المقابلة الشخصية للمعلمات الجدد 1439 خلال الأسابيع الماضية،  حيث تم دعوة المعلمات المرشحات للوظائف التعليمية لتحديد مواعيد المقابلة الشخصة من مقابلات بوابة تكامل، ونشر الدكتور مبارك العصيمي الأوراق المطلوبة وأماكن إجراء المقابلة الشخصية للمعلمات الجدد 1439.

حدد الدكتور مبارك العصيمي أماكن التعيين المبينة بجوار اسم كل معلمة ورد اسمها ضمن أسماء المرشحات النهائية للوظائف التعليمية، عبر بوابة جدارة الخدمة المدنية، ليكون مكان إجراء المقابلة الشخصية للمعلمات المعينات الجدد.

الأوراق المطلوبة من المعلمات المعينات الجدد والموضحة عبر نظام تكامل ألإلكتروني للمقابلات الشخصية تتلخص في الأتي:

  • إحضار الهوية الوطنية للتأكد من شخصية المتقدمة.
  • المعلمات ممن فقدت السجل الأكاديمي يكتفى لهن بإحضار الصورة المصدقة.
  •  بطاقة الأحوال.
  • وثيقة التخرج.
  • السجل الأكاديمي.

وأضاف الدكتور مبارك العصيمي أن المعلمة التي ستجتاز المقابلة الشخصية سيتم توجيها مباشرة لإدارة التعليم بالمنطقة لتباشر عملها.

رابط الاسماء النهائية للمعلمات الجدد 1438 وتسجيل دخول بوابة تكامل الالكترونية

للتعرف على القائمة النهائية التي اجتازت المقابلة الشخصية من المعلمات المرشحات بصورة نهائية، وموقف 60 ملمة لمت رد أسمائهن ضمن قائمة 4940 معلمة من خلال رابط أسماء المعلمات المعينات الجدد بوزارة التعليم.

ننشر لكم رابط الأسماء النهائية التي أعلنتها وزارة الخدمة المدنية جدارة عبر موقعها ألإلكتروني لأسماء المعلمات الجدد 1438 المعينات بالوظائف التعليمية، بخلاف راب تسجيل دخول بوابة التكامل لتحديد مواعيد المقابلات الشخصية.

جدارة رابط الاسماء النهائية للمعلمات المرشحات للوظائف التعليمية المعلمات الجدد 1438

رابط تسجيل دخول بوابة التكامل الالكترونية

يتوجب على المعلمات المعينات حديثاً بالوظائف التعليمية الدخول لرابط بوابة التكامل لتحديد مواعيد المقابلات الشخصية.

تحديث اليوم: اعلن مبارك العصيمي المتحدث الرسمي لوزارة التعليم أن المعلمات المرشحات نهائياً لإجراء للمقابلة الشخصية ممن سجلن مواعيد مقابلاتهن قد بلغ 4235 معلمة، وناشد المتبقيات بسرعة الدخول لموقع بوابة التكامل لتحديد مواعيد مقابلاتهن.

تحديث 11 محرم: أمدت وزارة التعليم إعلان حركة توجيه المعلمات الجدد 1438-1439 على موقع نظام نور، عبر الحسابات التي خصصتها الوزارة لكل ملمة من المقبول تعينها في مدارس وقطاعات التعليم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *