حساب نقاط جدارة : كيف اعرف نقاطي في جدارة كيفية حساب نقاط مفاضلة الوظائف الإدارية و التعليمية

حساب نقاط جدارة 1438، أوضحت وزارة الخدمة المدنية عبر بوابة جدارة ، كيفية حساب نقاط مفاضلة الوظائف التعليمية للرد على تساؤلات كيف اعرف نقاطي في جدارة، وذلك بعد إعلان اسماء المعلمات الجدد 1438 النهائية، ومطالبة المعلمات المعينات بضرورة مطالعة بوابة التكامل الإلكتروني لمعرفة مواعيد المقابلة الشخصية، وتم نشر أهم النقاط الخاصة بالرد على تساؤل كيفية حساب نقاط جدارة، وكيف اعرف نقاطي في جدارة الخدمة المدني.

اكد المتحدث الرسمي بوزارة الخدمة المدنية للاستاذ حمد المنيف، أنه تحقيقا لمبدأ والشفافية لكل مرشحة من المتقدمات على الوظائف التعليمية، لمعرفة كيفية حساب نقاط جدارة مفاضلة الوظائف التعليمية لها ولأي مرشحة أخري، فقد تم نشر توضيح وافي عن كيفية حساب نقاط المفاضلة عبر بوابة جدارة، وبمقدور كل مرشحة للتعرف على ذلك من خلال حسابها على جدارة الخدمة المدنية.

حساب نقاط جدارة كيفية حساب نقاط مفاضلة الوظائف التعليمية والإدارية

وزارة الخدمة نشرت تفصيل كامل للأسس والمعايير التي تم على أساسها حساب نقاط المفاضلة، بخلاف إعلان كشوف أسماء المعلمات الجدد ١٤٣٨ رسميا، حيث ظهرت نتائج مفاضلة للمعلمات المرشحات للوظائف التعليمية 1438 .

ون جانبه أكد للمتحدث بوزارة للتعليم مبارك العصيمي، أن وزارة التعليم تدعو 5 آلاف معلمة من العينات الجدد بزيارة بوابة التكامل الالكترونية ، لتحديد مواعيد المقابلة الشخصية لكل من المرشحات الوارد أسمائهم بالقوائم التي سنرفق لكم رابطها.

طريقة حساب نقاط مفاضلة جدارة الوظائف التعليمية النسوية

مرفق لكم رابط كيف اعرف نقاطي في جدارة الوظائف التعليمية واسماء للمعلمات الجدد 1438.

عناصر مفاضلة جدارة

شرح طريقة حساب نقاط جدارة المفاضلات التعليمية التي نشرتها وزارة الخدمة المدنية، واسماء المعلمات المرشحات نهائياً للوظائف التعليمية بوزارة التعليم مرفق بعالية.

تحديث: تم توضيح طريقة حساب نقاط جدارة وفقا للمفاضلة التي يعلن عنها عبر موقع وزارة الخدمة المدنية للمفاضلة بين المتقدمين، وتعرف على طريقة حساب نقاط جدارة خاصةً مع ظهور نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي.

تحديث 4 مايو 2017 : نشرت وزارة الخدمة المدنية نتائج جدارة 1438 نتيجة الترشيح النهائية لللرجال والنساء على الوظائف الإدارية المعلن عنها في خطة التوظيف لوزارة الخدمة المدنية بالقطاعات الحكومية، وتم نشر عناصر المفاضلة، ومن العرض المبين بعالية يمكنكم معرفة كيفية حساب نقاط جدارة 1438 .

تحديث 5 يناير2018: مع إعلان نتائج اختبار القدرة المعرفية وترقب الإعلان عن نتائج اختبارا الكفايات للمعلمين والمعلمات، يمكنكم التعرف على طريقة حساب النقاط في جدارة وذلك لخوض المسابقات الوظيفية التي تعلن عنها وزارة الخدمة المدنية وتظهر من بينها نتائج المفاضلة .

تحديث : طريقة حساب نقاط جدارة نعيد التذكير بها للمعلمات الجدد الذي صدر قرار ترشيحهم من وزارة الخدمة المدنية لراغبات تقديم اعتراضات نتائج الترشيح وفق ما جاء في نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية.

تحديث: للتعرف على كيفية حساب نقاط جدارة لمن يتقدم للوظائف الشاغرة بالعديد من القطاعات الحكومية خاصة الممكنة، موضح بعالية طريقة حساب نقاط المفاضلة لتحديد من أحق بشغل الوظائف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *