آخر قرارات مجلس الوزراء الكويتي بشأن الحظر الجزئي 2021

آخر قرارات مجلس الوزراء الكويتي بشأن الحظر الجزئي 2021

أعتمد مجلس الوزراء الكويتي قرار حظر التجول في حيث كشفت الحكومة الكويتية اليوم عن بَدْء الحظر في الكويت مرة أخرى استكمالًا لجهود الدولة في القضاء على الوباء المنتشر والجائحه، وأكدت على أن الحظر في صالح المواطنين والوافدين أولًا حفاظًا على صحتهم وسلامتهم حتى ينتهي الوباء وتعود الحياة لطبيعتها مرة أخرى، علما بأنه تقرر إعادة فتح الأندية والصالونات علي أن تغلق في تمام الخامسة مساء.

اخبار الحظر في الكويت

يُعتبر حظر التجوال الجزئي في الكويت من أهم القرارات المُتخذة اليوم بهدف الحفاظ على صحة المواطنين وتحديد ساعات مُحددة لممارسة الحياة طبيعية بصورة احترازية، والجدير بالذكر أن الحكومة الكويتية طبقت الحظر مرات عدة قسمت على فترات من أجل الحفاظ على الصحة العامة وتقييد انتشار المرض.

آخر قرارات مجلس الوزراء الكويتي اليوم
حظر جزئي الكويت

جاء القرار من الجهات الصحية التي أكدت على ضرورة تطبيق حظر التَّجْوال في الكويت خاصةً بعد ارتفاع عدد المصابين المسجلين.

أوقات الحظر في الكويت الجديد

يبدأ الحظر الجزئي في الكويت من يوم الأحد المقبل 7 مارس 2021 ويستمر لمدة شهر وينتهي قبل بداية شهر رمضان المبارك، وقام مجلس الوزراء الكويتي بالتشديد على أهمية الالتزام بـ الإجراءات الاحترازية، أكدت المصادر في الإدارة العام للطيران المدني الكويتي أنه بالرغم من تطبيق حظر التجول بدايةً من الأحد القادم إلا أن الرحلات سوف تستمر طبقًا لنظامها المُتبع ومواقيتها.

مواعيد الحظر في الكويت 2021

أن الأمر غاية في البساطة كل ما تحتاج إليه هو المحافظة على ارتداء الماسك وترك مسافة احترازية بينك وبين الآخرين، وبدءًا من الأحد تطبيق الحظر وعدم الخروج من المنزل من الخامسة مساءًا إلى الخامسة صباحًا وتعود الحياة مرة أخرى في الأوقات ما بين الحظر، علما بانه من المقرر السماح للصيدليات والجمعيات والمطاعم، وكذلك الأسواق الموازية بتوصيل الطلبات وقت الحظر الجزئي.

اخبار حظر الكويت
الكويت

تُعبر المحافظة على حظر التجول في الكويت عن مدى التزام الشعب الكويتي سواء مواطنين أو مقيمين، حفظ الله الجميع إلى أن تزول الغُمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *