اسماء المعلمات المعينات 1439 جدارة الخدمة المدنية مواعيد المقابلة الشخصية

حجز موعد المقابلة الشخصية للمرشحات للوظائف التعليمية، أعلنت وزارة التعليم قائمة اسماء المعلمات المعينات الجدد 1439، وتم دعوة أسماء المعلمات الجدد 1439 لمراجعة نظام المقابلات الشخصية من المرشحات على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية النسائية، المعلن عنها خلال الأيام الماضية بما يقارب 4400 معلمة مرشحة، وتم نشر رابط أسماء المعلمات المعينات 1439بالتعاون مع بوابة جدارة الخدمة المدنية، لتحديد مواعيد المقابلة الشخصية .

وزارة التعليم وعبر متحدثها الرسمي مبارك العصيمي، نشر رابط التسجيل في حجز موعد المقابلة الشخصية لـ أسماء المعلمات المرشحات للوظائف التعليمية 1439، والإشارة للإجراءات الواجب مرعاتها في عملية رفع المستندات وتحديد موعد المقابلة التي ستبدأ يوم 24 شوال 1439  .

أسماء المعلمات المعينات 1439

ننشر لكم الرابط الرسمي لمعرفة أسماء المعلمات المعينات 1439 النهائية وفقا لما نشرته جدارة الخدمة المدنية رسميا اليوم، وأشارت وزارة التعليم للإجراء المتبع حال تخلف أياً من المرشحات عن تحديد أو حجز موعد المقابلة الشخصية، وانه في حالة عدم  قيام أي من المرشحات بتحديث البيانات المطلوبة وإحضار ما يلزم من أوراق، بخلاف التخلف عن موعد المقابلة الشخصية، سيعتبر هذا عدولاً من المعينة عن التوظيف.

تحديث: 26-7-2018 نشر المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم أسماء المعلمين والمعلمات النهائية المعينين على المستوى الرابع في فروع ومناطق وإدارات وزارة التعليم السعودية.

الكشوف النهائية أسماء المعينين

رابط نظام المقابلة الشخصية

رابط اسماء المعلمات المعينات الجدد 1439 النهائي

ننشر لكم الآن رابط اسماء المعلمات الجدد 1439 هجريا القائمة النهائية، بخلاف رابط بوابة التكامل الإلكترونية لتحديد مواعيد المقابلة الشخصية.

رابط موقع بوابة تكامل الإلكترونية لتحديد المقابلة الشخصية للمعلمات المعينات الجدد وفقا لما كان متبع سابقا، وسنرفق لكم الآن رابط نظام المقابلات الشخصية لحجز موعد المقابلة وفق ألية الترشيح على الغدارات التعليمية

ننشر لكم قريبا مواعيد المقابلة الشخصية لـ أسماء المعلمات المعينات 1439، يستقبل نظام المقابلات  المعينات الجدد بالوظائف التعليمية المعلن عنها من وزارة الخدمة المدنية للنساء، حيث تقوم 4523 معلمة بالدخول لرابطة بوابة تكامل لتحديد موعد المقابلات الشخصية، أو على حسب ما ستحدده وزارة التعليم.

تحديث وزارة التعليم اكد فتح موقع حجز المقابلات الشخصية اليوم الخميس 5-7-2018 على موقع وزارة التعليم الرسمي ، والمقابلات بداية من يوم 24 شوال وحتى 26-10-1439، مناشدات وزارة التعليم أسماء العلمات المرشحات بصورة نهائية لانتهاء من القابلة الشخصية لسرعة إصدار قرار التعيين من قبل وزارة التعليم ومباشرة العمل في المدارس المعينين عليها.

نتائج مسابقة مطلع العام 1437-1438

وزارة التعليم اسماء المعلمات الفائزات بالوظائف التعليمية النسوية 1438

نشر المتحدث الرسمي لوزارة التعليم كشوف أسماء احتوت 4940 من المعلمات المرشحات للوظائف التعليمية النسوية النهائية والبالغ عددهم 5000 رشحن لخوض المقابلات الشخصة، والتفاصيل من هذا الربط.

رابط اسماء معلمات مسابقة الوظائف التعليمية النسوية النهائية

حددت وزارة التعليم مواعيد بداية المقابلات الشخصية مع 5 آلاف معلمة تم ترشيحهن بصور نهائية للوظائف التعليمية النسوية، حيث تحدد عبر بوابة تكامل المقابلات الشخصية يوم وساعة المقابلة، وناشدة وزارة التعليم المعلمات الجدد بضرورة الالتزام بالمواعيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *