بشرى لاهل الضمان الاجتماعي المطور للاستفادة من مبادرة “الإسكان التنموي”

في قرار جديد يحمل بشرى لاهل الضمان الاجتماعي المطور من وزارة الإسكان في السعودية حول حصول مستفيدي الضمان الاجتماعي لاستحقاق الإسكان التنموي، والتي تعتبر ضمن مبادرات الوزارة في توفير وحدات سكنية بالتقسيط لعدة سنوات والتي تستهدف العديد من المستهدفة من الأسر السعودية الأكثر احتياجا من محدودي الدخل المتوسط والمحدود، حيث أتاحت الوزارة إمكانية التقديم على برنامج الدعم السكني بصورة إلكترونية لكي يتم الموافقة علي طلباتهم للاستفادة من الوحدات السكنية المطروحة حاليا.

بشرى لاهل الضمان الاجتماعي المطور

بات هذا الخبر يشغل بال الكثير من مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور حتي يسمح لهم بان يكونوا ضمن أسماء المقبولين في الإسكان التنموي للحصول علي وحدة سكنية تناسب عدد أفراد الأسرة المستفيدة من هذا البرنامج بهامش ربح قليل علي مدار خمس سنوات أو اكثر، حيث يمكن بخطوات بسطية التقديم بصورة إلكترونية للاختيار ما بين الحلول السكنية المتوفرة عن طريق الرابط الإلكتروني الموضح لكم أداناه.

بشرى لاهل الضمان الاجتماعي
بشرى لاهل الضمان الاجتماعي

طريقة التسجيل في الاسكان التنموي لمستفيدي الضمان

لهذا سوف نستعرض مع متابعي موقعنا الإخباري ثقفني في المملكة العربية السعودية كيفية التقديم على الإسكان التنموي لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور بالخطوات التفصيلية اللازمة حتي يتم التقدم بطلب للحصول علي فلل الإسكان التنموي أو وحدات الإسكان الجديدة جاهزة للسكن مباشرةً من وزارة الإسكان السعودية، وذالك من خلال التسجيل في البرنامج كما هو موضح لحضراتكم عبر النقاط التالية.

  • الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.
  • تسجيل الدخول بواسطة بوابة النفاذ الوطني الموحد (أبشر).
  • الانتقال إلى الخدمات الإلكترونية.
  • الضغط علي رابط التسجيل في الإسكان التنموي لمستفيدي الضمان .
  • قم بتعبئة البيانات اللازمة داخل الحقول الفارغة من ثم.
  • الضغط علي زر تقديم الطلب.
  • بعدها سوف تصلك رسالة تفيد بأنك مؤهل للاستفادة من الدعم.
  • بعدها ستقوم باستكمال باقي خطوات التقديم لطباعة الطلب لكي يتم استحقاقك فورا.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يمكنك عزيزي المستفيد متابعة الطلب من خلال زيارة بوابة الإسكان التنموي النفاذ الوطني من اجل الاستعلام عن أسماء مستفيدي الإسكان الضمان الاجتماعي برقم الهوية ورقم الطلب للتعرف علي نتيجة الاستحقاق والأهلية للحصول علي وحدة سكنية مناسبة مسجلة باسمك.

أسماء مستفيدي بيوت الاسكان التنموي
التسجيل في الاسكان التنموي لمستفيدي الضمان

وفي الختام قدمنا لكم كافة التفاصيل حول الإجابة علي سؤال كيف اقدم على الاسكان التنموي لمستفيدي الضمان؟. والذي يعتبر من اهم الموضوعات التي تشغل بال الكثير من المواطنين السعوديين خلال الساعات القليلة الماضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *