عروض تويوتا لاند كروزر 2021 فل كامل أقساط أقل من 1000 ريال

أخذت عروض تويوتا 2021 مع بداية شهر مارس منحنى جديد حيث يمكن تقسيط العديد من سيارات الدفع الرباعي مثل لاند كروز 2021 فل كامل جنبًا إلى جنب مع سيارات السيدان أو السيارات الصغيرة من خلال عروض شركة تويوتا التي تتيح بيع سيارات اقساط اقل من 1000 ريال اعتمادًا على الدفعة المقدمة التي يتم سدادها وكذلك على طريقة سداد قيمة ضريبة القيمة المضافة حيث يمكن تقسيط تويوتا لاندكروزر 2021 بطريقة تحقق العديد من المزايا للمستهلكين الذين لا يحبذون دفع أقساط شهرية كبيرة أو أولئك الذين لديهم التزامات شهرية أخرى مثل القرض العقاري وغيرها من القروض الشخصية وتمويل السلع المعمرة.

مواصفات تويوتا لاند كروزر 2021

تأتي السيارة مزودة بمحرك سعة 4.0 لتر 6 إسطوانات VVTE مزدوج بنظام دفع رباعي مستمر بدبل خفيف وثقيل يولد قوة حصانية قصوى تصل إلى 271 حصانًا مع عزم دوران يصل إلى :385 نيوتن متر وناقل الحركة 6 سرعات أوتوماتيكي مع خاصية التحكم اليدوي.
كما تأتي السيارة مع جنوط حديد قياس 17 بوصة وأنوار أمامية LED للنور المنخفض ,هالوجينية للنور العالي وكذلك نظام الدخول الذكي مع زر تشغيل ايقاف المحرك ومثبت سرعة مع العديد من أنظمة الأمان مثل نظام الزحف ونظام تسهيل الانعطاف ونظام التحكم في توازن السيارة.

عروض تويوتا لاند كروز 2021 فل كامل

يبدأ سعر أول فئة من تويوتا لاندكروزر GXR1 V6 موديل 2021 عند 183 ألف ريال بدون ضريبة القيمة المضافة عند الشراء النقدي ولا تحتاج لأن يكون لديك هذا المبلغ للحصول على لاندكروزر 2021 فل كامل بل يكفي أن تدفع نصف الثمن كدفعة مقدمة ثم يتم تقسيط الباقي على دفعات شهرية اقساط اقل من 1000 ريال أو اكثر بقليل حسب ما يتم دفعه عند التعاقد بالتالي تخف الأعباء النهائية لثمن السيارة وتكون قد تملكت السيارة بنصف الثمن فقط.

سعر لاند كروزر 2021 فل كامل اقساط أقل من 1000 ريال

تضمن لك عروض شركة تويوتا أنه عند سداد 100 ألف ريال كدفعة أولى واختيار المدى الأقصى للتقسيط 60 شهرًا سيكون قيمة القسط الشهري 1066 ريال تقريبًا بواقع 35 ريال في اليوم الواحد تقريبًا فيما ستصل قيمة الضريبة المضافة في حدود 30 ألف ريال يتم سدادها نقدًا عند بداية التمويل لتفادي تحميل سعر السيارة بالمزيد من الأعباء والمصاريف التي يمكن تفاديها.

عروض شركة تويوتا 2021

وتشمل عروض تويوتا 2021 العديد من فئات السيارات التي يمكن الحصول عليها تقسيط 600 ريال أو أكثر قليلًا بحسب الدفعة المقدمة التي يقوم العميل بسدادها قبل شراء السيارة وما ينتج عن ذلك من تخفيض في سعر السيارات الجديدة بوجه عام وذلك ضمن فئات متعددة من عروض السيارات الجديدة في السعودية.

وسائل الأمان في لاند كروزر 2021

تعتبر وسائل الأمان من الأمور المهمة التي لا يجب التغاضي عنها عند التفكير في شراء سيارة جديدة وبالحديث عن وسائل الأمان في لاند كروزر 2021 نجدها كثيرة ومن أهما؛ نظام حماية ما قبل الاصطدام ونظام المساعدة على حفظ المسار والأضواء الأمامية التي تتميز بخاصية التعديل التلقائي ومثبت سرعة راداري .

مزايا تقنية في لاند كروزر VXR1 موديل 2021

تأتي لاند كروزر VXR1 موديل 2021 بالعديد من التقنيات التي توفر تجربة فريدة من القيادة مثل نظام الدخول الذكي مع زر تشغيل إيقاف المحرك مع خاصية تشغيل المحرك عن بعد ومثبت سرعة ونظام الزحف ونظام تسهيل الانعطاف مع نظام التحكم في توازن السيارة، وكذلك نظام السيطرة على الإنزلاق فضلًا عن نظام مساعدة الانطلاق على المرتفعات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *