شحن جواهر فري فاير Free Fire رسميا باستخدام بطاقات جوجل بلاي

شحن جواهر فري فاير Free Fire رسميا باستخدام بطاقات جوجل بلاي

يمكنك الآن شحن جواهر فري فاير عبر بطاقة Google Play دون اختراق اللعبة أو عن طريق بطاقة الهدايا وهي بطاقات Gift Card التي من خلالها تستطيع الحصول على رصيد من 10 إلى 50 دولار بعدة طرق، على سبيل المثال عند شراء هاتف جوال جديد من متجر أو من مكان آخر، مما يساعدك في الحصول على بطاقة Google Play كمكافأة، وبذلك يمكنك استخدام الكود المتاح بالبطاقة لشحن جواهر فري فاير مجانا Free Fire دون الحاجة إلى إيجاد طريقة لتهكير اللعبة، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال ومن خلال موقعنا ثقفني على طريقة شحن جواهر فري فاير بكل سهولة باستخدام بطاقات جوجل بلاي.

شحن جواهر فري فاير Free Fire باستخدام بطاقات جوجل بلاي

يمكنك شحن جواهر فري فاير من خلال أكواد بطاقات جوجل بلاي وهذه بعض الأكواد الخاصة ببطاقة Google Play، سنشارك هذه الأكواد وتبلغ قيمتها 10 دولارات، يمكنك استخدام هذه الأكواد لإعادة شحن جواهر فري فاير Free Fire.
إذا كنت لا تعرف طريقة استخدام الأكواد فما عليك سوى الانتقال إلى منصة YouTube وكتابة هذه الجملة بالبحث ( كيفية شحن Free Fire باستخدام Google Play ) ستجد تعليمات بسيطة حول كيفية استخدام هذه الأكواد للقيام بذلك، وسوف أترك لكم أيضا الفيديو هنا إن كنت لا تريد مشاهدته على اليوتيوب، لكن الآن سوف أعرض لك الأكواد وهي بقيمة عشرة دولارات.

أكواد بطاقات جوجل بلاي لشحن جواهر فري فاير مجانا

39B4-NTDS-3CBL-GHZU-86EC
74NN-NJ4F-LPFT-WS5H-S7CC
79M3-F3Q3-BMRQ-4F3F-WFA8
JB6Z-YNQD-4PBE-FP8Z-GQDV
V88M-W4VJ-5MDV-9WBF-NBGH
R2PU-FZX2-DM36-VC69-F8AA
EBYX-J3CW-SH8P-78SZ-573Y
MPXV-2YJ2-MRGJ-RMT8-726Z
HFJ6-PVZE-M7VR-RPXC-DURM
UDK5-7FG6-HHBF-6DY6-CZ3A

ملحوظة هامة: قد لا تعمل هذه الأكواد معك وذلك بسبب أن زوار استعملوها بالفعل قبلك، لذا لا تقلق سنقوم بتحديث هذه الأكواد في كل مرة يتم تحديث المقال، حتى يستفيد منها أكبر عدد ممكن من الزوار ، ولكن يرجى المحاولة بهذه الأكواد أولا يمكن أن تجد أن بعضها فعال.

لماذا نشارك بطاقات جوجل بلاي مجانا؟

قد يتبادر إلى ذهنك هذا السؤال لماذا قد يشاركك شخص ما شيئا قيما كبداية جوجل بلاي لشحن جواهر فري فاير مجانا، الإجابة على هذا السؤال ببساطة هو مساعدة جميع زوار موقعنا ثقفني الذين لديهم حساب على لعبة فري فاير ويبحثون عن طريقة شحن جواهر فري فاير.

فديو شرح طريقة شحن Free Fire باستخدام Google Play

شحن جواهر فري فاير عن طريق ال ID

شحن الجواهر أصبح اسهل الآن فكل ما عليك هو استخدام موقع شوب تو جيم المختص بشحن جواهر فري فاير وهذا من أهم واشهر مواقع الشحن حيث يمكنك تعبئة حسابك باللعبة بالجواهر دون قليل فهو موقع موثوق من شركة Garena نفسها، فكل ما عليك الدفع باستخدام الطرق المتاحة بالموقع فإذا كنت داخل جمهورية مصر العربية يمكنك شحنها من خلال اورنج كاش أو فودافون كاش أو بطاقات ماستر كارد أو فيزا البنكية.

شحن جواهر فري فاير مجانا

الحصول على جواهر مجانية هو طلب وحلم أي لاعب من المتميزين الذين يسعون لامتلاك كل شيء مميز داخل لعبة Free Fire، لذلك أضع بين يديكم موقع مميز جدا حيث يمكن شراء الجواهر من خلاله والحصول على شحن جواهر فري فاير مجانا وتصل عدد هذه الجواهر إلى 10% وأكثر جوهرة مجانية، وحتى لا أطيل عليكم فإن هذا الموقع هو موقع وان كارد OneCard لشحن جواهر فري والغني عن التعريف فهو واحد من المواقع المميزة والمعتمدة من لعبة فري فاير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *