نظام نور التعليمي والاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني في السعودية

نظام نور التعليمي والاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني في السعودية

نظام نور التعليمي ، هو نظام يتبع وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، وطبقا لنظام noor وبرنامجه فهو يقدم الخدمات الإلكترونية للطلاب والطالبات في الصفوف الدراسية المختلفة، وليس مقتصرا على ذلك فقط فهو يقدم خدماته للمعلمين والمعلمات، بالإضافة بالطبع الى أولياء الأمور، ونظام noor من أحدث الطرق الحديثة والمتاحة في التكنولوجيا للتعليم إلكترونيا، حيث انه يوفر للجميع الطاقة والجهد والوقت وذلك على جميع الطلاب والطالبات وليس مقتصرا عليهم فقط بل على المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور لمتابعة تقدم أبنائهم، وخصوصاَ بعد جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

نظام نور التعليمي
موقع نور التعليمي

الاستعلام عن الفصل الدراسي الثاني في نظام نور التعليمي

كل ما عليك معرفته عزيزي القارئ للاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني لنظام  noor ،الدخول عبر رابط “Link” الموقع الذي يمكنك من خلاله معرفة نتائج نظام نور ولكن برقم الهوية الوطنية لجميع الطلاب والطالبات وذلك لكي تعرف نتائج اختبارات الطلاب في جميع المراحل التعليمية ، وفي تلك المقالة نطلعك عزيزي القارئ على كيفية الدخول على الموقع.

  1. الدخول على رابط “Link” موقع نظام نور التعليمي .
  2. إدخال رقم الهوية الخاصة بولي الأمر.
  3. بعد ذلك يمكنك الضغط علي كلمة بحث لمعرفة النتائج.

خدمات  noor التعليمي

وفي تلك المقالة نطلعك أيضا عزيزي القارئ على خدمات نظام نور التعليمي الإلكتروني:

  1. noor التعليمي كما قلنا في السابق انه يقدم مساعدة لأولياء الأمور لكي يتطلعوا على نتيجة أبناءهم، وتحسين الأداء التعليمي لهم ومتابعة تقدمهم.
  2. التواصل مع أولياء الأمور وذلك عبر الايميل وبرنامج الإرسال، وإرسال النتائج الخاصة بالطلبة إلى أولياء الأمور وذلك لمراجعتها.
  3. في نظام نور الإلكتروني يمكنك من خلاله ان تدخل نتائج الطلاب، وذلك لمراجعتها إلكترونياً للمعلمين والمعلمات.
  4. من خلاله يمكن تسجيل الطلاب في رياض الأطفال أو الصف الأول وذلك عبر الأنترنت “إلكترونياً” عبر نظام نور.

ومن الأشياء المهمة في ذلك النظام أنه يوجد العديد من الخدمات الإلكترونيّة المفيدة من برنامج نظام نور التعليمي، ومن خلال تلك الخدمات يسهم هذا البرنامج في أن يسهل الوصول للخدمات المختلفة العديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *