طريقة شحن جواهر فري فاير Free Fire عبر الأي دي 2022

طريقة شحن جواهر فري فاير Free Fire عبر الأي دي 2022

شحن جواهر فري فاير لزوار الموقع من الجزائر، سنقدم لكم أحد أكبر مواقع شحن جواهر لعبة فري فاير في الجزائر ومواقع بيع بطاقات Google Play في هذا المقال، حيث يعتبر موقع اشحنلي Ich7anli هو واحد من المواقع الفريدة من نوعها الذي يمكنك من خلاله شحن جواهر فري فاير لجميع الجزائريين بسعر معقول للغاية، وكذلك يقدم البونيس كهدية مع أول عملية شراء، لذلك يوصى بشحن أكبر عدد ممكن كما هو الحال أدناه كما يمكنك الإطلاع على الصورة أدناه والتي يوجد بها عروض اسعار تبين كمية المجوهرات والبونيس وأسعارها بالدينار الجزائري، لذلك سوف نعرض لكم في هذا المقال ومن خلال موقعنا ثقفني طريقة شحن جواهر فري فاير عبر الأي دي من خلال موقع اشحنلي Ich7anli.

طريقة شحن جواهر فري فاير عبر الأي دي من خلال موقع اشحنلي Ich7anli

شحن جواهر فري فاير عبر موقع اشحنلي في الجزائر 

يمكنك شحن جواهر فري فاير من خلال موقع اشحنلي عبر الأي دي الخاص بك أو من خلال معلومات الحساب، والتي يجب ملؤها عند التواصل مع خدمة العملاء في هذا الموقع.

طريقة شحن جواهر فري فاير عبر الأي دي من خلال موقع اشحنلي Ich7anliإرشادات ومعلومات خاصة بموقع اشحنلي حول طرق الدفع المتاحة والتي يمكن معرفتها من خلال صفحة الموقع على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

طريقة شحن جواهر فري فاير عبر الأي دي من خلال موقع اشحنلي Ich7anli

  • عندما تدفع في مكتب البريد ستتلقى إيصالا من فضلك لا تكتب أي شيء على هذا الإيصال أو على الختم.
  • في الجزء الأبيض اكتب رقم الأي دي الخاص بك الموجود بحسابك في لعبة فري فاير FreeFire.
  • ثم في الجزء الأبيض اكتب اسمك على فيسبوك من أجل استخدام حسابك مع الموقع للتواصل.
  • يجب تصوير فيديو مرئي لا يتجاوز عشرة ثواني يوضح جميع المعلومات الخاصة بالوصل بعد ذلك يتم إرسال الفيديو إلى صفحة الموقع على فيسبوك.
  • ستقوم خدمة العملاء بمراجعة طلبك وبعد التأكد من وصول المبلغ الخاص بك ثم يتم تحويل وشحن جواهر فري فاير على حسابك باللعبة.

ملحوظة مهمة: يجب الاحتفاظ بالوصل  حتى يتم ارسال الجواهر على حسابك باللعبة، كما يحذر الموقع أي شخص يحاول تزوير الإيصال القديم ليتم استخدامه مره أخرى، لأن الموقع سيقوم بإرسال الجواهر بعد التأكد أن المبلغ وصل بالفعل.

طريقة شحن جواهر فري فاير عبر الأي دي من خلال موقع اشحنلي Ich7anli في الجزائر 

طريقة شحن جواهر فري فاير عبر الأي دي من خلال موقع اشحنلي Ich7anli

  1. أولا نقوم بالدخول على موقع اشحنلي Ich7anli.
  2. بعد ذلك نقوم بالنقر على أيقونة( اشحن الآن ).طريقة شحن جواهر فري فاير عبر الأي دي من خلال موقع اشحنلي Ich7anli
  3. سوف ينتقل بنك الموقع لبرنامج الماسنجر ليقوم بفتح دردشة جديدة مع صفحة موقع اشحنلي للاتفاق على عدد جواهر لعبة فري فاير المراد الحصول عليها.
  4. أخيرا يتم المتابعة مع خدمة عملاء موقع اشحنلي من خلال دردشة الفيسبوك.

شحن جواهر فري فاير عبر موقع Unipin

موقع Unipin com هو الموقع الثاني الذي سنتحدث عنه في هذا المقال، حيث يتميز موقع Unipin بتوفير شراء الجواهر من عدد 5 مجوهرات حتى 73000 جوهرة بطرق مدفوعة لكن متعددة لتناسب كل لاعب في الوطن العربي، ويعتبر الموقع من مواقع شحن جواهر لعبة فري الموثوق فيها 100% لذلك ننصح باختيار موقع Unipin لشحن جواهر فري فاير 2021.

شحن جواهر فري فاير عن موقع شوب تو جيم

يعتبر موقع Shop2game واحد من أهم المواقع التي يعتمد عليها الكثير من لاعبي لعبة فري فاير الأسطورية، حيث يعتبر اول موقع معتمد من اللعبة والذي يقدم الكثير والكثير من عروض شحن جواهر فري فاير كما يوفر طرق دفع متنوعة وسهلة حتي يتمكن أي لاعب من شحن جواهر فري فاير بسهولة وسوف نعرض لكم لاحقا خطوات شحن الجواهر عبر هذا الموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *