موقع ببجي الرسمي لشحن شدات ببجي بطريقة شرعية ومضمونة 100%

موقع ببجي الرسمي لشحن شدات ببجي بطريقة شرعية ومضمونة 100%

موقع ببجي الرسمي لشحن شدات ببجي، تعتبر لعبة ببجي واحدة من الألعاب التي تتطلب مهارة للتفوق في اللعبة والترقي بها،ولكن ليست المهارة هي العامل الوحيد الذي يضمن نجاحك باللعبة وتفوقك بها، فحصولك علي شدات ببجي تقدم لك الكثير من المزايا مثل الحصول على الأسلحة المتطورة والصناديق والبدلات المميزة وغيرها، ولكن عليك الحذر من الكثير من المواقع المخادعة والتي تعمل علي اختراق حسابك أو سرقة رصيد هاتفك، لذلك يجب عليك اتباع الطريقة الشرعية والمضمونة في شحن شدات ببجي عن طريق موقع ببجي الرسمي لتحويل الشدات.

موقع ببجي الرسمي لشحن شدات ببجي مجانا midasbuy عن طريق الايدي

طريقة شحن شدات ببجي

يعتبر midasbuy هو الموقع الرسمي لتحويل شدات ببجي لكونه شريك الشركة المصدرة للعبة، لذلك يمكنك أن تشحن شدات اللعبة بطريقة أمنة عن طريق استخدام بطاقتك الائتمانية أو رصيد الهاتف.

  • قم بالذهاب الي صفحة الموقع ثم اضغط علي أيقونة الدخول في اعلي الصفحة.
  • اختار تسجيل وقم بإدخال البيانات الخاصة بك وفقا و تعليمات الموقع ثم اضغط علي زر التأكيد.
  • سيتم إرسال كود التأكيد علي بريدك الإلكتروني الشخصي، قم بإدخال الكود بالموقع لإكمال التسجيل بنجاح.

شراء شدات ببجي عن طريق الايدي id

يتيح موقع midasbuy الموقع الرسمي للعبة ببجي شراء الشدات عن طريق رصيد الهاتف من خلال الدخول علي الموقع وإدخال رقم الايدي الخاص باللعبة ثم اختيار دولتك وشركة الهاتف التابع لها بدولتك، ثم ادخل رقم هاتفك وستظهر لديك عدة عروض لشدات ببجي، قم باختيار العرض الذي تريده وسيقوم الموقع بإرسال رسالة لك للتأكيد لتحويل الشدات الي حسابك باللعبة.

https://www.youtube.com/watch?v=boOfJ_Xw1jk

شحن شدات ببجي باستخدام الايدي id

الايدي هو المعرف الخاص بك باللعبة، ويمكنك أن تجده في حسابك في الصفحة الرئيسية عند الضغط على الشخصية الافتراضية خاصتك في الجانب العلوي الأيمن للعبة بعد تحميل لعبة ببجي.

يقدم لك الموقع العديد من العروض المجانية عند قيامك بشجن الشدات مثل عند شحن 1500 شدات ببجي يعطيك 240 شدات ببجي موبايل UC، بالإضافة الي انه عند القيام بعملية شحن شدات ببجي سيظهر لك صناديق لشدات مجانية يتم تحويلها الي حسابك باللعبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *