أفضل زيت لتطويل الشعر وتكثيفه مجرب | النتيجة مذهلة بعد أسبوع

أفضل زيت لتطويل الشعر وتكثيفه مجرب | النتيجة مذهلة بعد أسبوع

أفضل زيت لتطويل الشعر وتكثيفه مجرب في أسبوع ليصبح طويل مثل ذيل الحصان، تحرص جميع الفتيات بالحفاظ على جمال ونعومه شعرها حيث يظهر الجمال الخارجي، لكن هناك بعض العادات الخاطئة التي يتم استخدامها بشكل مستمر تؤدي إلى ضعف وتلف الشعر دون معرفة؛ مثل استخدام المشط البلاستيك الذي يقوم ببث بعض الموجات الكهربية التي تسبب تساقط الشعر مع كثرة الاستخدام اليومي، كما تؤثر منتجات العناية بالشعر الرخيصة المنتشرة في الأسواق على ظهور المشاكل التي تجعل الشعر يفقد حيويته ويقلل نموه بشكل تدريجي بسبب وجود مواد كيميائية لا تصلح للاستخدام.

نقدم لكم أقوى خلطة لتطويل وتكثيف الشعر بواسطة بعض الزيوت الطبيعية ومكونات من مطبخك للحصول على شعر صحي طويل وناعم مثل نجمات السينما.

أفضل زيت لتطويل الشعر وتكثيفه مجرب

يجب الانتباه إلى استخدام المقادير المذكورة بحرص وعدم الزيادة أو النقص في المكونات للحصول على أفضل نتيجة، يمكنك زيادة طول شعرك 10 سم باستخدام أسرع زيوت لتطويل الشعر في أسبوع بمكونات من المنزل عن طريق الوصفات التالية.

زيت إكليل الجبل لتطويل الشعر

يعد زيت إكليل الجبل من أفضل الزيوت لتطويل الشعر وتكثيفه مجرب في أكثر من وصفة ناجحة، قومي بتدليك فروة الرأس يومياً مع وضعه على الشعر بالكامل قبل النوم وتركه لمدة ساعة؛ ثم أغسلي شعرك بالشامبو والماء الدافئ.

زيت جوز الهند لتكثيف الشعر

يمكنك تكثيف الشعر من الأمام بالثوم بعد تقطيعه إلى قطع صغيرة ثم إضافة معلقتين من زيت جوز الهند، أمزجي الخليط برفق حتى تتجانس المكونات وتصبح في قوام واحد، ضعي الخليط على شعرك بشكل متساوي من الجذور حتى نهاية الأطراف مع تدليك فروة الرأس لمدة خمس دقائق، أغسلى شعرك بالماء الدافئ والشامبو لمحو رائحة الثوم مع تكرار استخدام الخليط مرتين في الأسبوع لمدة شهر متواصل.

خلطة الزيوت لتنعيم الشعر

تعد هذه الخلطة أسرع وصفة لتنعيم الشعر يمكنك شراؤها من العطار، ضعي معلقتين من زيت اللوز مع معلقتين من زيت جوز الهند مع معلقة عسل نحل طبيعي ومعلقة من زيت الزيتون ومعلقتين من زيت الأركان، قومي بخلط المكونات وضعيها على شعرك لمدة ساعة مع ارتداء قبعة الاستحمام، يجب تكرار هذه الوصفة مرة في الأسبوع لمدة شهرين على التوالي للحصول على تنعيم الشعر بوصفات طبيعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *