الراجحي السعودي يعلن شروط وخطوات التقديم للحصول على إعفاء سداد القروض

يعتبر بنك الراجحي السعودي أحد أشهر البنوك في المملكة العربية السعودية، ويرجع تاريخ تأسيسه إلى عام 1957 وهو الان احد اكبر الشركات المصرفية في المملكة وتقدم التعاملات المصرفية الخاصة به وفقا لضوابط الشريعة الإسلامية وأحكامها، كما يقوم بنك الراجحى بتقديم عدد من الخدمات الالكترونية التابعة لعدد من المؤسسات الحكومية بالمملكة، وقد أعلن الراجحى عن فتح باب طلبات الإعفاء من سداد القروض وفقا لعدد من الخطوات والشروط.

طلب اعفاء بنك الراجحى السعودي

أما عن الشروط التي أعلن عنها بنك الراجحي السعودي إعفاء الأشخاص من قيمة سداد باقي أقساط القروض وهي:

  • وفاة الشخص نفسه المتحصل على القرض.
  • أصابه الشخص المستفيد بالقرض بحادث نتج عنه العجز الكامل أو الجزئي.

خطوات طلب الإعفاء من بنك الراجحي السعودي

أما عن الخطوات الصحيحة والتي يتطلبها الحصول على طلب الإعفاء من سداد باقي أقساط القروض والتي تتم كما يلي:

  • يتم تسجيل الدخول على الموقع الرسمي الخاص ببنك الراجحى بالمملكة العربية السعودية.
  • تقديم الراغب في طلب الإعفاء صورة من الهوية الوطنية الخاصة به سارية.
  • أما في حالة أن يكون الحاصل على القرض من الأشخاص غير السعوديين ولكنه مقيم في المملكة حيث يقوم بتقديم صورة من مستند إقامته بالمملكة، وصورة الهوية الخاصة بالكفيل.
  • تقديم خطاب موثق من جهة العمل التابع لها المتقدم بطلب الاعفاء، ويجب ان يشمل كافة مفردات الراتب الخاص به وكذلك الدرجة والمسمى الوظيفي الخاص به.

كما يقوم بنك الراجحى بتقديم عدد من الخدمات الأخرى للعملاء وأصحاب الحسابات لديه منها  إصدار وتجديد بطاقات الائتمان والصراف الآلي، كما يقوم إعفاء العملاء خاصته من سداد مصروفات بطاقات الصرف الآلي، كما يتيح صرف عدد من القروض للعملاء بتسهيلات كبيرة في السداد، كما وفر لعملائه القيام باجراء اى معاملات مصرفية او الاستعلام عن كشف حساب العميل الكترونيا من خلال موقع البنك الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *