القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين اليوم مجانا 11-11 بتصفيات كاس العالم 2018

نقدم لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين اليوم 11-11 بتصفيات كاس العالم 2018، تبدأ المباراة القوية التى ستجمع بين منتخبي الارجنتين والبرازيل فى إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم بروسيا ، اللقاء الذى ينتظره الكثير من عشاق كرة القدم لما يتميز بالمتعة والاثارة لدى جميع عشاق الساحرة المستديرة، وتتوالى عمليات البحث الكثيفة الآن عن القنوات الناقلة تذيع مباراة البرازيل والأرجنتين فى تصفيات كاس العالم 2018 ، وهذا ما نستعرضة على حضراتكم اسفل المقال.

القناة المفتوحة الناقلة مباراة الأرجنتين والبرازيل مجانا، موقعة البرازيل والارجنتين ستاتى ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية 2018 التى تؤهل لمونديال العالم بروسيا المقرر له فى عام 2018 وكانت اخر مباراة جمعت بين المنتخبين  ضمن مباريات الجولة الثالثة وقد انتهت بالتعادل الإيجاب بين الفريقين بهدف لكل منهما وذلك في مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب بلاد ألتا نجو .

ويدخل منتخب الارجنتين المباراة محتلا المركز السادس فى ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة تعادلة فى الترتيب مع المنتخب التشيلى الذى يلعب له نجم فريق بايرن ميونخ التورو فيدال.

القنوات الناقلة مباراة البرازيل والأرجنتين فى تصفيات كاس العالم 2018

تنطلق المباراة المرتقبة يوم الجمعة الموافق 11 نوفمبر 2016 في تمام الساعة 2:45 صباحا بتوقيت القاهرة على ملعب مني يروا في مدينة بولي هوري ونتي البرازيلية ، وستكون المباراة القوية تشهد مشاركة كلا من ليونيل ميسى ونيمار.

وتنقل المباراة قناة سبورت 3 قناة بدون تشفير 3Sport قمر أفغانستان 48 شرق على تردد 11293 V 27500 مفتوحة بدون تشفير ، وقناة arezo TV على التردد 11938 افقى// 27500 على القمر ياهسات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *