سعر الريال السعودي اليوم الاثنين 14/11/2016 في البنوك والسوق السوداء

سعر الريال السعودي اليوم نلاحظ اليوم ارتفاع في أسعار الريال السعودي مقابل الجنية المصري بشكل كبير حيث تخطي الريال السعودي حاجز الأربعة جنيهات في البنك المركزي بعد أن شهد ثباتاً نسبياً في سعره في الفترة الماضية، ولكن اليوم نرى ارتفاع سعره بشكل مبالغ فيه، ومن الأسباب التي أدت إلي ارتفاع في سعر الريال هو زيادة الطلب عليه بشكل كبير بسبب اقتراب موسم العمرة .

والجدير بالذكر أن البنوك المصرية قد قامت بتوفير عملة الريال السعودي لعملاءها الذين لديهم حسابات خاصة بهم، أما عن السوق السوداء فهي تقوم بسحب عملة الريال السعودي من السوق وتساعد في ارتفاع سعره لبيعه بسعر أعلي وتحقيق المكسب منه وذلك حتى موسم الحج القادم.

سعر الريال السعودي اليوم في البنوك والسوق السوداء

تحديث :- يشهد سعر الريال اليوم الاثنين 14 نوفمبر ارتفاعا ملحوظ خلال التعاملات اليوم في السوق السوداء مسجلا 5.75 جنيه للبيع مقابل 5.60 جنيه عند الشراء ، كما سجل سعر صرف الريال في البنوك عند البيع 5.37 جنيه بينما سجل عند الشراء 5.36 جنيه .

سجل سعر الريال السعودي اليوم الأحد 13 نوفمبر في تعاملات اليوم في البنوك عند الشراء 2.36 جنيه  مقابل 2.37 جنيه عند البيع ، كما سجل في السوق السوداء عند الشراء 4.20 جنيه مقابل 4.30 جنيه عند البيع .

سجل سعر الريال اليوم السبت 12 نوفمبر في السوق السوداء عند الشراء 4.50 جنيه مقابل 4.80 جنيه عند البيع ، بينما سجل سعر صرفه في البنوك 4.36 جنيه عند الشراء مقابل 4.56 جنيه عند البيع .

سجل سعر الريال السعودي في تعاملات اليوم في البنوك 4.33 جنيه عند الشراء مقابل 4.47 جنيه عند البيع ، بينما سجل في السوق السوداء عند الشراء 4.60 جنيه مقابل 4.80 جنيه عند البيع .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *