نجوى منصة تعليمية يوصي بها وزير التربية والتعليم طلاب الإعدادية والثانوية “ذاكروا عليها”

نجوى منصة تعليمية يوصي بها وزير التربية والتعليم طلاب الإعدادية والثانوية “ذاكروا عليها”

اوصى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، اليوم، طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية بالاطلاع ومتابعة دروسهم ومذاكرة الدروس والمراجعة على منصة نجوى التعليمية، وقال أن هذه المنصة تحتوى على دروس ومواد تعليمية متوافقة مع النظام الجديد وهي تقدم المحتوى التعليمي بشكل مبسط وميسر.

فقد نشر وزير التربية والتعليم منذ قليل منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ينصح فيه الطلاب وقال وزير التربية والتعليم طارق شوقي” أن منصة نجوى هي فرصة ذهبية للاطلاع على المحتوى الدراسي بشكل مبسط وسهل”.

وأضاف الدكتور شوق قائلا” منصة نجوى نجوى يتيح للطلاب الوصول إلى مصادر التعلم التفاعلية المتعددة لمذاكرة الدروس بشكل أمتع”

واكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بان ” أن المحتوى يهدف إلى توفير شرح مبسط للمناهج العلمية لتعزيز الفهم وليس الحفظ طبقًا لنظام التعليم الجديد”.

وأشار شوقي أن منصة نجوى منصة إلكترونية تعليمية عبر الأنترنت وتحتوى على الكثير من الأدوات التحليلية التي تحتجاها العملية التعليمية الإلكترونية والتي نحتجها في مرحلة التعليم عن بعد، ومزودة بأدوات تساعد في تحصيل الدرواس والمناهج التعليمية.

 منصة نجوى وكيفية الدخول عليه

لكي تدخل أو تحصل على منصة نجوى الإلكترونية كل ما عليك هو البحث في جوجل على منصة نجوى الإلكترونية التعليمية ستفتح معك المنصة ويمكنكم التسجيل فيها كطلاب أو كمدرسين، رابط الدخول على منصة نجوى الإلكترونية .

وعند الدخول على منصة نجوى تجدون جميع المراحل التعليمية وجميع الصفوف التعليمية في كل مرحلة على حدى، وعندما تدخل الصف الخاص بك ستجدون فيها دروس وفيديوهات لكل المواد الدراسية التي تساعدك على فهم دروسك بشكل مبسط وسهل.

كما أن المنصة قامت بعمل محتوى تفاعلي بين الطلاب والمدرسين من خلال عمل شات بينهم وكذلك توجيه الأسئلة لهم ودراسة مستوى الطلاب ودراسة مدى التحصيل عندهم

https://www.youtube.com/watch?v=bIiebh3yBFU

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *