وصفات سحرية لتبيض الوجه كالثلج وغير مكلفة وآمنة على البشرة

وصفات سحرية لتبيض الوجه كالثلج وغير مكلفة وآمنة على البشرة

تسعى السيدات إلى الحصول على وصفات سحرية لتبيض الوجه كالثلج وذلك لتجنب الظهور بمظهر غير لائق والتي قد يتسبب فيها الكثير من الأمور لا سيما أشعة الشمس والأتربة المحملة بالميكروبات، بالإضافة إلى أنه من خلال الحصول على وصفة لتبيض الوجه وتصفيه تستطيع السيدات الحصول على وجه أكثر إشراقًا وكذلك التغلب على آثار التجاعيد المصاحبة للتقدم في السن، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم وصفات لتبيض الوجه كالثلج.

وصفات سحرية لتبيض الوجه كالثلج

قام العديد من العلماء المتخصصين في مجال العناية بالبشرة والتجميل بتوفير أسرع طريقة لتفتيح البشرة تستطيع السيدات الحصول عليها من خلال بعض المكونات الموجودة في المنزل دون الحاجة إلى تكبد التكاليف الباهظة وكذلك من خلال الاستمرار على هذه الوصفات يمكن الحصول على لون البشرة ناصعة البياض وصافية كالثلج.

وصفات لتبيض الوجه كالثلج مجرب

ومن الوصفات المجربة لتبييض الوجه ما يلي:

وصفة الشوفان المطحون لتبيض الوجه كالثلج

يمكن استخدام هذه الوصفة من خلال إحضار ملعقة واحدة كبيرة من الشوفان المطحون وإضافة القليل من الماء ويتم خلطهم جيدًا ليظهر السائل الأبيض الناتج من خلط المكونات ويؤخذ هذا السائل ويدلك به الوجه لمدة خمس دقائق متواصلة ومن ثم يتم غسل الوجه بالماء الفاتر، ويمكن استخدام هذه الوصفة يوميًا ولمدة أسبوع كامل للحصول على أفضل النتائج المرجوة، حيث أن هذه الوصفة لا تعمل فقط على تبييض الوجه بل أيضًا تضفي عليه النعومة والحيوية.

وصفة الحليب لتبيض الوجه بسرعة

تستطيع السيدات استخدام هذه الوصفة من خلال:

  • إحضار ملعقة واحدة من اللبن الطازج.
  • ملعقة واحدة من اللبن المجفف.
  • عدد 2 ملعقة من ماء الورد.
  • يتم خلط جميع المكونات السابقة جيدًا ومن ثم يتم وضع بعضها على الوجه مرتين للحصول على وجه أبيض كالثلج وخال تمامًا من القشور وآثار الحبوب والصبغات.

وصفة بياض البيض وماء الورد لتفتيح البشرة

يتم استخدام هذه الوصفة من خلال بعض المقادير وهي:

  • بياض بيضة واحدة.
  • ملعقة من النشا.
  • ملعقة واحدة من ماء الورد.

يتم بعد ذلك خلط المكونات جيدًا للحصول على قوام متماسك يمكنك فرده على الوجه مباشرة ويترك لمدة ثلث الساعة ومن ثم غسل الوجه بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *