التخطي إلى المحتوى

ميعاد مباراة مصر وغانا القادمة ، سيخوض منتخب الفراعنة مباراة قوية اليوم أمام منتخب غانا، مساء اليوم من الشهر الجاري الجاري في تمام الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش، في أطار الجولة الثالثة للمجموعة “E” من تصفيات الأفريقية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

يتنظر محبي الفراعنة ومحمد صلاح  مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الغاني في تصفيات مونديال روسيا، حيث تسود حالة من التفاؤل وسط جماهير الكورة المصرية، بقدرة الفراعنة على تحقيق الفوز على نظيره الغاني، فى لقاء تحصيل حاص للمنتخبين ، كما يسعي منتخب مصر بالحصول على الثلاثة نقاط من اجل التقدم في ترتيب بالمجموعة .

تشكيلة منتخب مصر أمام منتخب غانا اليوم

المدير الفني لمنتخب الفراعنة ” هيكتور كوبر” استقر على التشكيل الذي سوف يخوض به أمام المنتخب الغاني في التصفيات المونديالية.

حراسة المرمى:-  سوف يعتمد على الحارس عصام الحضري.

خط الدفاع:- اللاعب محمد عبد الشافي وحجازي وعلى جبر و عمر جابر.

خط الوسط :- اللاعب محمد الننى واللاعب طارق حامد، واللاعب عبد الله السعيد واللاعب محمد صلاح لاعب فريق روما واللاعب محمود تريزيجيه  واللاعب رمضان صبحي.

خط الهجوم: سوف يعتمد على اللاعب باسم مرسي وحيدا.

ميعاد مباراة مصر وغانا القادمة

يوم الأحد الموافق 12 نوفمبر ستقام مباراة مصر وغانا في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، سوف تنطلق اقوي مواجهة نارية للفراعنة، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا، أما بتوقيت الأمارات في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا.

 القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا

أعلنت قناة أون سبورت الفضائية المفتوحة على قمر النايل سات إذاعة المباراة مجانا، والتي سوف يتابع الملايين من المصريين هذه المباراة، كما حصلت قناتي نايل سبورت وDMC Sport علي حقوق البث الأرضي لإذاعة المباراة بين المنتخبين، كما سوف تعلن المباراة على قناة بي ان سبورت beIN SPORTS القطرية المشفرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.