تردد قناة البديل الجزائرية الجديد 2021 نايل سات

تردد قناة البديل الجزائرية الجديد 2021 نايل سات

تردد قناة البديل الجزائرية على القمر الصناعي نايل سات الذي يبحث عنه الكثير من متابعي هذه القناة بعد تغييره عدة مرات لأسباب تقنية، ونظراً لكثرة متابعي القناة، تعتبر قناة البديل الجزائرية من القنوات المميزة على التليفزيون الجزائري لما تقدمه من محتوي فريد من نوعه من برامج ثقافية وعلمية من الدرجة الأولى، لحث الشعوب العربية خاصة الشعب الجزائري على التثقف والتعلم وإدراك كل ما هو جديد من حولنا.

معلومات حول قناة البديل الجزائرية

تعتبر هذه القناة من القنوات الجديدة التي بدأت بثها في 2020وتحديداً في شهر يونيو في اليوم الموافق لعيد الاستقلال والشباب بالجزائر، وتم احياؤها تحت شعار نحو إعلام بديل على يد الإعلامي الكبير سليمان بخليلي.

قامت القناة بجعل جميع برامجها مجانية دون الحاجة لدفع المال لإيصال الثقافة والعلم إلى كافة الفئات المادية الموجودة في الوطن العربي، ومن القنوات الجزائرية المميزة قناة الاوراس الفضائية، كما قامت بعمل بث تجريبي على النايل سات لمشاهدة ردود أفعال الناس حولها والتي كانت مذهلة منذ الساعات الأولى لها.

برامج قناة البديل الجزائرية

تقوم قناة البديل الإخبارية ببث العديد من البرامج الرائعة من خلال شاشتها وهي برامج مختارة بعناية تحث على العديد من القيم والمبادئ التي أصبحنا نفتقد الكثير منها في زماننا هذا ومن هذه البرامج:

  •  تقوم بطرح بعض البرامج الثقافية خلال جزء من اليوم لنشر بعض القيم والمبادئ السمحة، والتي تعتبر النوع الرئيسي من البرامج التي تبث على شاشتها.
  • تقدم بعض المحتوي المتنوع  التي تجذب المشاهد العربي لها، وتتخلل البرامج للتخفيف من المعلومات التي تدخل إلى عقول المتابعين لفترة من الوقت.
  • تطرح قناة البديل برامج خاصة بجميع الفئات العمرية بداية من سن الطفولة حتى الشباب والكبار، ولم تنس البرامج الخاصة بالمرأة فوضعت لها جزء مخصص لبث برامج الطبخ والصحة والجمال والأزياء والموضة في إطار العادات والتقاليد العربية الغير خادشة للحياء.

تردد قناة البديل الجزائرية الجديد 2021

تقوم قناة البديل الجزائرية ببث برامجها على النايل سات من خلال التردد التالي:

 

اسم القناة البديل الجزائرية
تردد القناة 10922
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
القمر الصناعي نايل سات

ويمكن إدخال التردد الجديد للقناة من خلال الدخول إلى القائمة الخاصة بالتلفاز، والضغط على اختيار menu installation، ويتم ادخال التردد السابق ومعدل الترميز للحصول على البث التجريبي للقناة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *