تردد قناة الاوراس Awraas TV 2021 على نايل سات

كل ما تود معرفته عن تردد قناة الاوراس الجزائرية والترددات الخاصة بها، للتمكن من الاستمتاع بمتابعة الأخبار الجزائرية من خلالها، وبعض البرامج الأخرى لجميع المشاهدين من مختلف أنحاء الوطن العربي نقدمها لكم من خلال هذا المقال.

نبذة عن قناة الأوراس

قناة الأوراس من القنوات الجزائرية التي أرست لبنتها في الساحة الجزائرية للقنوات الإخبارية، واستطاعت أن كون القناة صاحبة نسبة المشاهدات الأعلى بين كافة القنوات من نفس نوعها.

وهي قناة تقدم اخباراً جزائرية عما يحدث في البلاد خلال هذه الفترة من مظاهرات ومطالب للشعب الجزائي، ومن القنوات الجزائرية المميزة ايضا قناة البديل الفضائية، التي تمكنت من عرضها بطريقة فريدة من نوعها لتجذب أنظار الكثير من المشاهدين إليها في وقت قصير.

وبسبب هذا فإن محركات البحث أصبحت حافلة بالبحث عن سؤال ما هو تردد قناة الأوراس 2020 الذي يمكن مشاهدتها من خلاله.

برامج قناة الأوراس

تقوم قناة الاوراس ببث بعض البرامج عبر محطتها الإذاعية لسرد جميع الأحداث التي تحدث على الساحة الجزائرية، بالإضافة لبعض البرامج الأخرى لرصد الأحداث العربية والعالمية كذلك، وهذه البرامج هي:

  •  برنامج الطريق الممنوع، الذي يقدمه المذيع شوقي سماتي على قناة الأوراس ويقدم من خلال البرنامج مجموعة من القضايا الملحة التي يتم مناقشتها وعرضها للحل من قبل الجمهور المشاهد.
  • برنامج راب 366، وهو برنامج شبابي من الدرجة الأولى والذي يطرح مسابقات غنائية ومنافسة بين الشباب العربي على لقب أفضل الأصوات، ويشارك في هذا البرنامج أكثر من 4000 مشترك من داخل الجزائر وخارجها، ويتم التصويت لهم من قبل لجنة تحكيم البرنامج التي تتكون من ثلاث شخصيات هم كريم الغانغ، لانولين، فوبيا.
  • تقدم القناة الجزائرية برنامجاً مخصصاً لعرض اللغة الفرنسية وتعليمها للأشبال الجزائريين للتمكن من نطق اللغة بشكل صحيح، بالإضافة إلى اللغة الأمازيغية كذلك.

يتم تقديم بعض البرامج الخاصة بالمرأة ومشاكلها والأزياء والموضة وغير ذلك مما يهم المجتمع النسائي وتعتبر هذا البرامج من اكثر البرامج الحاصلة على نسب المشاهدة في القناة.

تردد قناة الأوراس 2021

يمكن متابعة قناة الاوراس الجزائرية من خلال الترددات التالية :

القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب أفقي
تردد القناة 10727
معدل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 6/5

ويمكن متابعة قناة الأوراس الجزائرية من خلال قناة اليوتيوب الخاصة بهم أيضاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *