ملخص نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم.. المارد الأحمر يتلقى أول خسارة بهدف

ملخص نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم.. المارد الأحمر يتلقى أول خسارة بهدف

ملخص نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا اليوم ، نتابع معكم عبر تغطية مستمرة نتيجة ماتش الأهلي وسيمبا التنزاني وذلك مع بداية انطلاق اللقاء الأهم في الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2021، فمن خلال التقرير سنوفر نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا اليوم في دوري أبطال أفريقيا، حيث يستضيف ملعب الأخير واحدة من المباريات الهامة والثقيلة على الفريق المستضيف عندما يحل المارد الأحمر ضيفاً ثقيلاً على سيمبا التنزاني اليوم الثلاثاء، أهداف ملخص نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا اليوم يوتيوب لحساب مباريات الجولة الثانية بدوري الأبطال الإفريقي 2021، وهناك الكثير من عشاق ومحبي الساحرة المستديرة يتابعون الآن ملخص نتيجة ماتش الأهلي وسيمبا اليوم.

ملخص نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا

تنطلق مباراة الأهلي المصري وسيمبا التنزاني اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2021 في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت جرينيتش وفي تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، فيما ينطلق ماتش الأهلي وسيمبا اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات المتحدة، ونتابع خلال هذه المقالة ملخص نتيجة الأهلي وسيمبا اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2021.

أهداف الأهلي وسيمبا اليوم

الأهلي 0
سيمبا لويس ميكيسوني دقيقة 31

وتنقل مباراة الأهلي وسيمبا اليوم في دوري أبطال إفريقيا 2021 قناة بي إن سبورت 7 HD ويعلق على المباراة أحمد الطيب، كما ستكون القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا اليوم مجانا قناة مكسبي سبورت الرياضية، وسنتابع معكم أدناه ملخص أهداف مباراة الأهلي وسيمبا اليوم يوتيوب في دوري أبطال إفريقيا 2021.

ونشرت بعض الصحف الرياضية صباح اليوم الثلاثاء تشكيلة الأهلي ضد سيمبا حيث استقر المدري بيتسو موسيماني على تشكيل الأهلي أمام سيمبا اليوم والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوى، خط الدفاع :محمد هانى – بدر بانون – أيمن شرف – ياسر ابراهيم، خط الوسط :حمدى فتحى – عمرو السولية، خط الهجوم: محمد مجدى قفشه – محمود كهربا – جونيور أجاي – والتر بواليا.

ملخص نتيجة الأهلي وسيمبا اليوم

ملخص نتيجة ماتش الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم ، يسعى المارد الأحمر في لقاء الجولة الثانية اليوم الثلاثاء بقيادة المدرب موسيماني لتحقيق أداء جيد كما يطمح الأهلي المصري إلى تحقيق الفوز أمام الفريق التنزاني من أجل كسب تصدر ترتيب المجموعة.

وينطلق الشوط الأول في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، وسنتابع معكم ملخص نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا اليوم لحظة بلحظة الشوط الأول والثاني، تابعوا معنا…

دقائق قليلة وينطلق الشوط الأول من لقاء الأهلي المصري وسيمبا التنزاني، تابعونا خلال هذه الصفحة وعمل تحديث مستمر كل دقيقتين للإطلاع على مستجدات ومجريات ملخص نتيجة الأهلي وسيمبا اليوم في الجولة الثانية لدوري أبطال أفريقيا.

انطلاق الشوط الأول.. ملخص أهداف الأهلي وسيمبا التنزاني الآن.

دقيقة 5: يلعب الأهلي بدون اللاعب علي معلوول واللاعب وليد سليمان، ويلعب المارد الأحمر خلال الدقائق الأولى من اللقاء بمبدأ الأمان من أجل كشف ثغرة في فريق سيمبا.

دقيقة 10: بدأ لاعبي المارد الأحمر السيطرة على الكرة في خط وسط الملعب وتكتل دفاعي في نفس الوقت للحفاظ على الشباك نظيفة والبحث عن تسجيل هدف التقدم.

دقيقة 20: تعرض اللاعب بواليا خط هجوم المارد الأحمر لإصابة في القدم ومثوله للفريق الطبي المُعالج ، فيما يسيطر التعادل السلبي على مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم المقامة حالياً على ملعب مكابا بحضور 30 ألف مُشجع في مدينة تنزانيا بدار السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

دقيقة 31: جوووول اللاعب لويس ميكيسوني يُسجل الهدف الأول في شباك الأهلي لصالح فريق سيمبا التنزاني ليكون هدف التقدم للفريق التنزاني، وجاء الهدف عن طريق تسديده من اللاعب بعيدة جدا عن أيدي محمد الشناوي لتغالطه وتسكن شباك المارد الأحمر.

دقيقة 45: انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول للمباراة ويُقرر حكم اللقاء إعطاء 3 دقائق كوقت بدل ضائع، وتنتهي الدقائق المُعلنة كوقت إضافي ويبقى التقدم بهدف لصالح فريق سيمبا التنزاني، وتذهب المباراة لاستراحة قصيرة، سنتابع معكم بعد قليل نتيجة أهداف مباراة الأهلي وسيمبا اليوم في الجولة الثانية بدوري أبطال إفريقيا 2021.

انطلاق الشوط الثاني.. ملخص نتيجة الأهلي وسيمبا اليوم

دقيقة 46: تغيير ملعب اللقاء حيث يلعب الأهلي شمال شمال ملعب اللقاء وسيمبا على يمين الملعب، ما زال التقدم لصالح فريق سيمبا التنزاني وسط تمريرات متكررة للكرة بين عناصر الأهلي بحثاً عن تسجيل هدف التعديل.

دقيقة 55: فريق سيمبا التنزاني يُجري تغيير في الشوط الثاني دخول اللاعب نويني بدلاً من اللاعب بوانجا ليُدعم صفوف خط الدفاع لدية بعد ملاحظة ضغط عناصر الأهلي في خط وسط الملعب.

دقيقة 70: هجمة مرتدة سريعة من جانب عناصر فريق سيمبا والكرة مع اللاعب مزاميرو يس ينطلق بسرعة كبيرة ويسدد كرة قوية كادت تسكن شباك محمد الشناوي ولكن تطير خارج الملعب.

دقيقة 80: مجهود كبير من جانب لاعبي الأهلي بحثاً عن شباك مرمى فريق سيمبا لتسجيل هدف التعادل، ولكن الحظ لم يُحالف لاعبي المارد الأحمر ويبقى التكتل الدفاعي لفريق سيمبا التنزاني مُحافظاً على شباك فريقه نظيفة.

دقيقة 90: تسديده قوية من محمد مجدي أفشة كادت تسكن شباك سيمبا ويكون هدف التعديل للأهلي ولكن تخرج الكرة بعيداً عن الملعب، وانتهاء الوقت الأصلي للمباراة ويُقرر حكم اللقاء إعطاء أربعة دقائق كوقت بدل ضائع، وتكرار الهجمات والتسديدات من فريق الأهلي المصري بحثاً عن التعديل في الدقائق الأخيرة للمباراة، وفي الدقيقة 94: انتهاء الدقائق المُضافة كوقت بدل ضائع، ويصبح فريق سيمبا التنزاني فائز في تلك المباراة ليكسب النقاط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *